ملتقى الجزائريين والعرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

إحجز وحدة بمساحة 225 متراً في كمبوند لافيستا سيتي العاصمة الادارية الجديدة

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

إحجز وحدة بمساحة 225 متراً في كمبوند لافيستا سيتي العاصمة الادارية الجديدة Empty إحجز وحدة بمساحة 225 متراً في كمبوند لافيستا سيتي العاصمة الادارية الجديدة

مُساهمة من طرف خالد نجم الإثنين 12 سبتمبر - 0:04:11

كمبوندات العاصمة الادارية

مميزات لافيستا سيتي العاصمة الجديدة
يتمتع كمبوند لافيستا سيتي بالعديد من المزايا التي جعلته من الأماكن الأكثر جذباً للعملاء والكثير من المستثمرين، وذلك لتوفير حياة مريحة وهادئة تبعد عن التوتر والضوضاء والتلوث الذي يعاني منه أخل المدن، ونذكر فيما يلي أهم المزايا الحصرية داخل la vista compound:

يعتبر الموقع الجغرافي  للمشروع من أهم ما يميزه فهو يقع بالحي السابع الراقي أحد أحياء العاصمة الإدارية، والذي يقترب من مختلف الطرق والمحاور الرئيسية التي تسهل عملية الانتقال إلى لافيستا سيتي.
تتألق الوحدات السكنية داخل لافيستا سيتي ما بين التصميمات العريقة والطرز الأوروبية الحديثة؛ والذي يكسبه الفخامة والرقي ويليق بسكانه.
كما أن كمبوند لافيستا سيتي يتمتع بالمناظر الطبيعية الرائعة والموزعة بشكل مثالي، وعدد من البحيرات الصناعية التي تحتل نسبة 82% من المساحة الإجمالية.
الوحدات تتمتع بالمساحات المتنوعة والتي تساعد العملاء على اختيار الأنسب له، كما أنها تنفرد بإطلالات جذابة تعطي لساكنيها الإحساس بالاستجمام والراحة.
كما انه يتوفر مصعدين داخل كل مبنى سكني بكمبوند لافيستا سيتي، والذي يساعدك على التنقل بيم الطوابق وذلك من أجل راحة السكان.
أمام كل مبنى يوجد حديقة خاصة، مما يضفي لك شعور بالخصوصية والاستمتاع.
كما تم تصميم أكبر نسبة من مساحة كمبوند لافيستا سيتي لتشغلها المساحات الخضراء التي تتواجد بين الفيلات والمباني.
جراج خاص بالسكان فقط داخل كل مبني وهي أسفل الأرض تعمل بالنظام الحديث، بالإضافة إلى تخصيص جراج آخر للنزلاء وهو يتسع لعدد كبير من السيارات.
المبنى السكني داخل la vista city يتكون من بدروم ودور أرضي و5 طوابق علوية.
يمكنك حجز الوحدة التي ترغب بها عن طريق أنظمة سداد تساعدك على تقسيط المبلغ الخاص بها بأقساط متساوية ولأطول فترة ممكنة.
تخصيص مكان به مجموعة من الألعاب المناسبة للأطفال، والتي تمتعهم وتساعدهم على قضاء أجمل الأوقات المرحة.
خدمات كمبوند لافيستا سيتي العاصمة الإدارية الجديدة 
بادر بحجز وحدتك السكنية داخل كمبوند لافيستا سيتي واستمتع بباقة من الخدمات الحصرية التي توفر كافة احتياجاتك وتلبي رغباتك التي تبحث عنها دائماً، ومن هذه الخدمات نذكرها فيما يلي:

من أجل الدواعي الأمنية تم تعيين عدد من الحراسات ورجال الأمن داخل أنحاء كمبوند لافيستا سيتي والتي تعمل على مدار الساعة لمزيد من الاستقرار.
كما تم وضع أسلاك شائكة على السور المحاط بالكمبوند وتوزيع عدد من كاميرات المراقبة الحديثة في كل مكان وذلك لمزيد من الحماية الأمنية.
خدمات طبية بأعلى المستويات من تقديم الخدمة العلاجية على مدار 24 ساعة، حيث تم إنشاء مستشفى كبرى مجهزة بكافة الأجهزة والمعدات وبها أمهر الأطباء والمتخصصين.
كلوب هاوس داخل لافيستا ستي العاصمة يخدم 16 مجتمع سكني به، ويشتمل على الخدمات المميزة والخدمات الترفيهية المتنوعة.
عدد من المحلات التجارية الضخمة متعددة المنتجات والمستلزمات والتي تتواجد داخل أكبر المولات وبها أفخم الماركات العالمية والتي تتناسب مع أصحاب الذوق الرفيع.
لم تغفل شركة la vista development عن توفير الخدمات التعليمية، حيث يوجد 2 مدرسة دولية بأعلى مستوى ومعلمين بمستوى تعليمي عالمي.
ومن أجل الفرائض الدينية تم إنشاء مسجد كبير مصمم على الطرز الإسلامية ويتسع لعدد كبير من المصلين.
كما تم تخصيص حديقة مركزية بها عدد هائل من المرافق المتعددة والأماكن الترفيهية، ومقاعد مريحة تساعدك على الاسترخاء والصفاء الذهني.
قاعات مجهزة للحفلات المختلفة منها للشواء ومنها خاصة لأعياد الميلاد وسط المساحات الخضراء الشاسعة والهواء الطلق العليل.
نادي صحي متكامل الخدمات والذي يتوفر به جيم رياضي به كافة الأجهزة والمعدات الخاصة باللياقة البدنية، بالإضافة إلى غرف للسبا هاوي للعناية بالجسم، وساونا وجاكوزي للترفيه والاستجمام.
ولممارسة الألعاب الرياضة المفضلة تم توفير داخل لافيستا سيتي نادي رياضي، به عدد من أمهر المدربين ويتم عمل المسابقات والدورات السنوية وتوزيع أقسم الجوائز على الفائزين.
يعد  التريض في الصباح من العوامل المساعدة على الراحة النفسية والهدوء لذلك تم تمهيد مسارات طويلة لمحبي ركوب الدراجات والمشي والجري.
وللاستمتاع بالسباحة وممارسة الأنشطة الترفيهية المختلفة تم توزيع عدد من حمامات السباحة التي تتناسب مع الكبار والصغار داخل كمبوند لافيستا سيتي العاصمة.
على مدار 24 ساعة تعمل الصيدليات الكبرى الموجودة داخل الكمبوند والتي تقدم أفضل أنواع الأدوية المستوردة لخدمة جميع السكان.
مكاتب ادارية كبرى داخل لافيستا سيتي والتي تقدم باقة من الخدمات المتنوعة لسكانه وبأعلى المستويات.
يمكنك الاستمتاع بتناول وجبتك المفضلة داخل أكبر المطاعم المصممة بديكورات رائعة، وألذ المشروبات المقدم بالكافيهات المميزة داخل كمبوند لافيستا.
إنترنت سريع يعمل بأفضل التقنيات وبمستوى عالٍ، وهي موزعة على كافة الوحدات من أجل راحة السكان.
خدمات صيانة متعددة في كافة المجالات تعمل على تصليح أي أعطال تحدث داخل كمبوند لافيستا سيتي.




خالد نجم
عضو نشيط
عضو  نشيط

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 530
تاريخ الميلاد : 06/02/1992
العمر : 30

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى