ملتقى الجزائريين والعرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أنواع مراتب المأمون

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

أنواع مراتب المأمون Empty أنواع مراتب المأمون

مُساهمة من طرف خالد نجم الخميس 15 سبتمبر - 2:20:54

أنواع مراتب المأمون

أنواع مراتب المأمون متعددة ومتنوعة ويبحث الكثير من الناس عنها وتركز الشركة على المراتب بشكل خاص ولذلك تقدم العديد من الموديلات التي تلبي كافة احتياجات المستهلك سواء الذي يبحث عن مرتبة فاخرة فندقية ولا يلتفت إلى السعر أو الذي يبحث عن مرتبة بسعر زهيد تناسب الفئة الاقتصادية وبخامات مميزة.

مراتب المأمون
بدأ مصنع المأمون لأول مرة في سوريا ومع التقدم تطور المصنع بشكل كبير وأصبح يقدم كل منتجات السرير من مراتب ومفروشات وشراشف وألحفة ووسائد، وتقدم شركة المأمون المراتب بأسعار متنوعة تناسب مختلف احتياجات المستهلك خاصة في ظل التنافس الكبير الذي أصبح موجودًا بين الشركات في السوق.
واستطاعت مراتب المأمون أن تضع قدمها وتستحوذ على إعجاب فئة عريضة من العملاء وثقتهم وتمكنت من ذلك من خلال تركيزها على أدق تفاصيل المرتبة مثل اختيار لونها والتصميم المناسب وكذلك استخدام أفضل تقنيات الانتاج ومراعاة المعايير القياسية العالمية والدقة في تقفيل المرتبة وإضافة الكماليات لها.

أنواع مراتب المأمون
تقدم شركة المأمون لعملائها مختلف أنواع المراتب ولعل أهم الأنواع التي تقدمها هي مراتب السوست المنفصلة لما لها من مزايا عديدة حيث تكون كل سوستة في المرتبة منفردة ومغلفة بجيب من القماش وبالتالي فهي تتحمل الوزن الواقع عليها فقط دون أن تتأثر بأي ثقل يقع على سوستة أخرى وبالتالي عدم شعور النائم بحركة شريك الفراش.
وتقدم المأمون أيضًا مراتب السوست المتصلة والتي تتحمل الأوزان الثقيلة وتتميز بانخفاض أسعارها مقارنة بمراتب السوست المنفصلة، وتكون المرتبة وحدة ولكن ما يعيبها هو تأثرها بأي حركة تحدث في أي مكان على سطح المرتبة، كما تقدم أيضًا مراتب الاستخدام الطبي أو مراتب الاسفنج المضغوط ممثلة في موديل ريو، وفيما يلي تفصيل كل نوع على حدة.




خالد نجم
عضو نشيط
عضو  نشيط

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 530
تاريخ الميلاد : 06/02/1992
العمر : 30

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى