ملتقى الجزائريين والعرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أحجز وحدة بخصم 10% في مول ايفري القاهرة الجديدة

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

أحجز وحدة بخصم 10% في مول ايفري القاهرة الجديدة Empty أحجز وحدة بخصم 10% في مول ايفري القاهرة الجديدة

مُساهمة من طرف خالد نجم الإثنين 12 سبتمبر - 15:09:29

مول ايفري حسن علام    
قامت شركة  hassan allam  للتطوير العقاري بطرح  واحد من أفضل مشروعاتها  باسم  ايفري حسن علام وهو عبارة عن مركز تجاري يضم بداخله جميع الأنشطة  الاستثمارية  بمختلف أنواعها منها التجارية والإدارية والطبية والفندقية والرياضية بتصميمات مبتكرة ومستوحاة من الطراز العصري الحديث، كما أنها مزودة بجميع أنواع الخدمات التي تلبي احتياجات المستثمرين ورجال الأعمال.

من أهم  مميزات ايفري حسن علام موقعه الاستراتيجي المتميز في القاهرة الجديدة بالقرب من جميع الشرايين الحيوية  النشطة اقتصاديا وتجاريا مما يعمل على جذب أكبر عدد ممكن من العملاء وزيادة معدلات الاستثمار.

تتميز الأسعار المعلن عنها  داخل المشروع بأنها مرنة وخارج نطاق المنافسة وأنظمة السداد مريحة ومتنوعة تناسب شريحة كبيرة من المستثمرين ورجال الأعمال.

موقع مشروع ايفري القاهرة الجديدة
يمثل الموقع الجغرافي لأي مركز تجاري أهمية كبرى بالنسبة  لكل رجال الأعمال حيث أنه يلعب دور كبير في زيادة معدلات الاستثمار، لذلك اختار المطور العقاري موقع مشروع ايفري بعناية فائقة.

ويقع تحديدا في شرق القاهرة الجديدة مما أدى إلى قربة جميع المناطق الصناعية والتجارية الهامة كما أنه على مقربة من الأحياء الحيوية ومقرات الشركات والمصالح الحكومية  والطرق والمحاور الهامة التي تسهل الوصول إلأيه من جميع الجهات وتتمثل في :

 يفصل بينه وبين الجامعة الأمريكية مسافة تقدر بحوالي 9 كيلو متر.
يبعد ايفري حسن علام عن كايرو فيستسفال سيتي مول  مسافة قدرها 6 كيلو متر.
يقع على بعد مسافة قدرها 10 كيلو متر من مدينة مصر الجديدة.
يوجد   المركز التجاري every  بالقرب من مطار القاهرة الدولي.
على مقربة من أهم المدن تتمثل في مدينة الرحاب ومدينة ميراج بمسافة قدرها واحد كيلو متر فقط.

مساحة وأنواع الوحدات في مشروع ايفري حسن علام 
تمت إقامة المشروع على مساحة قدرها 144,000 متر مربع  ويتكون من طابق أرضي وأربع أدوار علوية متكررة  تشغلها  مجموعة مكاتب إدارية  تبلغ مساحتها   72,000  متر مربع  يتصميمات فريدة  ومطابقة لكل معايير الجودة العالمية وبمساحات متنوعة  حتى تستوعب جميع  متطلبات الشركات الكبرى.

بالإضافة إلى توفير أماكن الـ Co-working spaces وعدد من ورش العمل  للشركات الصغيرة، وتتراوح  مساحة الوحدات  من 91 متر مربع  حتى 600 متر مربع.

يحتوي مشروع  ايفري القاهرة الجديدة  على مجموعة من المراكز الطبية الحديثة ، كما تم إنشاء فندق Boutique Hotel  مخصص بالكامل لكبار رجال الأعمال والمستثمرين ومزود بكل أنواع الخدمات والمرافق اللازمة لسد احتياجاتهم،  بالإضافة إلى وجود  أماكن  لممارسة  جميع الرياضات المفضلة.

يضم المشروع بداخله ممشى  بطول 700 متر يوجد يداخله مجموعة من الأنشطة التجارية المتنوعة تتمثل في المحلات والمطاعم والكافيهات وغيرها من الخدمات الضرورية  التي تلبي جميع المتطلبات  بمساحة تزيد عن 43,000 متر مربع.




خالد نجم
عضو نشيط
عضو  نشيط

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 530
تاريخ الميلاد : 06/02/1992
العمر : 30

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى