ملتقى الجزائريين والعرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شقة للبيع بالقاهرة الجديدة في كمبوند هايد بارك التجمع الخامس 198 متراً

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

شقة للبيع بالقاهرة الجديدة في كمبوند هايد بارك التجمع الخامس 198 متراً Empty شقة للبيع بالقاهرة الجديدة في كمبوند هايد بارك التجمع الخامس 198 متراً

مُساهمة من طرف خالد نجم الأربعاء 14 سبتمبر - 10:30:40

كمبوند هايد بارك التجمع الخامس    
يعد كمبوند هايد بارك التجمع الخامس من أكبر المشاريع التي أقيمت في قلب القاهرة الجديدة، وهي ملك للشركة العقارية الرائدة Hyde Park التي قامت باختيار الموقع الاستراتيجي له بحيث يقع بالتجمع الخامس، ويقترب من الطرق والمحاور الرئيسية الهامة التي جعلت الوصول منه وإلية من سهل بعيداً عن الزحام الذي يعاني منه سكان المدن.

كما  تم إنشاء الكمبوند على مساحة كبيرة بحيث تضم الوحدات السكنية المتنوعة فضلاً عن المساحات الخضراء والمتنزهات والحدائق التي تحيط به من جميع الجهات، ليعطي له الجانب الجمالي الرائع.

وقد تم العمل على توفير كافة الخدمات المتنوعة والتي تلبي احتياجات العملاء، وتم طرح أسعار مميزة حي يمكنك امتلاك الوحدة التي ترغب بها وسداد سعرها بالتقسيط لأطول فترة ممكنة.

موقع  كمبوند هايد بارك التجمع الخامس
يستمتع كمبوند هايد بارك بالموقع الاستراتيجي المميز حيث أنه يرتفع بطول 350 متر عن مستوي سطح البحر مما يجعلك تستمتع بالهواء الطلق والمناخ المعتدل طوال العام، كما حرص المطور العقاري على اختيار القاهرة الجديدة وخاصة بالتجمع الخامس أرقى المناطق السكنية، فهو يقترب من أهم الشوارع والطرق الرئيسية.

مميزات موقع كمبوند Hyde Park القاهرة الجديدة:

يقع كمبوند هايد بارك على مسافة قصيرة من أشهر الشوارع بالقاهرة وهو شارع التسعين،  فهو شريان القاهرة الجديدة، والتجمع الخامس.
بمسافة تبلغ 5 دقائق فقط تفصل الكمبوند عن الجامعة الأمريكية، مما يوفر خدمة تعليمية مميزة.
الكمبوند على قرب من الطريق الدائري الإقليمي بحوالي 15 دقيقة، وطريق القاهرة السويس، وطريق القاهرة العين السخنة.
يبعد هايد بارك التجمع الخامس بحوالي 30 دقيقة عن مطار القاهرة الدولي، و 35 دقيقة عن هليوبوليس.
كما أن المسافة بينه وبين المعادي حوالي 30 دقيقة.

مساحة كمبوند هايد بارك التجمع الخامس
حرصت شركة Hyde Park development على إقامة مشروعها الضخم الذي صمم على الطرز العالمية ويجمع ما بين الرقي والفخامة، وقد تم إنشاؤه بمساحة شاسعة تبلغ 1200 فدان، أي ما يعادل نحو 5,000,000 مربع، وتلك المساحة الشاسعة تم تقسيمها ما بين المساحات الخضراء من اللاند سكيب، والمناظر الطبيعية المختلفة التي تلتف به من كافة الاتجاهات والتي تشغل ما يقرب من 141 فدان.

فضلاً عم المساحة التي تشغلها الوحدات المتنوعة ومنها السكني والإداري، والتجاري، والتي يتوفر بها كافة الخدمات المتنوعة التي تلبي للجميع كافة احتياجاتهم، وتم تقسيم أكبر حديقة مركزية بالشرق الأوسط والمقامة على مساحة تبلغ 600 فدان، مما يساعدك على الاستجمام والاستمتاع بالمناخ الرائع المعتدل والهواء الصحي النقي.

كما تم تصميم الكمبوند بطراز يجمع ما بين الكلاسيكي والمودرن، ويشتمل على العديد من الخدمات المتنوعة والحصرية التي تلبي كل ما تبحث عنه، والبنية التحتية المصممة بشكل دقيق لتضم كافة الخدمات الأساسية، فضلاً عن شبكة المواصلات الني تربط بين كمبوند هايد بارك والمناطق المجاورة له.




خالد نجم
عضو نشيط
عضو  نشيط

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 546
تاريخ الميلاد : 06/02/1992
العمر : 30

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى