ملتقى الجزائريين والعرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تعرف الان من تفسير حلم البرص الأسود الصغير

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

تعرف الان من تفسير حلم البرص الأسود الصغير  Empty تعرف الان من تفسير حلم البرص الأسود الصغير

مُساهمة من طرف خالد نجم الإثنين 5 سبتمبر - 13:04:52

تفسير حلم البرص الصغير
رؤية الفتاة العزباء لبرص صغير في الحلم، رؤية تدل على وجود امرأة سيئة في حياة الرائية تكيد لها وتتمنى لها كل شر.
وإذا رأى الرجل المتزوج في الحلم أنه ينجح في قتل الوزغ ابو بريص صغير الحجم، دل ذلك على أن أبناء الرجل يتصفون بالشقاوة وينبغي الاهتمام بتربيتهم.
أشار المفسرون أن البرص الصغير إذا ظهر في الحلم ستؤول الرؤية بمرض سيصاب به الحالم بشكل مفاجيء ولكنه سيزول خلال فترة زمنية قصيرة.
تدل الرؤية على مكيدة أو أذى سيُلحَق بالحالم قريباً، ولكن الله سينقذه منه، فالحلم يوميء بأن الحالم لن يشعر بالحُزن والكرب فترة طويلة من حياته وأغلب أزماته سيتم التخلص منها بإذن الله.
المتزوجة إذا شاهدت هذا الرمز في منامها فلا بد أن تحذر من الأذى الي يُحيط بأحد أطفالها في اليقظة، فرُبما الحسد يتمكَّن من أحد أولادها ويُصاب بالمرض أو الفشل في دراسته، ولو أولادها تخطُّوا سن الرشد في الواقع ورأت الوزغ الصغير في منامها، فقد تدل الرؤية على أزمات سيعانوها في مكان عملهم أو في علاقاتهم الاجتماعية بشكل عام.


تفسير حلم البرص الأسود
البرص الأسود في المنام يُعد من أخطر الرموز التي تظهر في الحلم لعِدة أسباب:

أولاً: يشير إلى عدو قوي لدرجة أن الحالم سيعيش أياماً مليئة بالقلق والرُعب بسببه، فقال الفقهاء أنه عدو يمتلك السُلطة والقوة وإذا تمكَّن هذا البرص من الحالم في المنام فسوف يتم تدمير جزء مهم من حياته بسبب هذا العدو البشع.
ثانياً: سيعتل الرائي بمرض مستعصي قد يقوده إلى الوفاة.
ثالثاً: مُصيبة عنيفة سيقع فيها الحالم وسوف تأخذ منه وقتاً طويلاً كي يخرج منها مثل إتهامه في قضية وهو بريء من هذا الاتهام.
رابعاً: هناك ذنب عظيم سيرتكبه الحالم وفي الغالب سيكون هذا الذنب عبارة عن ممارسته للفحشاء والعياذ بالله وبالتالي سيُعاقب عقاباً شديداً بسبب هذه الآثام إذا لن يحيد عنها في اليقظة ويتبع نهج الله وسنة رسوله.

أكل البرص فى الحلم
لو الحالم أكل الوزغ في الرؤية، فهذه إشارة بأنه فاسق ويفعل الكثير من سلوكيات الفجور مثل النميمة وممارسة الرذيلة ونشر الشائعات عن الآخرين وانداع نيران الفِتن بينهم.
إذا المتزوجة رأت زوجها يأكل الوزغ في الحلم فهذه علامة بأنه سلوكياته سيئة وأمواله حرام ولا بد أن تقوم بدورها كزوجة صالحة في توجيه النُصح والإرشاد لزوجها بضرورة الابتعاد عن هذه المعاصي حتى يحميه الله من الأذى والعقاب.
العزباء لو رأت الشاب الذي تُحِبه في اليقظة يأكل الوزغ، فهذه إشارة من الله بالابتعاد عنه وعدم التفكير فيه لأنه سيء الأخلاق ولا يراعي الله في معاملته مع الناس بل ينشر خصوصياتهم ويؤذيهم بشتى أنواع الأذى المختلفة.




خالد نجم
عضو نشيط
عضو  نشيط

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 546
تاريخ الميلاد : 06/02/1992
العمر : 30

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى