ملتقى الجزائريين والعرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اعرف كل شئ عن الدب البني الكبير في المنام والهروب منه

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

 اعرف كل شئ  عن   الدب البني الكبير في المنام والهروب منه      Empty اعرف كل شئ عن الدب البني الكبير في المنام والهروب منه

مُساهمة من طرف خالد نجم الأربعاء 7 سبتمبر - 0:29:27

الدب البني الكبير في المنام
الدب البني الكبير في المنام للحالم يدل على الخير الواسع والمنافع الكثيرة التي سوف تنالها في الفترة المقبلة وانتهاء الأزمات التي كانت تمر بها وسوف تعيش في هدوء واستقرار.

وتفسير حلم مهاجمة الدب البني الكبير للنائمة يرمز إلى سيطرة الحقد والحسد على حياتها مما يؤثر على تقدمها في طريقها نحوا القمة.

الهروب من الدب في المنام
رؤية الهروب من الدب في المنام للحالمة تشير إلى خوفها من مواجهة المجتمع والتصدي للمشاكل مما يجعلها تكبر أكثر ولا تستطيع التخلص منها فيما بعد.

والهروب من الدب في الحلم للنائم يرمز إلى تراكم الديون عليه بسبب الإستلاف المتكرر وسوف يتعرض للمسائلة القانونية إن لم ينجح في تسويه ما عليه في الفترة المقبلة.

الدب الأبيض والبني في المنام
يرتبط الدب الأبيض والبني في المنام على بعض التفسيرات المتوافقة ومنها أنه يشير إلى ترقي الحالم إلى المناصب العليا حتى يصل إلى الأهداف المنشودة.

والدب الأبيض والبني في الحلم للنائمة يدل على وصولها لأمنياتها التي كانت تتمناها من وقت طويل وسوف يكون لها مكانة عالية في المجتمع في الأيام المقبلة.

ذبح الدب في المنام
ذبح الدب في المنام للحالمة يرمز إلى زوال الهم والكرب التي كانت تتأزم بسببه في الأيام السابقة وسوف تعيش في هدوء وراحة في المستقبل القريب.

وإذا رأي النائم أنه يذبح دب في الحلم فهذا يؤول إلى انتهاء النزاعات التي كانت تطرأ على حياته بسبب الميراث ورغبة المحيطين به من الاستيلاء عليه وسوف يكون له شأن عظيم فيما بعد.

رؤية الدب الكبير في المنام
الدب الكبير في المنام للحالم يرمز إلى المحن والعثرات التي سوف يتعرض لها في الفترة المقبلة وتؤثر عليه لمدة طويلة ويجب عليه الصبر والتحمل حتى يتخلص منها بشكل نهائي.

ومشاهدة الدب الكبير في الحلم للنائمة تؤول إلى معاناتها من السرقة بسبب دخول أشخاص فاسدين حياتها كان هدفهم الأساسي تدميرها.

تفسير حلم اكل الدب في المنام
رؤية أكل لحم الدب في المنام للحالم ترمز إلى حصوله على الكثير من الأموال من مصادر ملتوية وغير مصرح بها مما قد يؤدي إلى سقوطه في الهاوية.

وأكل الدب في الحلم للنائمة يدل على تتبعها لأسرار الأخرين والتدخل في أمور الغير واهمال بيتها واسرتها مما قد يجعلها تندم على تقصيرها في العبادة والاعتناء بزوجها واسرتها ولكن بعد فوات الوقت.
ركوب الدب في المنام
يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها أنها تركب الدب وتستطيع أن تروضه دل ذلك على أنها تستطيع أن تدير شؤون بيتها بحكمة كبيرة.
إذا رأت السيدة المتزوجة أن الدب يقوم بالهجوم عليها دل ذلك على أنها سوف تعاني من مشاكل وصعوبات كثيرة في حياتها.
الدب الصغير في المنام
إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها دبة صغيرة في بيتها دل ذلك على أنها سوف تحمل عن قريب.
إذا رأت دبة كبيرة دل ذلك على أنها سوف تعاني من مشاكل كثيرة مع اهل زوجها.




خالد نجم
عضو نشيط
عضو  نشيط

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 546
تاريخ الميلاد : 06/02/1992
العمر : 30

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى