ملتقى الجزائريين والعرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شقة مساحة 185م دور اول مقدم 25% سعر المتر 5555

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

شقة مساحة 185م دور اول مقدم 25% سعر المتر 5555 Empty شقة مساحة 185م دور اول مقدم 25% سعر المتر 5555

مُساهمة من طرف ندى ممدوح الإثنين 15 أغسطس - 4:17:58

مول كايو العاصمة الإدارية الجديدة - Cayo New Capital Mall 

إستكمالاً لسلة نجاحاتها في العاصمة الإدارية الجديدة قامت شركة كونتكت للتطوير العقاري بالإعلان عن ثالث مشروعاتها الاستثمارية وهو مول كايو الذي يضم أكبر عدد من الوحدات التجارية على مستوى العاصمة الجديدة بأكملها، تلبيتاً لرغبة عملائها وبحثهم الدائم على وحدة مناسبة تتوافق مع مختلف الأنشطة التجارية.

في كايو العاصمة الجديدة سوف تجد كل ماتحلم به على المستوى المعيشي قبل الحياة العملية، وإنك سوف تشعر بإستمتاع كبير بهذا المزيج الرائع الذي سيؤثر قلبك وفكرك، إلى أن تشعر بأنك لست بحاجة للخروج من المول لأي سبب، وسوف تصل لطموحاتك الإستثمارية في أسرع وقت ممكن كنتيجة لما وفره المطور العقاري حولك من بيئة مناسبة هادئة، وتصميمات مذهلة تليق بمكانة أصحاب الذوق الرفيع، وموقع مختار بعناية كبيرة يشهد توافد الزائرين عليه طوال العام، كل هذه المقومات وأضف عليها أجمل المناظر الطبيعية الخلابة المنتشرة في كل مكان داخل كايو التي سوف تستمتع بجمالها ورائحتها الجذابة.

استغل الفرصة وبادر بحجز وحدتك الجديدة في Cayo Mall  واستمتع بالكثير من الخدمات والوسائل الترفيهية والأساسية التي لا مثيل لها على الإطلاق، وبأسعار لا تقارن وخطط سداد كثيرة ومتنوعة.

موقع مول Cayo New Capital Mall 

من أهم ما يميز مول كايو عن باقي المشاريع الإستثمارية الأخرى هو موقعه الحيوي الذي يعد الأساس الذي يبنى عليه نجاح أي نشاط جديد، فما بالك إذا امتلكت وحدة تبدأ بها مشروعك الجديد في العاصمة الإدارية بل في أكثر مواقعها النشطة بما يتخللها من كافة الخدمات والمرافق والهيئات ووسائل الترفيه وهي الداون تاون تحديداً في حي التنزه والتسوق.

كما يتمتع موقع كايو العاصمة الجديدة بقربه من كافة المؤسسات الحكومية، والطرق الرئيسية التي تسهل على العملاء والمستثمرين الوصول إلى المشروع في أسرع وقت، فهو موقع ممتاز يقبل عليه الكثير يومياً من كافة الأنحاء لقضاء متطلباتهم مما يضمن نجاح أي مشروع تجاري وبربح مادي على غير المتوقع، ومن أهم ما يتحلى به الموقع

يقع مول كايو العاصمة بالقرب من فندق الماسة الشهير.
يبعد المول خطوات عن معظم الأحياء الحكومية في العاصمة الجديدة وهي حي الوزارات، الحي الدبلوماسي، حي المال والأعمال.
تفصله مسافة قصيرة عن الطريق الدائري، الطريق الدائري الإقليمي الجديد، طريق السويس العين السخنة.
يقع على قرابة من أكثر المحاور الحيوية وهو محور بن زايد الشمالي ليربط جميع أنحاء العاصمة الجديدة.
يتمتع الموقع بفيو مباشر على الممشى السياحي الفاخر وحديقة العاصمة الإدارية.
يقع على بعد 20 دقيقة فقط من مطار العاصمة الإدارية.
يبعد كايو خطوات عن محطة قطار المونوريل الكهربائي الجديد.
كما يبعد المول مسافة قصيرة عن دار الأوبرا الجديد.
يقترب المول من أهم مشاريع العاصمة الإدارية مثل داون تاون مول، وباجودا مول، ومول ذا لوفت بلازا.
يقترب مول كايو من مسجد مصر، وكاتدرائية المسيح.
كما يقع على مشرفة من منطقة البنوك وشركات الأدوية.

مساحة وتصميم كايو العاصمة الجديدة

بلغت المساحة الإجمالية للمشروع نحو 7500 متر مربع، تعد هذه المساحة كافية للغاية يتخللها الكثير من طرق الجذب لكل من يمر أمام العاصمة الإدارية، حيث شغلت نسبة البناء حوالي 30% من إجمالي مساحة المشروع، ووفر المطور العقاري باقي المساحة من أجل دمج الطبيعة الساحرة التي تتمثل في الأشجار والزهور المونة برائحتها العطرة والبحيرات الصناعية والنافورات مع الكثير من الخدمات والمميزات، من أجل راحة ورفاهية المستثمرين والزائرين بمختلف أعمارهم.

مركز تجاري اقتصادي مذهل تستطيع من خلاله التركيز في عملك دون إحساسك بأي مجهود، كما لو كنت في بيتك، حيث يمكنك الإستمتاع في في وقت من خلال النظر من داخل وحدتك على البلازا الداخلية التي برع المطور العقاري في تأسيسها على مساحة 1400 متر مربع.

يتكون Cayo New Capital من ثلاثة أدوار بيزمنت للجراج والمخازن، وأربعة أدوار علوية تبلغ مساحة الدور الأرضي نحو 4900 متر مربع، وتبلغ مساحة الدور الثالث والرابع نحو 3200 متر مربع، وتختلف إرتفاع الأدوار حيث يبلغ إرتفاع الدور الأرضي والأول 6 متراً.

أما إذا تحدثنا عن تصميم مول كايو فلن تجد له مثيل من حيث الشكل الهندسي الرائع ذو الواجهات الزجاجية اللامعة التي يبلغ عرضها 110 متر مربع لكل واجهة، التي تسمح برؤية كل ما حولك وتمنع دخول الحرارة مع الإحتفاظ بالهدوء التام، ذلك التصميم الذي يمنح كل العملاء الجدد إنطباع مثمر عما بداخله فيتوافد عليه، كما أهتم المطور العقاري أيضاً بمداخل المول وتشطيبها بأرقى الديكورات العالمية مع توفير ساحة إنتظار مصممة على أحدث طراز فندقي عالمي.

علماً بأنه تم الاستعانة بـ الاستشاري الهندسي دار المعمار لوضع تصميم مول كايو عاصمة الجديدة، وشركة Samco كاستشاري تنفيذي للمشروع.




ندى ممدوح
عضو قيد النشاط
عضو   قيد النشاط

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 90
تاريخ الميلاد : 15/02/2000
العمر : 22

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى