ملتقى الجزائريين والعرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

لمحبى الرقي شقه للبيع في ميفيدا بمساحة 150م بالتجمع الخامس

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

لمحبى الرقي شقه للبيع في ميفيدا بمساحة 150م بالتجمع الخامس Empty لمحبى الرقي شقه للبيع في ميفيدا بمساحة 150م بالتجمع الخامس

مُساهمة من طرف خالد نجم الخميس 8 سبتمبر - 21:16:33

كمبوند ميفيدا التجمع الخامس
كمبوند ميفيدا هو مجتمع سكني متطور وآمن يضمن لسكانه جميع مقومات حياة الرفاهية والرقي والفخامة، في هذا الكمبوند الصديق للبيئة سوف تحظى بإطلالة جذابة على مساحات خضراء شاسعة ومناظر طبيعية خلابة يتخللها مسطحات مائية بأشكال وأبعاد مختلفة تخلق الشعور بالراحة والاستجمام، حيث حرصت عملاقة التطوير العقاري شركة إعمار على استمتاع كل وحدة سكنية في كمبوند ميفيدا اعمار القاهرة الجديدة بإطلالة مميزة لذلك خصصت ما يزيد عن 80% من مساحة المشروع الكلية للمساحات المفتوحة والحدائق. كما حرصت على جعل اسعار الشقق مناسبة للغاية. 

موقع الكمبوند
كمبوند mivida التجمع الخامس هو واحد من أرقى التجمعات السكنية حيث يتمتع المشروع بموقع استراتيجي في قلب التجمع الخامس، مما يسهل على السكان الوصول إلى عدد من المناطق الحيوية في القاهرة في غضون دقائق معدودة، حيث يقع الكمبوند على شارع التسعين الجنوبي مباشرة.

يبعد كمبوند ميفيدا 15 دقيقة فقط من مدينة نصر ومصر الجديدة.
كما يبعد 10 دقائق من مطار القاهرة الدولي، وخمس دقائق من الجامعة الامريكية.
كما يربط موقع كمبوند مفيدا اعمار بين عدد من الطرق الهامة التي توصل إلى مناطق مختلفة داخل القاهرة وخارجها، مثل طريق السويس وطريق العين السخنة.
 تصميم كمبوند ميفيدا اعمار مصر التجمع الخامس
يمكنك الإستمتاع بالتصميمات المعمارية الجذابة التي تتميز بها وحدات شقق للبيع فى كمبوند ميفيدا التجمع الخامس على الطراز الأسباني من أبرز مميزات السكن، حيث تم تصميمه على غرار قرية سانتا باربرا بولاية كاليفورنيا الأمريكية بتضمين مظاهر التصميم المعماري الأوربي الذي يجمع بين البساطة والرقي.

بالحديث عن المساحات الخضراء يجدر بالذكر انه قد حاز على جائزة Gold Nugget لتصميمه الفريد الصديق للبيئة، الكمبوند يرسخ مفهوم جديد لنمط العيش الراقي الذي يوازن بين الرفاهية والأمان على اعلى مستوى، فقد كان هذا المشروع بمثابة مدينة سكنية وخدمية متكاملة توفر كل ما يلزم السكان من احتياجات اساسية ورفاهية داخلها من منتزهات وحدائق ومناظر طبيعية تخطف الأنفاس من فرط جمالها وحسن انسجام الالوان مع بعضها البعض، ومسطحات مائية بمساحات وأبعاد وتصميمات مختلفة، إضافة إلى مناطق سكنية متكاملة، وبنية تحتية متطورة، والمرافق الخدمية بجميع انواعها، تملك الآن واضمن لنفسك وعائلتك مستوى الحياة الراقي في قلب القاهرة الجديدة.

 خدمات كمبوند ميفيدا
مشروع mivida التجمع الخامس هو مزيج متجانس يضمن للسكان تنوع الوحدات ما بين السكنية والخدمية والإدارية ومرافق الترفيه والاستجمام وكل ذلك من اجل الوصول إلى اعلى مستوى للعيش الرغيد على الأراضي المصرية، كل الخدمات التي تحتاج إليها سوف تجدها على مقربة منك دون الحاجة لمغادرة الكمبوند ويشمل ذلك الخدمات اليومية الاساسية والترفيهية التي ترتقي بمستوى حياة الساكن.

مساحات خضراء شاسعة قريبة من كل الوحدات السكنية للاستجمام والتريض والمشي وركوب الدراجات.

مسطحات مائية بتصميمات متميزة ما بين حمامات سباحة بمساحات وأبعاد مختلفة للكبار والصغار وحمامات سباحة خاصة للسيدات توفر القدر المطلوب من الخصوصية، إضافة إلى الشلالات والبحيرات الاصطناعية المحاطة بالمناظر الطبيعية الخلابة داخل كمبوند ميفيدا.

نادي رياضي متكامل فى اعمار ميفيدا لممارسة أنواع مختلفة من الرياضة، إضافة إلى صالات جيم مجهزة باحدث المعدات.

مركز طبي متكامل يوفر للسكان الرعاية الطبية اللازمة من جميع التخصصات.

منطقة تجارية شاملة تضم عدد من المحال التجارية التي تلبي جميع حاجات السكان من متطلبات يومية والاحتياجات المختلفة من أشهر الماركات العالمية في كمبوند ميفيدا.

منطقة مخصصة للمطاعم والكافيهات ذات الإطلالات المميزة على المناظر الطبيعية الخلابة في المشروع على اعلى مستوى لإرضاء مختلف الأذواق.

منطقة ترفيهية متكاملة للأطفال تضم منطقة ألعاب داخلية وخارجية.

مدارس انترناشونال ولغات على اعلى مستوى لجميع المراحل التعليمية داخل كمبوند ميفيدا.

الكمبوند بأكمله مزود بأحدث تقنيات المراقبة ونظم الحراسة. 

تعرف الان على افضل كمبوند في التجمع الخامس

مميزات السكن في الكمبوند
هناك تنوع واسع بين مساحات ومواقع الوحدات من شقق وفيلات وتوين هاوس او الوحدات التجارية.
الوحدات المعروضة من الشقق لها حق الإنتفاع بموقف سيارات خاص تابع للعمارة.
يوفر المشروع عدد من المناطق الداخلية والخارجية ذات التصميمات المميزة مخصصة لإقامة حفلات الشواء واحتفالات أعياد الميلاد والمناسبات الخاصة.
يتم الإعتماد على مصادر الطاقة النظيفة مثل الطاقة الشمسية لإنارة شقق ميفيدا التجمع الخامس والطرق والحدائق والمناطق الخارجية من المشروع.
أسعار الكمبوند لجميع انواع الوحدات المقدمة سواء كانت سكنية او تجارية تعتبر تنافسية بالمقارنة مع مستوى الخدمات المقدمة بل وينافس سعر المتر في ميفيدا الأسعار في المناطق المجاورة.
كل تلك المميزات واكثر جعلت هناك إقبال هائل من المشترين على الوحدات من شقق وفيلات وتوين هاوس ووحدات تجارية. 
مساحة كمبوند ميفيدا اعمار القاهرة الجديدة
يقع مشروع ميفيدا اعمار مصر التجمع الخامس على مساحة تقدر بنحو 3.8 مليون متر مربع مقسمة إلى 5000 وحدة ما بين توين هاوس، شقق سكنية مستقلة، مكاتب إدارية، وحدات تجارية، وفيلات بمساحات مختلفة، كما يضم الكمبوند حديقة مركزية بمساحة 30 فدان تتصل في جوانبها بمساحات اللاندسكيب الخضراء التي تتخلل جميع أرجاء المشروع.

الكمبوند مقسم بوجه عام إلى 25 منطقة مختلفة، تتميز كل منطقة منهم بطبيعتها وتصميماتها الخاصة، يربط بين تلك المناطق ممرات خضراء وحدائق مفتوحة وتراكات مخصصة للجري وممارسة رياضة المشي.

منطقة الشقق السكنية المنفصلة: يضم المشروع منطقة متكاملة من شقق للبيع محاطة بعدد من مراكز تقديم الخدمات الترفيهية مثل بحيرة اصطناعية كبيرة، سوق تجاري متكامل، نادي رياضي، وحدات تجارية مختلفة، مدارس دولية لغات لجميع المراحل التعليمية، مركز طبي لجميع التخصصات.

منطقة الفيلات: يضم كمبوند ميفيدا منطقة متكاملة مخصصة للفيلات المجاورة لبعضها البعض مع الحفاظ على مساحات فارقة بين كل وحدة لتوفير عامل الخصوصية، تضم منطقة الفلل مجمع تجاري متكامل به أشهر الماركات العالمية، نوادى رياضية ومراكز صحية وسبا، مدارس انترناشونال لجميع المراحل، مركز صحي به كل التخصصات.

منطقة التوين هاوس: تتميز بإطلالة رائعه على حديقة مركزية، نادي رياضي وصحي، وحدة طبية متكاملة، مدارس لجميع المراحل، وفندق.

المنطقة التجارية: منطقة مخصصة تضم وحدات تجارية من مكاتب وعيادات ومحال تجارية لها حق الانتفاع بموقف سيارات عام، مركز أمني يعمل على مدار 24 ساعة، مجمع تجاري متكامل، كما تتمتع المنطقة بإطلالة مميزة على بحيرة إصطناعية محاطة بالمساحات الخضراء الجميلة.

أما عن مساحات الوحدات في فتتنوع بشكل كبير بين الشقق المنزلية والفيلات والتوين هاوس لكي ترضي أكبر شريحة ممكنة من المشترين.

مساحات الشقق: تتراوح مساحات الشقق التجمع الخامس من 191 متر مربع – 229 متر مربع – 233 متر مربع – 244 متر مربع.
مساحات التوين هاوس: تتراوح مساحات التوين هاوس في mivida التجمع الخامس من 277 متر مربع – 285 متر مربع – 331 متر مربع – 348 متر مربع.
مساحات فلل للبيع بميفيدا: تبدأ مساحات الفلل من 331 متر مربع – 500 متر مربع – 521 متر مربع – 738 متر مربع – 770 متر مربع – 779 متر مربع.
اسعار المشروع
يختلف سعر المتر بإختلاف طبيعتها، فتختلف سعر متر الشقق عن سعر المتر في فلل للبيع بميفيدا وكذلك عن سعر المتر في ميفيدا للوحدات التجارية والتوين هاوس، لكن تتوحد تسهيلات السداد المقدمة من قبل الشركة المطورة، وتتراوح أسعار الوحدات كما يلي:-

اسعار الشقق: تبدأ من 3.956.888 وتصل إلى 7,094,888 جنيه مصري.
اسعار توين هاوس للبيع في ميفيدا التجمع الخامس: تبدا من 6,190,888 وتصل إلى 9,632,888 جنيه مصري.
سعر فيلا للبيع بميفيدا التجمع الخامس: احصل على فيلا مستقلة في المشروع المتميز بالقاهرة الجديدة بأسعار تبدأ من 12,102,888 وتصل إلى 17,777,888 جنيه مصري.
أما عن تسهيلات السداد المقدمة من الكمبوند فتكون كالآتي:-

دفع 5% للتعاقد و10 % مقدم من القيمة الكلية للوحدة بعد 3 شهور من التعاقد وتقسيط باقي المستحقات على 6 سنوات.
https://aqar-finder.com/




خالد نجم
عضو نشيط
عضو  نشيط

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 530
تاريخ الميلاد : 06/02/1992
العمر : 30

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى