ملتقى الجزائريين والعرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أحجز وحدة بخصم 10% في منتجع مارينا وادي دجلة

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

أحجز وحدة بخصم 10% في منتجع مارينا وادي دجلة Empty أحجز وحدة بخصم 10% في منتجع مارينا وادي دجلة

مُساهمة من طرف خالد نجم الأربعاء 7 سبتمبر - 11:14:27

تفاصيل المشروع
استمتع بأروع عطلة صيفية في قرية مارينا وادي دجلة Marina Wadi Degla بالعين السخنة
 تتربع على قمة أفخم القرى السياحية في العين السخنة لأنها تجمع مزايا القرى الأخرى وتزيد عليها، قرية وادي دجلة السخنة مزودة بكافة التجهيزات والمرافق التي تضمن استمتاع نزلائها وشعورهم بأقصى درجات الراحة، قرية مارينا وادي دجلة السخنة تنعم بمناظر طبيعية ساحرة من بحر ورمال ذهبية تخطف القلوب.

موقع قرية مارينا وادى دجلة العين السخنة
اغتنم فرصتك الذهبية وتوجه إلى مارينا وادي دجله لتسكن في أرقى موقع بالعين السخنة الذي يتمتع بسهولة الوصول إليه، نظرًا لوجوده بالقرب من العديد من الطرق الهامة التي تربط بينه وبين مناطق أخرى كثيرة وتسهل حركة السفر والتنقل، مثل: طريق السويس، طريق العين السخنة، طريق الغردقة الإسماعيلية.

العلامات البارزة التي تجاور القرية مثل: منتجع عين باي، منتجع أزها، منتجع ليتل فينيس جولف، لها بلا شك دور كبير في تيسير الوصول إلى القرية لأنها تمتلك شهرة واسعة لضخامتها وفخامتها.

مساحات شاليهات مارينا وادى دجلة العين السخنة
فخامة شاليهات مارينا وادى دجلة العين السخنة كافية لتؤكد لك أنها الخيار الأمثل لقضاء إجازتك الصيفية أو حتى للاستثمار فيها، تصميماتها الخارجية والداخلية لها بريق يخطف الأنظار وينم عن براعة غير معهودة في التصميم.

تبقى قرية وادى دجلة العين السخنة دائمًا هى الوجهة المثالية لمن يبحث عن شاليهات صغيرة المساحة أو كبيرة المساحة، لأنها تطرح وحدات متباينة المساحات حتى تتمكن قدر الإمكان من توفير كافة الاحتياجات، تتمثل المساحات المتاحة في:

شاليهات صغيرة: مساحاتها من 70 حتى 90 متر، هي تناسب العائلات صغيرة العدد سواء في المساحة أو حتى السعر.
شاليهات أكبر نسبيًا: مساحاتها من 90 حتى 200 متر مربع.
جميع شاليهات القرية تضم ثلاثة غرف وإما ثلاثة حمامات أو أربعة، ولتوفير قدر أكبر من الراحة والترفيه لنزلائها تم تزويد الوحدات بحدائق لها بهجة تُريح النفس بألوانها الزاهية ونسيمها العليل.

تصفح الان خريطة قرى العين السخنة

خدمات ومزايا مارينا وادى دجلة العين السخنة
طرق السداد في وادى دجلة العين السخنة
بداية من الموقع مرورًا بالمساحات والخدمات وصولًا إلى الأسعار تميزت قرية مارينا وادى دجلة العين السخنة عن أي قرية سياحية أخرى لذلك كان لا بد أن تستمر في تميزها حتى النهاية بطرح طرق سداد تقدم تسهيلات مميزة وميسرة للمشترين، حيث يمكنهم تقسيط قيمة الوحدة على مدار ثلاثة أعوام بعد سداد 25% من قيمتها الكلية في البداية كمقدم، مع إتاحة الدفع الكاش للراغبين في ذلك.

الشركة المالكة لمشروع مارينا وادي دجلة السخنة
من أهم الأسرار التي لفتت الأنظار إلى وادى دجله السخنه بعد فترة قصيرة للغاية من إطلاقها أنها تضم اسم الشركة المالكة لها ضمن اسمها، وهى شركة وادي دجلة للتنمية العقارية التي يقترن اسمها دائمًا بأفخم المشروعات وأكثرها روعة، لكونها شركة رائدة في مجال العقارات.

سبق للشركة تنفيذ مشروعات عقارية عديدة وإطلاق فنادق كبرى وكافيهات فخمة ومطاعم عالمية، فضلًا عن مشروعاتها التجارية والترفيهية (كملاعب الأطفال) التي لاقت نجاحًا كبيرًا، لذلك تمكنت من تحقيق شهرة واسعة منذ تأسيسها في عام 2005

يعد منتجع مارينا وادي دجلة بالعين السخنة المشروع الأول للشركة على أرض مصر، إلا أنها أطلقت بالطبع مشروعات في أماكن أخرى وعلى رأسها مدينة نيوبوليس.


https://aqar-finder.com




خالد نجم
عضو نشيط
عضو  نشيط

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 530
تاريخ الميلاد : 06/02/1992
العمر : 30

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى