ملتقى الجزائريين والعرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اقرأ اكثر عن تفسير رؤية الدود في الحلم لابن شاهين

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

اقرأ اكثر عن تفسير رؤية الدود في الحلم لابن شاهين Empty اقرأ اكثر عن تفسير رؤية الدود في الحلم لابن شاهين

مُساهمة من طرف خالد نجم الإثنين 19 ديسمبر - 14:15:22

الدود في الحلم لابن شاهين
يذهب ابن شاهين إلى اعتبار أن رؤية الدود في المنام من الرؤى التي ترمز إلى عدة أشياء، فقد تكون رؤيته دليل على النفع والمال الوفير، والدخول في علاقات عمل تعود على صاحبها الكثير من الأرباح.
كما يرمز تفسير حلم الدود إلى كثرة الابناء والنسل الطويل، والروابط التي تجمع الرائي بغيره من الناس سواء كانوا من ضمن العائلة أو خارجها.
ويدل الدود في الحلم أيضاً على الإصابة بمكروه ما بسبب أخطاء يقع فيها الرائي أو لتعنته في موقفٍ ما لم يكن عليه اتخاذه.
ويقول ابن شاهين في تفسير حلم الدود، أنه إذا رأى الشخص في منامه وجود الكثير من الدود في بيته، دل ذلك على أن له الكثير من الأولاد والبنات الذين يأكلون حقه وماله دون حق.
وإذا رأى أن الدود منتشر في بيته، دل ذلك على أنه يعاني من الحسد والنكد وكثرة المشاكل في المكان الذي يسكن فيه.
تفسير الدود في الحلم يخرج من بطن شخص، دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يبتعد عن الأشخاص الأشرار وسوف يتخلص من الأذى والنكد الناتج عنهم.
وإن رأى الشخص الدود في ثيابه، فذلك يؤول على الربح والنفع وكثرة المال.
ويرمز تفسير حلم الديدان إذا شاهدته في مكان واسع وكبير إلى السلطة والولاية والمكانة التي تمنحك الحق في إصدار الأوامر.
تفسير حلم الدود في الشعر وقتلة
يشير قتل الدود من الشعر إلى تعرضها للمحن والأزمات بسبب تراكم الهموم والأحزان على حياتها نتيجة اهمالها لوضع حلول جذرية لهم حتى تتخلص منهم بشكل نهائي ويجب عليها التفكير الجيد حتى لا تندم.
وقتل الدود والتخلص منه من الشعر يرمز إلى أنها مقصرها في عبادتها لربها ومهتمة بأشياء غير مفيدة وسوف تندم على ما سوف يفوتها إن لم تفيق من غفلتها.
معنى الدود في المنام
رؤية الدود في المنام للحالم تدل على الأحداث السيئة التي سوف تطرأ على حياة الفرض بسبب تعرضه للسرقة والنصب من قبل أشخاص كان يثق فيهم بشكل كبير وسوف ينجح في تخطي الصدمة ويعود إلى حياته بأفضل حال.
والدود في الحلم للنائمة يرمز إلى حصولها على أموال محرمة نتيجة دخولها في تجارة مجهولة قد تتسبب في الفساد وانتشار الظلم ويجب عليها أن تفيق من غفلتها حتى لا تسقط في المحذور.
تفسير حلم خروج دود من اصبع القدم
خروج دود من اصبع القدم في المنام للحالمة يدل على أنها تقع تحت تأثير الحسد والحقد من قبل أصدقائها نتيجة تفوقها في المرحلة الدراسية التي تنتمي إليها وسوف تكون من الأوائل في الفترة المقبلة.

ورؤية الدود يخرج من اصبع القدم اليمني ترمز إلى انحرافها عن طريق الحق والتقوي واتباعها لخطوات الشيطان حتى تصل لأهدافها ولكن بطرق ملتوية.

تفسير حلم خروج الدود مع البراز
رؤية خروج الدود مع البراز في المنام للحالم تشير إلى الفرج القريب من ربه وانتصاره على المحن التي كانت تعرقله في الماضي وسوف يكون من المشهورين في الفترة المقبلة.
وخروج الدود مع البراز في الحلم للنائمة يدل على قرب عقد قرانها على شاب وسيم وسوف تنعم معه بالحياة الزوجية السعيدة ويكون لها سند حتى تصل لأهدافها التي كانت تسعي لها من مدة طويلة.
تفسير حلم الدود في البيت
مشاهدة الدود في البيت في المنام للحالمة تؤول إلى البركة التي سوف تتمتع بها في حياتها المقبلة نتيجة عدم اهدارها للأموال وتضعها في مكانها الصحيح حتى لا يعاقبها ربها على التبذير.
وإذا رأت الدود في البيت في الحلم للنائم فهذا يرمز إلى تخلصه من الديون المتراكمة عليه نتيجة حصوله على أموال كثيرة نتيجة اجتهاده في العمل.
خروج الدود من الاذن في المنام
خروج الدود من الأذن في المنام للحالمة يرمز إلى السعادة والفرحة التي سو تتمتع بها في الوقت القريب نتيجة عودة الأمور إلى مجراها الطبيعي وتخطيها للعراقيل والمعوقات التي كانت تؤثر عليها في السابق بسبب ضعف شخصيتها.
تفسير حلم استفراغ الدود من الفم
تفسير حلم استفراغ الدود من الفم للنائمة يرمز إلى التغيرات الإيجابية التي سوف تطرأ على حياتها المقبلة والتي تحول حياتها من الفقر والضيق إلى الغنى ورغد العيش.
واستفراغ الدود من الفم في المنام للحالم يدل على التطورات التي سوف تطرأ على حياته المقبلة بعد تفوقه في حياته العملية بشكل كبير وسوف يكون فخور بنفسه ومجهوده.
خروج الدود من الانف في المنام
رؤية الدود يخرج من الأنف في المنام للحالم تدل على تخلصه من الخداع والغدر الذي كان يتعرض له في الأيام السابقة بسبب سعي امرأة فاسدة للنيل منه والنصب عليه ولكنه اكتشف أمرها في الوقت الصحيح.
خروج الدود من الأنف في الحلم للنائمة يرمز إلى قبول توبته من ربه نتيجة سيره على طريق الحق والتقوي وندمه على ما فعله في السابق من عمره بدون وعي مدي خطورته على حياته في المستقبل.
تفسير حلم خروج الدود من فتحة المهبل
تفسير حلم خروج الدود من فتحة المهبل للحالمة يرمز إلى قرب موعد ولادتها وسوف تكون سهلة ويسيرة وتمر من هذه المرحلة بأمان ولا تعاني من أي سوء.
وخروج الدود من فتحته المهبل في المنام للنائمة يدل على انتهاء الأزمات التي كانت تحدث لها بسبب الحمل والتي كانت تؤثر عليها وزوال الإكتاب التي كانت تشعر به.
تفسير خروج الدود مع البول
تفسير حلم خروج الدود مع البول يرمز إلى انتهاء الأزمات الصحية التي كانت تؤثر على حياته في الفترة الماضية وسوف يتجه لتعويض ما حدث لمشروعاته من خسائر في الوقت القريب.
خروج الدود مع البول في المنام للحالمة يدل على زوال المتاعب والهموم التي كانت تحدث لها بسبب النزاعات المتكررة من قبل أقاربها ورغبتهم في تعثر حياتها حتى لا تكون الأفضل.
تفسير حلم اكل الدود الأبيض
تفسير حلم أكل الدود في المنام للنائمة يرمز إلى تسرعها في أخذ القرارات المصيرية ويجب عليها التفكير الجيد حتى لا تسقط في الهاوية وتندم على ما فعلته ولا تستطيع تغيره فيما بعد.
وأكل الدود في المنام للحالم يدل على كشفه للألاعيب التي كانت تدبر له للقضاء عليه وسوف ينجح في التخلص منهم ويعيش في هدوء وأمان من مكرهم.
تفسير حلم الدود لابن سيرين
يرى ابن سيرين أن رؤية الدود ترمز إلى السلطان وحاشيته والمقربين من الطبقات العُليا الذين يُصعب الوصول إليهم والتواصل معهم.
كما يذهب إلى القول بأن الدود يشير إلى الابناء الذي يعيشون تحت مظلته، وكثرة النسل الذين يحملون اسمه بعد موته.
وجاء في كُتب ابن سيرين أن الدود يرمز إلى المال الذي يكون ابنائه سُدسه.
فإن رأى الشخص الدود على ملابسه، كان ذلك دالاً على الوفرة في المال.
فإذا مشى الدود على الملابس وبدأ يأكل من لحمه، فهذا يرمز إلى ما يقوم به الابناء من أفعال خادشة ومُنكرة تتمثل في أكل مال الأب.
والدود يرمز أيضاً إلى المُكر والمكيدة وكثرة المؤامرت التي تُحاك ضد الرائي للنيل منه والإيقاع به.
كما تعبر هذه الرؤية عن الأشخاص الذين يسيئون للرائي ويحاولون تشويه سمعته بأي طريقة كانت.
تفسير حلم الدود الاسود
يقول ابن سيرين، أنه إذا رأى الشخص في منامه الدود الأسود، دل ذلك على أن هذا الشخص يتعرض إلى العديد من المكائد المُفتعلة، ومن المشاكل الكثيرة من قبل الأشخاص المحيطين به.
إذا رأى أن الدود الأسود ينتشر في بيته دل ذلك على أنهم يحاولون أن يأخذوا شيء غالي منه وقريب لقلبه.
وترمز رؤية الدود الأسود في المنام إلى العين الحسود وكثرة الشرور والخبث والأعمال الباطلة.
ويُقال أن رؤية الدود الأسود تدل على الطاعون والابتلاء والمتاعب النفسية والصراعات والتطاحن بين الناس.
والدود الأسود يشير إلى المرض والفاقة وكثرة المشاكل وتوالي المُنازعات.
وتكون هذه الرؤية أيضاً مُعبرة عن قدوم الفرج وتبدل الحال وانتهاء هذا الوضع السيئ.




خالد نجم
عضو نشيط
عضو  نشيط

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 1417
تاريخ الميلاد : 06/02/1992
العمر : 31

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى