ملتقى الجزائريين والعرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

إمتلك شقة جنوب العاصمة الادارية الجديدة تبدأ من 185 متراً

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

إمتلك شقة جنوب العاصمة الادارية الجديدة تبدأ من 185 متراً Empty إمتلك شقة جنوب العاصمة الادارية الجديدة تبدأ من 185 متراً

مُساهمة من طرف خالد نجم الإثنين 12 سبتمبر - 3:06:42

كمبوند جنوب العاصمة الإدارية الجديدة

هل تتطلع إلى العيش وسط باقة من الخدمات المتكاملة التي تلبي كافة تطلعاتك وتطلعات عائلتك؟ هنا في كمبوند جنوب النساجون الشرقيون يمكنك ان تجد كل ما تحلم به في مجتمع سكني يراعي تحقيق الإبداع والابتكار في كافة تفاصيل الكمبوند من خلال موقع متميز وتصميمات راقية تجمع بين الكلاسيكية والمعاصرة، بالإضافة مسطحات خضراء خلابة ومظاهر مائية ساحرة تتوزع وسط الوحدات السكنية لتمنحها إطلالات رائعة.



تمثل الحياة في جنوب العاصمة الإدارية مزيجاً من الخصوصية والأناقة والرفاهية حيث تتوفر العديد من الأنشطة الترفيهية المتمثلة في ملاعب رياضية متنوعة، وكلوب هاوس، وحمامات سباحة ومناطق ترفيهية للأطفال ليستمتع كل عميل بالحياة الفاخرة وفقاً لرؤيته الخاصة.



موقع كمبوند جنوب العاصمة الإدارية

يمثل الموقع الاستراتيجي لكمبوند جنوب النساجون الشرقيون عاملاً أساسياً لازدهاره وتميزه؛ حيث يقع في الحي السابع R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة في القطعة G6 التي توجد بين حي السفارات والمنطقة الأولمبية، كما يتمتع بالقرب من أهم الطرق الرئيسية والمعالم الحيوية والخدمات المتكاملة؛ مما يساهم في تحقيق أعلى مستويات الرفاهية والرقي للسكان.



يسهل الوصول إلى الطريق الدائري، وطريق القاهرة – السويس، وطريق القاهرة – العين السخنة.

يقع الكمبوند بالقرب من النهر الأخضر ذو الطبيعة الساحرة.

يقع على مسافة قريبة من الجامعة البريطانية والعديد من المدارس الدولية والمراكز الطبية العالمية.

يبعد 20 دقيقة فقط عن مطار العاصمة الإدارية الجديدة.

يقع على بعد دقائق قليلة من القصر الرئاسي وفندق الماسة ودار الأوبرا ومدينة الأكوا بارك.

يتميز بقربه من العديد من المجتمعات السكنية الفاخرة مثل كمبوند بارك لين، وكمبوند أناكاجي العاصمة الإدارية.



مساحة كمبوند janoub oud

خصصت شركة الشرقيون للتنمية العمرانية مساحة مثالية لإقامة مشروعها الراقي جنوب العاصمة الإدارية الذي يمتد على مساحة 48 فدان أي ما يعادل 200,000 متر مربع؛ حيث تمثل المسطحات الخضراء الخلابة والمظاهر المائية الإبداعية المساحة الأكبر من المشروع ليتمتع السكان بأعلى مستويات الهدوء والأناقة داخل الكمبوند.





تم تصميم كمبوند جنوب النساجون الشرقيون على شكل شبه جزيرة، حيث يشتمل على مباني سكنية تتكون من دور أرضي و7 أدوار علوية، بالإضافة إلى منطقة فيلات؛ لتتمتع جميع الوحدات السكنية والفيلات بإطلالات بانورامية تتناغم وتتفاعل مع اللاند سكيب البديع الذي يتوزع في أنحاء الكمبوند ليبث البهجة والاسترخاء في نفوس السكان.



أهم خدمات كمبوند جنوب العاصمة الإدارية الجديدة

يمكنك الآن أن تستمتع بباقة من الخدمات الاستثنائية التي تقدمها شركة الشرقيون بمثالية وإبداع يراعي احتياجاتك وتطلعاتك داخل janoub compound، أهمها:



يشتمل الكمبوند على نادي اجتماعي على مساحة 3000 متر مربع، يسهل التواصل بين السكان ويساعدهم على التجمع والاستمتاع في أجواء زاخرة بالخدمات الاستثنائية والأنشطة الترفيهية المتنوعة.

يتميز الكمبوند بوجود منطقة تجارية تضم العديد من المحلات الراقية التي توفر أهم الماركات العالمية لك ولعائلتك، كما تشتمل على متاجر متنوعة للبيع بالتجزئة تحتوي على كافة الأغراض والمستلزمات.

يضم كمبوند جنوب العاصمة الإدارية كيدز اريا تزخر بأفضل وأجمل الألعاب المسلية والآمنة تماماً على الأطفال ليستمتعوا بأوقات مليئة بالبهجة والانطلاق بصحبة أصدقائهم.

تعاونت شركة OUD مع Sporbuild Sports، المتخصصة في بناء وإدارة المرافق والملاعب الرياضية، لتصميم الملاعب الرياضية التي تتنوع بين الملاعب الداخلية والخارجية بمساحات متعددة تلائم كافة الفئات العمرية ليستمتع جميع العملاء بممارسة رياضتهم المفضلة.

توفر شركة الشرقيون للتنمية العمرانية لعملائها خدمات فندقية فاخرة داخل العاصمة الإدارية كمبوند جنوب لتحقيق أعلى مستويات الرفاهية والراحة لهم.

يشتمل الكمبوند على عيادات طبية في كافة التخصصات بالإضافة إلى صيدليات تعمل على مدار 24 ساعة لتوفير كافة الخدمات الطبية للسكان بسرعة وكفاءة عالية.




خالد نجم
عضو نشيط
عضو  نشيط

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 530
تاريخ الميلاد : 06/02/1992
العمر : 30

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى