ملتقى الجزائريين والعرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شاهد الان تفسير شنطة السفر في المنام

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

شاهد الان تفسير شنطة السفر في المنام Empty شاهد الان تفسير شنطة السفر في المنام

مُساهمة من طرف خالد نجم الأربعاء 7 ديسمبر - 15:15:30

شنطة السفر في المنام
قال ابن سيرين أن رؤية الرجل لشنطة السفر في المنام دليل على إمضاء عقد عمل في بلد كان يريد أن يعمل فيها منذ سنوات.
رؤية الحالم بأنه عثر على حقيبة سفر، فهذه الرؤية تؤكد أن الرائي ستكون أمامه الفرص كثيرة، وعليه أن يختار الأنسب من بينهم.
رؤية المتزوجة بأنها عثرت على شنطة سفر بها أدوات تجميل، فتلك الرؤية تؤكد أن حياة هذه المرأة مليئة بالمنافقين، وعليها أن تحذر في التعامل فيما بعد مع الغرباء.
لو وجد الرجل في منامه شنطة سفر بها أنواع مختلفة من الطعام والفواكه الطازجة، فهذا يشير إلى نجاح تجارته وماله الحلال الكثير.
حقيبة السفر في المنام للعزباء
عندما ترى العزباء أنها تقوم بتجهيز أمتعتها الخاصة استعداداً للسفر للخارج، فهذا دليل على تغيير أحوالها من الحال الذي كانت مجبرة على العيش فيه إلى حال اختارته بنفسها وستكون سعيدة به.
لو كان لون حقيبة السفر في منام العزباء أسود، فهذا دليل على الغم والأحزان، ولو رأت العزباء أن شنطتها سُرقت بعدما تم تجهيزها، فهذا دليل على عدم استثمارها للوقت في أشياء مُثمرة ومفيدة.
شنطة السفر ذات اللون الوردي في منام العزباء دليل على أنها أخيراً سترتاح من السعي وراء الرزق؛ لأن الله سيعطيها إياه وستُحقق ما تريد، ولو كان لون الشنطة أحمر، فهذا دليل واضح على اقتراب زواجها من رجل كان بينه وبينها قصة حب كبيرة، والله أعلى وأعلم.
تفسير حلم السفر للسعودية
قال أحد علماء النفس الكبار أن تكرار الحلم بالسفر للمملكة العربية السعودية يؤكد رغبة الحالم بالذهاب إلى الكعبة الشريفة وزيارة المسجد النبوي في المدينة المنورة، أما الفقهاء أكدوا أن من رأى في حلمه أنه سافر إلى الأرض المقدسة وتكرر الحلم، فهذا دليل على أن الرائي ستكون من نصيبه زيارة بيت الله الحرام عن قريب.
رؤية الحالم لعلم السعودية ولونه الأخضر الجذاب في الحلم دليل على البشائر والانتصارات، وخاصةً لو كان الرائي يعاني من الظلم لفترة طويلة، فتلك الرؤية تطمئن قلبه بأن حقه سيعود وسينتصر على من ظلمه.
السفر للسعودية للطالب بشرى بالنجاح، وللأعزب بشرى بالزواج والمال، وللعزباء أمن واستقرار والوصول لحلم طالما حلمت به في الحقيقة، أما للمتزوج أوالمتزوجة فهو دليل على زيادة رزقهم.
تفسير الأحلام السفر
عند رؤية الحالم بأنه كثير السفر من بلد لبلد، ومن مكان لمكان، فتلك الرؤية تؤكد أن الحالم متعدد الأحلام وكثرة سفره تعني تحقيقه لهذه الأحلام في القريب العاجل.
عندما يرى الحالم الذي يعاني من ضغوط في حياته أنه سافر في المنام، فهذا دليل على هروبه من هذه المشكلات في الواقع، وتلك الرؤية تدل على عدم معرفة الرائي بأصول التعامل مع المشكلات وحلها بدلاً من الهروب منها وتركها تتفاقم.
عودة الحالم من السفر ومعه الكثير من الأمتعة والحقائب تؤكد غنى الرائي وكثرة خيره ورزقه في الواقع، فهذه الرؤية تُبشر الرائي المحتاج بأن الله سيعطيه أكثر مما كان يحتاج.
سفر العزباء دليل على تبديل حياتها وتغييرها جذرياً ودخول أشخاص جديدة فيها.
السفر عبر الزمن من الرؤى الغير محمودة عند الحالم في بعض الأوقات، ولكن لو رأتها العزباء، فهذا دليل على رغبتها النفسية الداخلية في ترك كل الظروف التي جعلتها تقع في دائرة الاضطراب والقلق النفسي والذهاب إلى مكان لم تعرف فيه أحد ولا أحد يعرفها؛ حتى تبدأ من جديد بدون التفكير في هاجس المشكلات وكيفية حلها.  
سفر العزباء بمفردها دليل على أنها تملك إرادة حديدية وقوة نفسية كبيرة تجعلها تسعى بمفردها لتحقيق ما تريد دون اللجوء لأحد، إذاً فهذه الرؤية تشير إلى قوة من رأتها.
لو رأت العزباء أنها تسافر خارج البلد، فهذا يعني سعيها وراء هدفها على الرغم من كم العقبات والتحديات التي تواجهها، ولكن هى لن ترى أي شئ أمامها إلا الهدف المراد الوصول إليه.
رؤية المريض بأنه يسافر في المنام دليل على موته، أما لو رأى الحالم أنه يسافر للخارج بغرض قضاء وقت سياحي ممتع، فهذا دليل على حدوث مشكلات شخصية مع الرائي وأشخاص مقربين له.
قال ابن شاهين أن الرائي لو حلم بالسفر دون معرفة المكان الذي سيسافر فيه، فهذا دليل على أن الرائي سيعيش فترة تسودها الحيرة مع عدم الأمان والاستقرار.
في حالة سفر الرائي، وكان يحمل معه حقائب مليئة بالأطعمة المختلفة والأغراض الهامة له، فهذه الرؤية تؤكد سماع أشياء ستسعده في الحقيقة سواءً كانت أخبار خاصة بأسرته أو بحياته الشخصية.
تفسير حلم التجهيز للسفر
استعداد العزباء للسفر في المنام دليل على أنها ترفض واقعها وتريد أن تغيره حتى تسعد بحياتها.  
لو رأى الحالم أنه يُجهز نفسه للسفر دون معرفة المكان الذاهب إليه، فتلك الرؤية تؤكد أن الحالم يأخذ قرارات فضفاضة وغير حاسمة بالمرة بشأن حياته، وبالتالي فتلك الرؤية تؤكد الفشل الذي سيرافقه لفترة من الوقت.
لو استعدت العزباء للسفر وفتحت حقيبة بيضاء ووضعت فيها كل ما تحتاجه، فهذا معناه أنها سترتبط وستعلن خطوبتها قريباً.
بكاء المتزوجة أثناء استعدادها للسفر دليل على أنها ستُصدم صدمة قوية جداً الفترة القادمة.
استعداد الحامل للسفر إلى بلد مليئة بالمناظر الطبيعية تؤكد أن حياتها في الحقيقة سيسودها الهدوء والطمأنينة.
لو كان الحالم رجل لا يعرف الحق ووجد أنه يستعد للسفر، فهذه الرؤية تشير إلى العذاب والحجيم الذي سينتظره في الدنيا والآخرة.
رؤية الحالم بأنه يقوم بالتجهيز للسفر إلى السعودية، وقام بتجهيز ملابس الإحرام البيضاء، فهذا دليل على صفاء القلب وطهارة الجسد والنفس.
  للوصول لأدق تفسير لحلمك ابحث عن موقع مصري لتفسير الاحلام، يضم آلاف التفسيرات لكبار فقهاء التفسير.

https://msry.org/%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%81%D8%B1-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%86%D8%A7%D9%85-%D9%84%D8%A7%D8%A8%D9%86-%D8%B3%D9%8A%D8%B1%D9%8A%D9%86.html




خالد نجم
عضو نشيط
عضو  نشيط

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 1181
تاريخ الميلاد : 06/02/1992
العمر : 30

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى