ملتقى الجزائريين والعرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ماذا لو عرفت الشعر في الاكل في المنام للرجل والشعر الطويل في الاكل في المنام

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

ماذا لو عرفت الشعر في الاكل في المنام للرجل والشعر الطويل في الاكل في المنام Empty ماذا لو عرفت الشعر في الاكل في المنام للرجل والشعر الطويل في الاكل في المنام

مُساهمة من طرف ندى ممدوح الخميس 11 أغسطس - 2:10:57

الشعر في الاكل في المنام للرجل
إن الشعر يمثل للرجل المكانة التي ينشد الوصول إليها، والأرباح التي يعمل جاهداً لتحصيلها، والتطورات الكبيرة التي تنقله للحياة التي يبتغيها، والتوسع في المشاريع التي يشرف عليها.
أما إذا كان الشعر في الأكل، فذلك يرمز إلى الأذى والخطر الذي يحيط به، والعدو الذي يحدق في كل عمل يعود عليه بالنفع، والاضطرار لخوض معارك ومنافسات غير شريفة لتحقيق السلام.
وإذا كان يأكل الطعام، وسقط شعره عليه، فهذا يشير إلى التفكير الزائد عن الحد والانغماس في مشاكل الحياة، وعدم الثبات على حال، والمرور بفترة تتطلب منه الصبر والهدوء والتعقل.
وفي حال نزع الشعر من الأكل، دل ذلك على التخطيط الجيد والتفكير القويم، والبدء من جديد، وانتهاج طرق جديدة، والظفر بعدو شديد والتخلص من عين كانت تتربص به.

الشعر الطويل في الاكل في المنام
يرمز الشعر الطويل إلى الخير الوفير والمال الكثير والتغيرات الإيجابية والنظرة الثاقبة، وتجاوز الصعب وتولي المنصب المرجو، وبلوغ الهدف المنشود.
أما إذا سقط الشعر الطويل في الأكل، فذلك مؤشر على ضعف البدن وقصر العمر، والافراط في التفكير والقلق، واضاعة العمر في التخمين والظن السيء.
والشعر الطويل إذا كان في الأكل، فذلك يدل على العيون التي تحملق به وتنتظر سقوطه، والمنافسات والصراعات التي يصعب تجاوزها دون خوضها، وحِدة التقلبات الحياتية.

كثرة وجود الشعر في الاكل في المنام
إذا كثر وجود الشعر في الطعام، فذلك مؤشر على النوايا السيئة والأحاديث الشائكة، واللغو في القول والعمل، والسقوط في مكيدة مُدبرة، واحاطة الأعداء من كل جانب وصعوبة الموقف.
وتعد هذه الرؤية ذات دلالة كذلك على التعب الشديد والعمل المستمر، وفقدان الراحة والسكينة، والتنقل الدائم من محل لآخر، وعدم الثبات على وضع.
وانتزاع الشعر من الأكل مؤشر على عودة المياه لمجاريها وزوال اليأس والكرب، وتحسن الأحوال بشكل ملحوظ.

سقوط الشعر في الطعام في المنام
تساقط الشعر يرمز إلى المخاوف والهواجس النفسية، والقلق من الغد والوصول لعمر الشيخوخة، والشعور بالوهن وسوء الصحة.
وتعد هذه الرؤية ذات دلالة على الهموم التي تأتي من قبل العائلة، والمشاكل التي تزداد بشكل ملحوظ، وصعوبة العيش في هذا المناخ.
وكثرة تساقط الشعر في الطعام تدل على الغم واليأس والشعور بالعجز وتفاقم الأزمات، والتعرض لضربة موجعة، والعشوائية والفوضى التي تسيطر على حياة الرائي.

الشعر في اللبن في المنام
يرى بعض الفقهاء أن وجود الشعر في اللبن يدل على الشر المحتمل حدوثه والضرر الكبير والعين الحاسدة، والأحقاد التي تسيطر على القلوب والفتن الشديدة.
فاللبن يرمز إلى النقاء وصفاء القلب والخير والتغير المحمود والنهج القويم، فإن سقط فيه الشعر، تبدل لونه من البياض للسود، وتغير معه صفو المودة وحسن الجوار، وتكاثرت النزاعات.
والرؤية في مجملها غير محمودة إلا إذا نزع الشخص الشعر من اللبن أو لم يشربه وذهب بعيداً عنه.




ندى ممدوح
عضو قيد النشاط
عضو   قيد النشاط

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 90
تاريخ الميلاد : 15/02/2000
العمر : 22

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى