ملتقى الجزائريين والعرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

وحدتك بحديقة 100 متر ومساحة 123 متر في كمبوند اكاسا

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

وحدتك بحديقة 100 متر ومساحة 123 متر في كمبوند اكاسا Empty وحدتك بحديقة 100 متر ومساحة 123 متر في كمبوند اكاسا

مُساهمة من طرف ندى ممدوح الأحد 21 أغسطس - 23:53:30

كمبوند اكاسا دار القاهرة الجديدة
اكاسا هو واحد من أحدث المجمعات السكنية المقامة في القاهرة الجديدة وأكثرها تميزا فهو بالفعل مكان رائع يحمل بين طياته الكثير من السمات الفريدة التي تجعل منه مكان يستحق العيش بداخله. 

يتمتع الكمبوند بالعديد من الخدمات المتعددة والمرافق الكثيرة التي تزيد من شعور العميل بالرفاهية داخل اكاسا التجمع الخامس. 

من ضمن المزايا المتوفرة به هو التصميم الهندسي المتكامل الذي راعى كافة التفاصيل ووفر تقسيمات عدة للوحدات بمساحات متنوعة كي تمكنك من اختيار الملائم لك، بالإضافة لملئ المكان بالنباتات الرائعة متعددة الألوان والأشجار المورقة الخضراء المميزة، وغيرها الكثير من المزايا الاخر.

موقع كمبوند اكاسا  
يلعب الموقع أهمية كبيرة في تميز المشروعات واختلافها، فهو بوابتك لمكان مثالي، وأحد الأسباب الهامة في تميز مشروعنا وهو كمبوند اكاسا الذي يقع في أفضل مناطق القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس.. تلك المنطقة الفريدة التي تتميز بالكثير من السمات المتعددة. 

اختارت الشركة المطورة هذا المكان لما يملكه من الكثير من الصفات الفريدة منها القرب من عدة طرق حيوية هامة ومؤسسات خاصة وحكومية تخدم المكان بشكل كبير، فضلا عن كونه يأخذك إلى عالم مختلف من الهدوء بعيدا عن صخب وضوضاء المدينة وتلوثها. 

أهم مميزات موقع اكاسا التجمع الخامس: 

يبعد الكمبوند مسافة دقيقة واحدة عن مستشفى Seashell الدولية. 
كما أنه ليس ببعيد عن عدد من المؤسسات التعليمية الكبرى منها الجامعة الأمريكية فهو على بعد 3 دقائق منها. 
فضلا عن كونه على بعد 5 دقائق من الطريق الدائري الأوسطي. 
وتقدر المسافة الفاصلة بينه وبين العاصمة الإدارية الجديدة بحوالي 15 دقيقة فقط. 
ويبعد 25 دقيقة عن مطار القاهرة الدولي. 
هذا بالإضافة لأنه قريب للغاية من عدة مجمعات سكنية كبرى مما يجعل محيطة مميز للغاية، ومن تلك الكمبوندات; كمبوند اكويا القاهرة الجديدة، مشروع لافيستا الباتيو 7، وأيضا كمبوند ماونتن فيو القاهرة الجديدة وأخيرا كمبوند لاميرادا بارك. 

مساحة Acasa القاهرة الجديدة
مساحة الكمبوند وتقسيمها تعد واحدة من السمات القوية والهامة التي تجعل المكان مختلف وذو طابع خاص ومميزة، وهذا لأن الشركة المالكة حرصت على توزيع الوحدات والمساحات الخضراء والمرافق بشكل جذاب يريح السكان ويزيد من تمتعهم داخل المكان.

بلغت مساحة كمبوند اكاسا القاهرة الجديدة ما يزيد عن 5.5 فدان كاملة بها كل ما حلمت به وتمنته من مميزات كثيرة، وأول ما اهتم به التصميم المعماري للمكان هو وضع الحدائق الغناء الرائعة في كافة أرجاء المكان وخصص لها هي والبحيرات الصناعية الجزء الأكبر. 

باقي المساحة في مخصصة للوحدات المتوفر في المكان، كما تم تخصيص حوالي عشرين متر فارق بين البنايات لتوفير الخصوصية اللازمة ويبلغ عرض الكمبوند حوالي 110 متر، أما عن طوله فهو يقدر ب 200 متر كاملة.




ندى ممدوح
عضو قيد النشاط
عضو   قيد النشاط

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 90
تاريخ الميلاد : 15/02/2000
العمر : 22

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى