ملتقى الجزائريين والعرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اكتشف الان لبس العباءة في المنام ولبس العباءة النسائية للرجل في المنام

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

اكتشف الان لبس العباءة في المنام ولبس العباءة النسائية للرجل في المنام Empty اكتشف الان لبس العباءة في المنام ولبس العباءة النسائية للرجل في المنام

مُساهمة من طرف ندى ممدوح الخميس 11 أغسطس - 0:11:27

العباءة البنية في المنام للرجل
تعبر هذه الرؤية عن الحيرة والتردد عند حسم القرارات الهامة، وسوء الاختيار وفقدان القدرة على التحكم في الانفعالات الزائدة، والميل الدائم نحو الاحتمالات والظنون السيئة، وعدم التأكد من مشاعره الحقيقية تجاه الأشياء.
والعباءة البنية ترمز إلى التفضيل بين أمر وآخر، والمقارنة بين كافة الاختيارات لانتقاء الأنسب، والسير في أكثر من طريق، وتشعب الرؤى والأفكار وعدم الثبات على حال، والتغير الملحوظ الذي يطغو على حياته.
وفي حال ارتدى العباءة البنية، فذلك مؤشر على الرغبة الجارفة التي تُفدي بها لطرق ومشاريع تنقصه الخبرة الكافية عنها، والتسرع في كثير من المواضع لبلوغ المراد، والندم الذي يصيبه نتاج العجلة الزائدة ونقص التفكير.

لبس العباءة في المنام للرجل
إذا رأى الرجل أنه يلبس العباءة، فذلك مؤشر على بلوغ مرتبة ما وتحقيق هدف منشود وقضاء حاجة واشباع رغبة تؤرق منامه، وحصول فائدة كبيرة، وانتهاء أزمة سلبته الراحة والاستقرار.
وإن كان أعزباً، فهذه الرؤية تدل على التفكير الدائم في مسألة الزواج، والبدء في التخطيط الجيد لأي أزمة قد تواجهه في المستقبل، واتخاذ قرارات هامة بشأن وضعه المستقبلي، وعقد العزم على تحقيق أمنية طال انتظارها.
وبالنسبة للتاجر، فإن الرؤية ترمز إلى الأرباح المتتالية والنجاحات المتعاقبة، والتبدلات الحياتية التي ترفع من شأنه وتحقق له الاستقرار المادي والعاطفي، والخلاص من هموم ومنافسات ألحقت به العديد من الخسائر.

لبس العباءة النسائية للرجل في المنام
العباءة النسائية محمودة في منام المرأة لكنها في منام الرجل تعد مؤشر على الخضوع والانصات الدائم لما يأتيه من أخبار من جهات النساء، والاتباع الأعمى للهوى ورغبات النفس، وسوء التقدير والنظرة للأمور.
وتعد هذه الرؤية ذات دلالة أيضاً على مشورة المرأة في كافة الأعمال والقرارات، وعدم وجود رؤية شخصية تعبر عن صاحبها، والميل نحو السير وفقاً لما تقوله زوجته أو والدته أو من تحتل مكانة كبيرة في حياته.
ولبس العباءة النسائية تعد رمزاً للعاطفة التي تغلب القرارات، واتباع القلب في كل قول وعمل، وكثرة الصراعات التي تدور داخل النفس، والحيرة والقلق من ضياع ما يتعلق به، وانتهاج طرق سيئة العواقب.

تفسير حلم لبس العباءة للرجل الميت
ارتداء عباءة الميت تدل على الاقتداء به واتباعه في الحياة، والأخذ منه وعدم نسيان طريقته في الدنيا، والميل إلى انتهاج التعليمات والنصائح التي تركها قبل وفاته، والاعتماد على ما مضى لتيسير الشئون الحالية.
وتعتبر الرؤية مثال على عدم نسيان حقوق الآخرين، فقد يعول الرائي نسل هذا المتوفي ويشرف على تربيتهم، ويوفر لهم كافة المتطلبات والاحتياجات الأساسية، ويكون سنداً لهم، وقد يُصاهر هذه الذرية ويكون له صلة قرابة بهم.
وفي المجمل، فإن هذه الرؤية تشير إلى اتباع الرجل المتوفي في أقواله وأعماله، والترابط الشديد الذي كان يربطه به، والسير على هداه ومواعظه، ونشر ما ترك من تعليمات ونصائح، وانتهاج الخط الذي سار عليه.

تفسير حلم لبس العباءة النظيفة للرجل
العباءة النظيفة تعبر عن حسن الحال وصلاح المآل وصفاء النوايا وصدق القلوب، وتحري مواضع الشبهات وتجنبها، واتقاء الذنوب والمحرمات، والكسب المشروع والمال الحلال.
فمن ارتدى عباءة نظيفة، فقد عقد العزم على صلاة الجماعة أو إقامة المشاريع وتبادل الخبرات، وخوض معارك يكون الغرض منها نصرة الحق والدفاع عن المظلومين واستعادة حقوقهم المسلوبة.
وما هو نظيف في الرؤية يعكس نظافة المرء في واقعه وحسن حاله واخلاصه، والجد والسعي الحثيث والعمل الصالح، والبعد عن زيف الحديث ولغو الكلام، والهدوء والصمت في المواقف التي يستعصي استيعابها.
https://sadaalomma.com/




ندى ممدوح
عضو قيد النشاط
عضو   قيد النشاط

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 90
تاريخ الميلاد : 15/02/2000
العمر : 22

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى