ملتقى الجزائريين والعرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

امتلك شقة ب 0% مقدم في السخنه داخل مشروع لاسيرينا ميني ايجيبت

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

امتلك شقة ب 0% مقدم في السخنه داخل مشروع لاسيرينا ميني ايجيبت Empty امتلك شقة ب 0% مقدم في السخنه داخل مشروع لاسيرينا ميني ايجيبت

مُساهمة من طرف ندى ممدوح الأحد 21 أغسطس - 1:29:00

قرية لاسيرينا ميني ايجيبت
ماذا تنتظر بعد لتستمتع بسحر الطبيعة داخل أرقى المنتجعات السياحية بمنطقة العين السخنة؟! كل ما تبحث عنه لحياة أكثر رفاهية وراحة ستجده متوفر خلف بوابات Lasirena Mini Egypt.

منتجع لاسيرينا ميني ايجيبت هو واحد من المدن السياحية المصرية الساحرة، يوجد في موقع استراتيجي جذاب على البحر الأحمر الذي ينفرد بطبيعته الخلابة ومياهه الزرقاء الصافية ورماله الذهبية التي لا مثيل لها، كما يتميز المشروع بقربه من القاهرة والمدن الجديدة وأهم الطرق والمحاور الرئيسية التي تجعل عملية الانتقال منه وإليه سهلة ومريحة.

تم تنفيذ قرية لاسيرينا ميني ايجيبت العين السخنة على مساحة ضخمة جدًا على العديد من المراحل التي تنفرد كل واحدة منها على الأخرى بأرقى التصميمات العمرانية والمزايا والخدمات الراقية، وهو مصمم خصيصًا من أجل راحتك وفاهيتك ويجمع بين الطرز الكلاسيكية والحديثة، ويضم مجموعة من الوحدات السكنية المتنوعة بين الشاليهات والفيلات بمساحات وأسعار متفاوتة لتناسب جميع الأذواق والاحتياجات والإمكانيات.

موقع Lasirena Mini Egypt El Sokhna
انضم لعملاء قرية لاسيرينا ميني ايجيبت السخنة التي تعتبر أول مشروع على البحر الأحمر يضم نماذج مصغرة من المعالم السياحية المصرية مثل؛ الأهرامات الثلاثة وبرج القاهرة ونهر النيل وغيرها!

يعد موقع قرية لاسيرينا مينى ايجيبت العين السخنة في قلب مدينة العين السخنة التي تتمتع بطبيعة أرض مرتفعة نسبيًا عن مستوى سطح البحر؛ مما يوفر بها أجواء معتدلة معظم فصول السنة، كما يوجد على مقربة من أهم الطرق والمحاور والأماكن الحيوية والمرافق الخدمية المتنوعة، ويمكن توضيح أهم المزايا التي يتمتع بها الموقع من خلال التالي:

يبتعد قرية لاسيرينا ميني ايجيبت بمسافة تقدر بحوالي 16 كيلو متر عن طريق القطامية- السويس.
المسافة بين القرية والقاهرة الكبرى تقدر بحوالي 75 دقيقة بالسيارة داخل قرية لاسيرينا ميني ايجيبت العين السخنة.
ويوجد منتجع لاسيرينا ميني ايجيبت على مسافة 32 كيلو متر تقريبًا من ستيلا ديماري

مزايا قرية لاسيرينا ميني ايجيبت
استمتع بمزايا لن تجدها متوفرة في أي مكان آخر عن حجز وحدتك المصيفية الفاخرة الآن داخل Lasirena Mini Egypt El Sokhna، ومن أبرزها ما يلي:

الموقع الاستراتيجي الجذاب بقلب مدينة العين السخنة على مقربة من أهم الطرق والمحاور الرئيسية التي تجعل عملية الانتقال منه وإليه سهلة ومريحة، فضلًا عن ابتعاده عن مصادر الضوضاء والتلوث الموجودة بالمدن في لاسيرينا ميني ايجيبت العين السخنة.
انتشار لاند سكيب خلاب من المساحات الخضراء الخلابة والبحيرات الصناعية ذات المياه الكريستالية اللامعة في جميع أرجاء المشروع؛ الأمر الذي يضفي أجواء من الراحة النفسية والهدوء والاسترخاء.
توجد نافورات المياه الصناعية التي يمكنك التقاط أجمل الصور التذكارية بجانبها وتعطي مظهر حضاري جذاب للمكان.
التصميمات العمرانية العصرية المختلفة التي تتمتع بها الوحدات داخل قرية لاسيرينا ميني ايجيبت السخنة، فضلًا عن إطلالاتها الجذابة على أجمل المناظر الطبيعية.
أكوا بارك مميزة تضم العديد من الألعاب المائية الرائعة التي يستمتع بها الكبار والصغار  في لاسيرينا ميني ايجيبت العين السخنة.
تضم قرية لاسيرينا ميني ايجيبت أنماط هندسية فريدة من نوعها على شكل العديد من المعالم السياحية في مصر، ومنها؛ برج القاهرة ونهر النيل وأهرامات الجيزة ومعبد الكرنك.
تخصيص منطقة كيدز إيريا للأطفال بها العديد من الألعاب الممتعة التي تعمل على تسلية أوقاتهم في قرية لاسيرينا ميني ايجيبت العين السخنة.
استمتع بأجمل الأنشطة الترفيهية على شاطئ رائع يبلغ طوله 350 متر.
مرسى خاص لليخوت لتستمتع برحلات بحرية لا مثيل لها ورياضة الغوص في مياه البحر الأحمر المميزة داخل قرية لاسيرينا ميني.
احصل على الرفاهية التي تتمناها داخل حديقة مائية بتصميم مميز يدخل السرور والراحة إلى النفس في لاسيرينا ميني.




ندى ممدوح
عضو قيد النشاط
عضو   قيد النشاط

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 90
تاريخ الميلاد : 15/02/2000
العمر : 22

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى