ملتقى الجزائريين والعرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مول زاها بارك العاصمة الادارية الجديدة

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

مول زاها بارك العاصمة الادارية الجديدة Empty مول زاها بارك العاصمة الادارية الجديدة

مُساهمة من طرف خالد نجم الأحد 30 أكتوبر - 18:58:16

مول زاها بارك العاصمة الادارية الجديدة

Zaha Park Mall New Capital

مول زاها بارك العاصمة الادارية الجديدة

مول زاها بارك هو أضخم مشروع تجاري وإداري وطبي في العاصمة الإدارية الجديدة، مشروع يتميز بأعلى درجات الرقي والفخامة بداية من المبنى الخارجي مروراً بوحداته ذات التصميمات العصرية وحتى خدماته المذهلة التي تحقق أحلام وطموحات جميع العملاء، حرصت الشركة على إنشاء مشروع متميز لا ينقصه أي شيء فهو يحتوي على جميع المميزات التي يحتاجها اصحاب الأعمال وأكثر ويتميز مول زاها بارك بالتصميم المعماري الجذاب والمختلف.

يتميز مول زاها بارك بعدد كبير من الوحدات المتنوعة التي تناسب الجميع، كما أنه على مقربة من عدة مناطق هامة لذا بادر بحجز وحدتك الآن لتحصل على جميع المميزات التي تتمنى في مول زاها العاصمة الجديدة.

تصميمات عالمية بايدى مصرية داخل zaha mall new capital
روعة التصميم ودقة التنفيذ هذا هو الشعار الذي تبنته شركة هوم تاون للتطوير العقاري عند إنشاء مول زاها بارك فقد تم أخذ تصميم هذا المكان من تصميمات العالمية زها حديد التي تتميز دائما بالابتكار والتجديد في مشاريعها داخل مول زاها بارك.

يحمل مول زاها بارك شكل الموجه مما يجعل جميع جوانبه تطل على المنظر الجمالي البديع الذي يحيط به، كما أنه يتمتع بالكامل بواجهات زجاج تعطي براح ووسع في المساحات داخل زاها بارك.

يشتمل تصميم مول زاها بارك العاصمة الإدارية على وجود تراس كبير يحيط بالمول من كل جانب لتستمتع بقهوتك في مكان شديد الجمال يطل على أفضل فيو في العاصمة الجديدة.

موقع مول زاها بارك العاصمة الإدارية الجديدة
يقع زها مول العاصمة الادارية في أرقى مكان بالعاصمة الإدارية وتحديداً في منطقة (MU23) بقطعة (e15) والتي تقع بين الحي (R2) والحي (R3) أهم أحيائها السكنية مما يساعد على ترويج جميع الأنشطة في زاها بارك، كما أنه قريب من أحياء العاصمة الفخمة ومشروعاتها السكنية وخدماتها الهامة.

ومن أهم مميزات موقع مشروع مول زاها بارك أنه يقع على محور الأمل مباشرة مما يعني قربه من:

طريق السويس / العين السخنة ومحور محمد بن زايد الشمالي والذي يسهل الموصل إليه من عدة مناطق منها التجمع الخامس داخل زاها بارك العاصمة الجديدة.
كما أن زاها بارك العاصمة الإدارية على بعد بسيط من عدة أحياء أخرى هامة منها حي المال والأعمال والحي الحكومي.
وهو أيضا على مقربة من حديقة النهر الأخضر العالمية وهي احد أهم معالم العاصمة الجديدة في زاها بارك العاصمة الجديدة.
وهذا الموقع المتميز القريب من عدة منشآت حيوية منها مستشفيات ومدارس وغيرها من الأماكن التي تحمل كثافة سكانية مرتفعة تصل إلى 250 ألف شخص مما يجعل هذا زاها بارك محط أنظار العديد من المستثمرين والذي يضمن نجاح كبير مشروع زاها بارك العاصمة الجديدة.




خالد نجم
عضو نشيط
عضو  نشيط

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 839
تاريخ الميلاد : 06/02/1992
العمر : 30

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى