ملتقى الجزائريين والعرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اقل سعر محل في العاصمة الادارية 10% مقدم - والتقسيط على 8 سنوات

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

اقل سعر محل في العاصمة الادارية 10% مقدم - والتقسيط على 8 سنوات Empty اقل سعر محل في العاصمة الادارية 10% مقدم - والتقسيط على 8 سنوات

مُساهمة من طرف ندى ممدوح الإثنين 15 أغسطس - 22:37:29

الوحدات المختلفة داخل مول بيراميدز بيزنس سيتي العاصمة الإدارية

مشروع بيراميدز بيزنس سيتي ليس فقط مكانًا للتسوق ولكنه بمثابة مدينة متكاملة تم تنفيذها على مساحة شاسعة تبلغ 140 فدان في موقع جذاب بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتضم العديد من الأنشطة الإدارية والترفيهية والخدمات الطبية إلى جانب الطبيعة الساحرة من المساحات الخضراء والمسطحات المائية التي تتمتع بها وتلفت إيها الكثير من الأنظار.

هذا بالإضافة إلى الطراز الحديث والراقى لـPyramids Business City الذي يعتبر سببًا كافيًا للفت انتباه الكثير من العملاء والمستثمرين، حيث أنه ينفرد بتصميم لامع على يد أمهر المهندسين المعماريين وأحدث الأساليب الأوروبية داخليًا وخارجيًا، وتميزت واجهاته بالزجاج المتعرج الذي يجعل بيراميدز بيزنس تاور مختلفًا تمامًا ومناسبًا لكل من يبحث عن التألق والتفرد.

ويتكون بالمشروع العاصمة الإدارية من عدد كبير من المكاتب الإدارية والعيادات والوحدات التجارية بمساحات متنوعة تختلف حسب ذوقك واحتياجاتك.

الأسعار ونظم السداد في Pyramids Business City

نظرًا للمنافسة الشديدة بين الشركات العقارية بالعاصمة الإدارية الجديدة، قامت بيراميدز للتطوير العقاري بتقديم أفضل العروض والأسعار والخصومات التي تميزها عن غيرها، وذلك لتمكين العميل من الحصول على أفضل الخدمات وأرقى الوحدات التجارية والمكاتب الإدارية والعيادات الطبية بأقل سعر للمتر؛ حيث تبدأ الأسعار داخل المشروع من 1,250,000 جنيهً مصريًا.

كما يعلن المطور العقاري عن أنظمة سداد مرنة ومريحة تمكن العملاء من الحصول على الوحدات التي يريدونها بكل سهولة، فماذا تنتظر بعد لتححز وحدتك الآن داخل بيراميدز بيزنس سيتي؟!! لمزيد من التفاصيل تواصل معنا.

المطور العقاري لبيراميدز بيزنس سيتي

Pyramids Developments هي واحدة من أكثر شركات التطوير العقاري ريادة ونجاح في مصر، وتمتلك 8 مشروعات مميزة داخل العاصمة الإدارية الجديدة، وأكبر مجمع سكني واستثماري وسياحي في مدينة الجلالة، وتسعى دائمًا إلى توفير مستقبل جدير بثقة العملاء ويضمن نجاح استثماراتهم.

ويعتبر بيراميدز بيزنس سيتي أحدث مشروعات الشركة في العاصمة الإدارية الجديدة بالشراكة مع القوات المسلحة، والذي يقدم معنى جديد ومختلف للرفاهية والاستثمار بداية من الاختيار المميز للموقع وصولًا إلى التصميم المبهر والخدمات والمزايا الفريدة من نوعها.

وتتمثل أهم المشروعات السابقة لبيراميدز العقارية فيما يلي:

كمبوند لا كابيتال العاصمة الإدارية.
مول جراند سكوير بالعاصمة الجديدة.
مول باريس العاصمة الإدارية الجديدة.
بيراميدز بيزنس تاور العاصمة الإدارية.
سكاي سيتي الجلالة Sky City El Galala.




ندى ممدوح
عضو قيد النشاط
عضو   قيد النشاط

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 90
تاريخ الميلاد : 15/02/2000
العمر : 22

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى