ملتقى الجزائريين والعرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تعرف على المزيد عن الباذنجان في المنام والباذنجان في المنام للعزباء

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

تعرف على المزيد عن الباذنجان في المنام والباذنجان في المنام للعزباء Empty تعرف على المزيد عن الباذنجان في المنام والباذنجان في المنام للعزباء

مُساهمة من طرف خالد نجم الخميس 1 ديسمبر - 1:17:16

تفسير باذنجان في المنام
الباذنجان في المنام
هذا النوع من الخضروات ذات اللون الأبيض من داخلها والملون من خارجها تعد من المبشرات بحيث يتفاءل من يراها في أحلامه على أنه سوف يجد تغييرات كثيرة وإيجابية في حياته، تفسير حلم الباذنجان يعني الكثير من الخير يناله الحالم سواء كان طالبًا يدرس ويجد صعوبات تواجهه، فإنه يتخطى تلك الصعوبات ويتمكن من التفوق لو كان يأكل الباذنجان وقلبه أبيض ناصع البياض.

أما لو امتلأ من داخله بتلك البذور التي تتلون بالأسود بمجرد تعرضها للهواء فإن هناك بعض المتاعب التي يجب أن يستعد لملاقاتها، ولكنها لن تطول كثيرًا، بسبب أن الرائي يتمتع بروح المجازفة ولا يدع لنفسه فرصة للهروب من المواقف الصعبة بل يواجهها بكل شجاعة.

الباذنجان في المنام لابن سيرين
إذا ما كانت رؤية الباذنجان في موسمه كالعادة فهو ينال مكانة مميزة في عمله ويترقى إلى منصب هام، أما لو كان في موسم آخر لم يعتد على ظهوره فيه، فإنه يلزمه بذل الكثير من الجهد من أجل تحقيق رغباته وطموحاته.

في حين أن ابن شاهين قد اختلف مع ابن سيرين في تفسير الباذنجان؛ حيث أشار بأن رؤيته في المنام لا تومئ بالخير، بل تعني الفشل والإخفاق والخسارة التي تجلب الكثير من الهموم التي تستمر لفترة طويلة.

الباذنجان في المنام فهد العصيمي
قال العصيمي أن الباذنجان الأبيض له علامات جيدة جدًا عند رؤيته في الحلم، حيث يتمتع الرائي بصفات محببة تجعله مفضلًا لدى الآخرين ويرغبون في مصادقته والتقرب منه، وقد يكون واحد من العلماء أو أصحاب الرأي الراجح الذي يجعله أول من يلجأون له طلبًا لمشورته.

قال أن الفتاة التي ترى أنها تشتري بعضًا منه، هي في الواقع تستعد للارتباط عما قريب وتجهز كل حاجياتها مع شعورها بالسعادة العارمة لكونها تحقق أمنية طال انتظارها كثيرًا.

موقع تفسير الاحلام اون لاين المتخصص يضم نخبة من كبار مفسري الأحلام والرؤى في الوطن العربي، للوصول إليه اكتب موقع تفسير الاحلام اون لاين في جوجل.

الباذنجان في المنام للعزباء
قيل أن الباذنجان الأبيض أفضل في رؤيته من الأسود؛ حيث يشير إلى تحلي الفتاة بمواصفات فيها الخجل وبياض القلب، فهي لا تخفي أي نوع من الحقد أو الضغينة لأي إنسان آخر، أما الأسود يعني أنها تتلقى أنباء غير سارة أو تتعرض للخوض في سمعتها ومن يلوك كلامًا لا يليق بخصوصها، لكنها على الأرجح تتجاهل كل ما تسمع حتى لا يتمادى الأخير اعتقادًا أنه يسبب لها الضيق أو ينال منها أي قدر من الاهتمام.

إذا ما قامت بشوائه على النار، هي في الحقيقة تمر بأزمة نفسية بسبب فشلها مع الشخص الذي اختارته بنفسها، وهي معتقدة أنه أكثر تناسبًا وتكافؤًا معها ولكنها تكتشف العكس.




خالد نجم
عضو نشيط
عضو  نشيط

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 1181
تاريخ الميلاد : 06/02/1992
العمر : 30

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى