ملتقى الجزائريين والعرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اكتشف اكثر عن خلع السروال في المنام للرجل والسروال الواسع في المنام للرجل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

اكتشف اكثر عن خلع السروال في المنام للرجل والسروال الواسع في المنام للرجل Empty اكتشف اكثر عن خلع السروال في المنام للرجل والسروال الواسع في المنام للرجل

مُساهمة من طرف ندى ممدوح الأربعاء 10 أغسطس - 2:14:54

خلع السروال في المنام للرجل
خلع السروال يؤول على التغيير المفاجئ والتطور الكبير الذي يشهده الرائي في حياته، ولا يستطيع التكيف معه بسهولة، والعودة للوراء لوضع حسابات جديدة للتعامل الجيد مع الأحداث الجارية.

وتعد هذه الرؤية ذات دلالة أيضاً على الخسارة التي يتعرض لها في بادئ الأمر، والعمل الحثيث من أجل استعراض مجد الماضي، والتنازل عن بعض القناعات السابقة واستبدالها بأخرى.

ومن يرى أنه يخلع سرواله، وكان حزيناً، فذلك يكون دال على الرغبات التي يصعب تحقيقها، والتعليمات التي تُفرض عليه ولا يرتضيها، والقيود التي تسحق به وتدفعه للسير بناءًا على أوامر الآخرين.

السروال الواسع في المنام للرجل
يتوقف تفسير هذه الرؤية وفقاً لضيق السروال أو اتساعه، فالسعة محمودة، فمن رأى السروال الواسع، دل ذلك على رحابة الصدر وسعة المعيشة، وازدهار الأوضاع المعيشية، واستقبال الأخبار السعيدة.

وإذا شاهد الرجل أنه يرتدي السروال الواسع، فذلك مؤشر على الكسب المشروع، والتبدل الذي يطرأ على حياته، والدخول في مشاريع تعود عليه بالنفع، وانتهاء أزمة مادية أو صحية مر بها مؤخراً.

أما السروال الضيق فيؤول على التعثر وتقلب الحال وتشتت الأمر، والعجز عن السيطرة على مقاليد الأمور، والعشوائية في تحديد الأولويات والقرارات، وقد تكون الرؤية دالة على قلة الإيمان واهتزاز الثقة والقنوط من رحمة الله.

السروال الطويل في المنام للرجل
يؤول طول السروال على العمر المديد والتمتع بالصحة والبركة، والوفرة في الرزق والصلابة في مواجهة التحديات، والقدرة على بناء الذات، والاتصاف بالحكمة والمرونة.

وتدل هذه الرؤية كذلك على المنفعة والربح الوفير، وعدم التقيد بالأساليب البدائية في تحقيق الأهداف، والخروج عن المألوف.

وطول السروال رمز لبحبوحة العيش والهناء والخصوبة والنسل الطويل والفكر القويم.

السروال الممزق في المنام للرجل
يرمز السروال الممزق إلى التشتت والفرقة وتقلب الحال وضياع المال، وضيق العيش وتفكك الأسرة وكثرة الشكوى والندم.

فإذا رأى الرجل أنه يرتدي سروال ممزق، دل ذلك على التغير الذي سوف يطرأ على حياته، فإن كان غنياً، أصابه الفقر، وإذا كان فقيراً، ازداد فقراً وحاجة للناس.

والسروال الممزق مذموم رؤيته لما يحمل من دلالات سيئة كالتعثر وسوء الحظ والنية، وشدة الفقر وصعوبة العيش، والفوضى وتعاقب الديون.

ضياع السروال في المنام للرجل
تدل رؤية ضياع السروال على ضياع الهيبة والوقار، وقلة الحيلة ومواجهة الأعداء، والسقوط في المكائد المُدبرة، وتبدل الأوضاع المعيشية من الرفاهية للعوز والحاجة.

فمن ضاع سرواله، فقد مكانته بين الناس، واشتد المرض عليه وتقاعس عن عمله، وقلة فرص نجاته وزادت حسرته.

أما إذا شاهد الرائي أنه يجد سرواله بعد ضياعه، فهذه بشارة بأن ما سُلب منه سوف يعود إليه في القريب العاجل، الأمر الذي يشير إلى عودة المياه لمجاريها الطبيعية والخلاص من الأحزان والهموم الشديدة.




ندى ممدوح
عضو قيد النشاط
عضو   قيد النشاط

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 90
تاريخ الميلاد : 15/02/2000
العمر : 22

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى