ملتقى الجزائريين والعرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اقرأ المزيد عن تفسير حلم ثعبان اسود للحامل وللمطلقة

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

اقرأ المزيد عن  تفسير حلم ثعبان اسود للحامل وللمطلقة Empty اقرأ المزيد عن تفسير حلم ثعبان اسود للحامل وللمطلقة

مُساهمة من طرف خالد نجم الخميس 8 ديسمبر - 15:59:11

تفسير حلم ثعبان اسود
تفسير حلم ثعبان اسود للحامل
رؤية الحامل في المنام للثعبان الأسود تشير إلى كون جنس مولودها سوف يصبح صبياً وهذا الأمر سوف يفرحها بشكل كبير.

إذا كانت المرأة ترى أثناء نومها الثعبان الأسود وكانت تقوم بقتله فتلك إشارة إلى تجاوزها لمرحلة عصيبة للغاية في حملها وسيكون طفلها سالماً من أي مكروه.

في حالة إن كانت الرائية تشاهد في حلمها الثعبان الأسود ميتاً فذلك يعبر عن الخيرات الوفيرة التي ستنعم بها في حياتها نتيجة لكونها تتقي الله (تعالى) في كل تصرفاتها.

مشاهدة الحالمة في منامها للثعبان الأسود ترمز إلى وجود من يستكثرون عليها نعم الحياة التي تمتلكها ويتمنون زوالها من بين يديها.

تفسير حلم ثعبان اسود للمطلقة
إذا كانت المطلقة ترى في منامها الثعبان الأسود وقتله فتلك إشارة إلى قدرتها على تجاوز أزمات عديدة كانت تواجهها في حياتها وستكون أكثر راحة بعد ذلك.

في حالة إن كانت الرائية تشاهد في حلمها الثعبان الأسود يلدغ زوجها السابق فذلك يعبر عن كونها قد تعرضت لظلم كبير من خلفه وسوف تنال حقها منه عما قريب.

رؤية الحالمة أثناء نومها للثعبان الأسود يهجم عليها تشير إلى المشاكل العديدة التي ستتعرض لها في حياتها والتي ستمنعها من الشعور بالارتياح.

مشاهدة المرأة في منامها للثعبان الأسود ميت ترمز إلى الفرج القريب لكل همومها من خلال حدوث أمور جيدة ستساهم في تحسن وضعها النفسي بشكل كبير.

تفسير حلم ثعبان اسود للرجل
رؤية الرجل في المنام للثعبان الأسود أمام بيته تشير إلى وجود أشخاص مقربين منه لا يحبونه ويتمنون له ضرراً كبيراً للغاية ويجب عليه توخي الحذر منهم.

إذا كان الحالم يرى أثناء نومه الثعبان الأسود فتلك إشارة إلى الاضطرابات العديدة التي يعاني منها في أعماله ويجب عليه التعامل معها جيداً حتى يضمن عدم خسارته لأي شئ.

في حالة إن كان الرائي يشاهد في حلمه الثعبان الأسود فذلك يعبر عن الحالة النفسية السيئة للغاية التي يعاني منها في تلك الفترة لكثرة الهموم التي تؤرق معيشته.

مشاهدة المرء في المنام للثعبان الأسود وكان متزوجاً ترمز إلى كثرة الخلافات التي تدور مع زوجته في تلك الفترة والتي تجعله غير مرتاح في حياته معها.

ما تفسير حلم الثعبان الاسود يلاحقني؟
رؤية الحالم في المنام للثعبان الأسود يطارده تدل على كثرة المشاكل التي تحيط به والتي تجعله غير قادر على الشعور بالارتياح.

إذا كان المرء يرى في حلمه الثعبان الأسود يلاحقه فتلك إشارة إلى وجود عدو متربص به وينتظر الفرصة الملائمة لكي يقوم بالانقضاض عليه.

في حالة إن كان الرائي يشاهد أثناء نومه ملاحقة الثعبان الأسود له فذلك يعبر عن القلق الشديد الذي ينتابه في تلك الفترة لكونه مقبل على فترة جديدة يخشى كثيراً من عواقبها.

مشاهدة صاحب الحلم في منامه للثعبان الأسود يلاحقه تشير إلى كثرة المسؤوليات التي تقع على عاتقه والتي تشعره بالإرهاق الشديد.




خالد نجم
عضو نشيط
عضو  نشيط

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 1181
تاريخ الميلاد : 06/02/1992
العمر : 30

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى