ملتقى الجزائريين والعرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عرض خاص على المتشطب في سيلفا الشيخ زايد 10700 فقط للمتر

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

عرض خاص على المتشطب في سيلفا الشيخ زايد 10700 فقط للمتر Empty عرض خاص على المتشطب في سيلفا الشيخ زايد 10700 فقط للمتر

مُساهمة من طرف ندى ممدوح الإثنين 22 أغسطس - 0:25:46

كمبوند سيلفا يقدم تجربة سكنية متميزة وفريدة من نوعها في مدينة الشيخ زايد 
هل تحلم بالعيش في كمبوند مليء بالخدمات المتنوعة، والمميزات الأساسية والترفيهية التي تساهم في سعادتك أنت وأسرتك؟ ستجد كل هذا وأكثر من ملامح الفخامة والرقي والعظمة فقط في كمبوند سيلفا الشيخ زايد، حيث أنه مكان ينبض بكل تفاصيل الرقي والجمال، ويجذب إليه عشاق الفخامة، فإذا كنت أحدهم فهذا المكان هو ما يناسبك ويناسب ما تفكر فيه من مستقبل راقي لجميع أفراد أسرتك.

موقع سيلفا الشيخ زايد  
تَميز الكمبوند بالموقع الجغرافي الاستراتيجي، حيث يتواجد في قلب مدينة الشيخ زايد، كما أنه يقترب من العديد من المناطق الرئيسية والمحاور والطرق المهمة كالتالي:

يبعد 5 دقائق فقط عن الشيخ زايد سيتي سنتر.
كما أن الكمبوند يقترب من جامعة القاهرة بدقائق معدودة.
يوجد سيلفا الشيخ زايد بالقرب من مول العرب، ومدينة الرماية على مسافة تقدر ب 10 دقائق من محور 26 يوليو، والطريق الدائري الأوسطي، وطريق السويس، وطريق الإسكندرية الصحراوي.
يقع بالقرب من ميدان جهينة، وجامعة النيل، والبنك الأهلي.
يبعد المشروع خطوات عن مطار سفنكس الدولي.
كما أنه قريب من بعض المدن الحيوية مثل الزمالك، الجيزة، ونيو جيزة.

قَدمت شركة فيرست جروب أخر مشروعاتها compound silva، الذي يوفر كافة سبل الأمان والخصوصية العالية التي يبحث عنها جميع المستثمرين في وحدتهم، كما أنها حرصت على وجود أساليب متنوعة للترفيه تناسب الكبار والصغار على حد سواء.

الأسعار ونظُم السداد المتاحة في سيلفا الشيخ زايد فرست جروب
شركة فرست جروب المالكة لكمبوند سيلفا الشيخ زايد قدمت العديد من الخدمات والمميزات التي لا حصر لها في المشروع، ولكنها لم تكتفي بهذا القدر، فقامت بتوفير مجموعة متميزة من الأسعار ونظُم السداد الخيالية لمزيد من الراحة للعملاء، فنجد أن الأسعار كانت مناسبة جداً لجميع الفئات، وتنوعت وفقاً لنوع ومساحة الوحدة المُقدمة لكل عميل كالتالي:

سعر الوحدات في كمبوند سيلفا يبدأ من 5,610,000 جنيه مصري.

ونظُم السداد كانت متميزة جداً ومرنة، حيث امتدت مدة الدفع والتقسيط على سنوات طويلة تصل إلى 8 سنوات كاملة، حتى تجعل كل تركيز العملاء والمستثمرين موجه إلى اختيار الوحدات بالأسعار والمساحات والنوع الذي يتناسب فقط مع احتياجاته الخاصة، كما قدمت شركة فرست جروب نظُم تهدف إلى اختيار العملاء طريقة الدفع وفقاً لامكانياتهم المادية، كالتالي:

يتم دفع 10% مُقدم من سعر الوحدة، وتقسيط الباقي على مدة تصل إلى 8 سنوات متتالية، وبدون فوائد.

وبعد كل ما تم ذكره نجد أن الكمبوند هو تحقيق لأحلام كل مستثمر على أرض الواقع، حيث نجد أن المشروع متكامل الجوانب يبحث في المقام الأول عن راحة العميل، وكسب ثقته من خلال توفير عدد كبير من الخدمات والمميزات التي تسعد السكان من كبار وصغار، وتجعلهم لا يحتاجوا إلى الخروج من مجتمعهم الخاص تحت أي ظرف، بجانب الأسعار ونظُم السداد التي يَسرت الكثير، فبادر الآن احجز وحدتك التي تُناسبك.

اعرف اكثر عن ما هو أفضل كمبوند في الشيخ زايد؟

المطور العقاري لكمبوند سيلفا الشيخ زايد    
الشركة المُنفذة للمشروع هي فرست جروب للتطوير العقاري، قَدمت على مدار 20 عام عدد كبير من المشروعات المختلفة، كما أنها تطمح إلى أن تكون واحدة من الرواد في مجال التعمير والإنشاء.

حرصت شركة first group على أن يكون جودة المشروع قبل كل شئ، فاهتمت بالبنية التحتية لكل المشاريع، كما راعت جميع الطبقات المادية للمجتمع، ووفرت العديد من الوحدات والأسعار ونظُم السداد الخيالية، وخير مثال لنا على كل هذا هو كمبوند سيلفا الشيخ زايد، ومن أهم الأعمال الأُخرى التي قدمتها الشركة كالتالي:

كمبوند كنز أكتوبر.
مول كازان 6 أكتوبر.
كايا مول فى مدينة 6 أكتوبر.
https://realestate.eg/ar/25966-residential-in-sheikh-zayed-silva-compound




ندى ممدوح
عضو قيد النشاط
عضو   قيد النشاط

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 90
تاريخ الميلاد : 15/02/2000
العمر : 22

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى