ملتقى الجزائريين والعرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

امتلك محل داخل مول نايل بيزنس سيتيمقدم 10%

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

امتلك محل داخل مول نايل بيزنس  سيتيمقدم 10% Empty امتلك محل داخل مول نايل بيزنس سيتيمقدم 10%

مُساهمة من طرف ندى ممدوح الإثنين 15 أغسطس - 20:12:43

نايل بيزنس سيتي
مميزات Nile Business City New Capital
لأول مرة في العاصمة الإدارية يوجد مصعد بانورامي لمشاهدة جميع المناظر الطبيعية من الأعلى والتمتع بالفيو الرائع.
تمتع بإطلالة مباشرة ومميزة على الحديقة المركزية central park، حيث مشاهدة الطبيعة الساحرة بزهورها المنعشة وأشجارها العالية ذات الروائح الجذابة.
من أهم ما يميز أي مشروع  في العاصمة الإدارية وخصوصا أذا كان مشروع متكامل يجمع بين كل الوحدات سواء التجارية أو الإدارية أو الطبية ويتميز أيضا بوجود استديوهات فندقية؛ ستجد كل ذلك في موقع استراتيجي متميز قريب من كافة الطرق الرئيسية وأهم المحاور الأساسية والتي تساعد في الوصول إليه بشكل أسرع.
يطل نايل بيزنس سيتي على 3 نواصي محورية تساعد في الوصول إليه بشكل أسرع.
تمتع برؤية بانورامية ومطلة على النهر الأخضر حيث الهواء المنعش ورؤية المساحات الخضراء الساحرة الخلابة.
حرص المطور العقاري على جعل الأسعار تنافسية ومغرية ولا تقارن بأي مشروع أخر بجانب أنظمة السداد الميسرة والمرنة والتي جاءت على أطول فترة سداد.
يعتمد البرج في إنارة جميع الوحدات على الطاقة الشمسية المستخدمة في الإضاءة ويوجد مولدات تعمل تلقائيا عند انقطاع التيار الكهربي.
مسجد للصلاة مصمم على أحدث طراز إسلامي من أجل إقامة الصلاة والشعائر الدينية.
تتميز أبراج  نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية بتوفير مساحات للبيع للأنشطة الاستثمارية سواء التجارية أو الإدارية أو الطبية أو الاستديوهات الفندقية؛ بخبرة شركة مساهمة مصرية وهي شركة النيل للتطوير العقاري.

وتقدم الشركة باقة متنوعة من الخدمات والمميزات والمرافق العامة والأنشطة الترفيهية التي سيحصل عليها العميل عند استثماره في ثالث أكبر برج في أفريقيا.

أسعار الوحدات وأنظمة السداد نايل بيزنس سيتي 
تبحث عن  فرصة ذهبية للاستثمار الناجح بقلب العاصمة الإدارية إليك نايل بيزنس سيتي والذي يعد ثاني أطول برج بعد البرج الأيقوني في مصر، فحرص المطور على التنوع في الوحدات وبمساحات متنوعة ومختلفة وقدم أيضا خدمات عالمية ومميزات ومرافق عامة وأنشطة ترفيهية تساعد في جعل كمبوند نايل بيزنس سيتي متكامل من جميع المرافق.

فستجد كل هذا بأسعار مغرية وأنظمة سداد ميسرة ومرنة وتناسب جميع العملاء. فنجد أن سعر المتر للوحدات الإدارية يبدأ من 44,500 جنيه مصري.

أما عن أنظمة السداد  داخل أبراج نايل بيزنس سيتي فقد تميزت بالمرونة والملائمة لجميع العملاء، فقد وضع المطور العقاري العديد من أنظمة السداد الميسرة والتي تأتي على أطول فترة سداد ومن أهمها:

النظام الأول: يمكن للعميل دفع مقدم تعاقد قدره 10% من ثمن الوحدة ويتم تقسيط المبلغ المتبقي على 6 سنوات من تاريخ التعاقد بأقساط متساوية.
النظام الثاني: يمكن للعميل دفع مقدم تعاقد قدره 15% من ثمن الوحدة ويتم تقسيط المبلغ المتبقي على 7 سنوات من تاريخ التعاقد بأقساط متساوية.
النظام الثالث: يمكن للعميل دفع مقدم تعاقد قدره 20% من ثمن الوحدة ويتم تقسيط المبلغ المتبقي على 8 سنوات من تاريخ التعاقد بأقساط متساوية.
النظام الرابع: يمكن للعميل دفع مقدم تعاقد قدره 25% من ثمن الوحدة ويتم تقسيط المبلغ المتبقي على 9 سنوات من تاريخ التعاقد بأقساط متساوية.
النظام الخامس: يمكن للعميل دفع مقدم تعاقد قدره 30% من ثمن الوحدة ويتم تقسيط المبلغ المتبقي على 10 سنوات من تاريخ التعاقد بأقساط متساوية.
في حالة الدفع كاش سيحصل العميل على خصم قدره 47% من ثمن الوحدة.
وعند دفع الأقساط سيحصل العميل على خصم قدره 12% من ثمن الوحدة.
المطور العقاري
شركة النيل للتطوير العقاري وتعتبر من الشركات الرائدة في مجال التطوير والتنمية العقارية، وهي شركة مساهمة مصرية صنفت من أعلى فئات الشركات ومقيدة في هيئة الاستثمار، وهي ملك للمهندس محمود طاهر والمهندس محمد طاهر.

بدأت الشركة أعمالها كمطور عقاري في المنصورة عام 2002، وبداية من عام 2016 دخلت القاهرة الجديدة ونفذت أكثر من 100 مشروع.

في عام 2021 دخلت الشركة العاصمة الإدارية ونفذت أول مشروع ناطحة سحاب في خلال 6 شهور North31، وتمتلك الشركة العديد من المشاريع في مختلف الأماكن مثل حي بيت الوطن والأندلس القديمة والجديدة واللوتس الجنوبية واللوتس الجديدة وجنوب الأكاديمية، وتسعي جاهدة لكسب ثقة العملاء في تنفيذ مشاريعها وتسليمها في الموعد المحدد والمتفق عليه.

أهم الأعمال السابقة لشركة النيل للتطوير العقاري:

North31




ندى ممدوح
عضو قيد النشاط
عضو   قيد النشاط

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 90
تاريخ الميلاد : 15/02/2000
العمر : 22

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى