ملتقى الجزائريين والعرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيس عباس: نعول على الجزائر بوزنها الكبير عربيا وإفريقيا ودوليا لتمكين شعبنا من إقامة دولته المستقلة

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

الرئيس عباس: نعول على الجزائر بوزنها الكبير عربيا وإفريقيا ودوليا لتمكين شعبنا من إقامة دولته المستقلة  Empty الرئيس عباس: نعول على الجزائر بوزنها الكبير عربيا وإفريقيا ودوليا لتمكين شعبنا من إقامة دولته المستقلة

مُساهمة من طرف اعصار الثلاثاء 23 ديسمبر - 16:35:04

- أعرب الرئيس الفلسطيني محمود عباس يوم الثلاثاء عن امتنانه للدعم الكبير الذي تقدمه الجزائر لنصرة القضية الفلسطينية وقال "نحن نعول على ما تستطيع الجزائر بوزنها الكبيرعربيا وإفريقيا ودوليا عامة لتمكين شعبنا من اقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف".
وحيا الرئيس عباس (ابو مازن) خلال ندوة صحفية نظمت اليوم بمقر وزارة الشؤون الخارجية  مواقف الجزائر حكومة وشعبا تجاه القضية الفلسطينية واكد على وحدة الدم والمصير بين الشعب الفلسطيني والجزائري .
وقال ان الجزائر وثورتها كانت مصدر إلهام لكل الشعوب المضطهدة والمستعمرة في العالم و"نحن في فلسطين لا ننسى أبدا ما قدمته الجزائر الشقيقة ولازالت تقدمه لفلسطين أرضا وشعبا وقضية ومقدسات".
وشدد الرئيس الفسطيني على ان العلاقات الثنائية بين بلاده والجزائر "ستظل في نمو وازدهار في مجالات كافة وبما يعود بالخير والمنفعة المشركة على الشعبين" مضيفا القول "سنستفيد من تجربة الجزائر وخبراتها في بناء مؤسسات الدولة في فلسطين".



اعصار
اعصار
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 34527

https://www.helpub.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى