ملتقى الجزائريين والعرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شاهد الان تفسير حلم النوم على السرير مع طليقي و طليقي يلاحقني في المنام

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

شاهد الان تفسير حلم النوم على السرير مع طليقي و طليقي يلاحقني في المنام Empty شاهد الان تفسير حلم النوم على السرير مع طليقي و طليقي يلاحقني في المنام

مُساهمة من طرف ندى ممدوح الإثنين 8 أغسطس - 17:18:25

تفسير حلم النوم على السرير مع طليقي
مشاهدة المطلقة زوجها السابق على السرير معها يؤول إلى حصول هذه الرائية على منصب أكبر في العمل، وعلامة تشير إلى علو مكانتها في الوظيفة ودلالة على أن كلمتها سوف تصبح مسموعة بين الناس.
الحلم بالنوم على السرير بجانب الزوج السابق للمنفصلة يشير إلى تحقيق بعض المكاسب المادية وجني المال الوفير من خلال العمل.
الرائية التي تشاهد شريكها السابق يجلس بجوارها على السرير ويبدو عليه ملامح الحزن ويبكي من الرؤيا التي ترمز إلى شعور هذا الرجل بالحزن والأسى بعض الانفصال عنها ودلالة على رغبته في الرجوع إليها مرة ثانية.
المطلقة إذا شاهدت في منامها زوجها السابق يجلس على السرير بجوارها فإن ذلك يرمز إلى تحسن الحالة النفسية والعصبية للرائية وعلامة على فك الكرب والخلاص من حالة الضيق التي تعيش بها.
رؤية المرأة المنفصلة زوجها السابق نائم بجوارها على السرير ويبتسم من الأحلام التي تدل على سعة الرزق وقدوم الخير الوفير.
الرائية التي تشاهد في حلمها زوجها السابق بجوارها على السرير في المنام فإن ذلك يرمز إلى رغبة هذه المرأة في العودة إلى هذا الرجل ومشاركة حياتها معه.

تفسير حلم النوم على السرير مع طليقي لابن سيرين
المطلقة التي تبحث عن وظيفة إذا شاهدت في حلمها أنها تنام على فراش واحد مع زوجها السابق يكون ذلك دلالة على التحاق هذه المرأة بفرصة عمل جديدة تحصل منها على رزقها وتوفر لها معيشة كريمة.
رؤية الزوج السابق وهو يبكي في المنام ويجلس بجانب الرائية على الفراش من الأحلام التي ترمز إلى شعوره بالندم والأسى نتيجة ما فعله من أخطاء في علاقته مع هذه المرأة.
المرأة المنفصلة عندما ترى في حلمها أنها تجلس على فراش مع زوجها، ثم تشاهد عائلته في المنام تعد من الأحلام التي تؤول إلى وقوع بعض التحولات والتطورات في حياة الرائية وغالباً ما تكون نحو الأحسن.
نوم المرأة المطلقة مع شريكها على فراش واحد يشير إلى تحسن الحالة المادية لصاحبة المنام.
رؤية المرأة المطلقة نفسها وهي بجانب زوجها السابق على الفراش من الرؤيا التي تشير إلى حنين هذه الرائية لشريكها وأنها تريد أن تعود إلى منزل الزوجية الخاص بها مرة ثانية.

ما تفسير طليقي يلاحقني في المنام؟
الرائية التي تشاهد زوجها السابق يلاحقها من أجل الجماع معها يؤول إلى صلاح الحال، والخلاص من أي مشاكل وهموم تعيش بها هذه المرأة.
رؤية الطليق وهو يلاحق زوجته السابقة في الحلم يرمز إلى ندمه على الانفصال ورغبته في العودة مرة أخرى.
المرأة المطلقة عندما ترى في حلمها زوجها السابق وهو يلاحقها في المنام من الأحلام التي تشير إلى أن الانفصال تم دون رغبة منها وأنها تريد العودة إلى الشريك.
مشاهدة المرأة المنفصلة أن شريكها السابق يلاحقها في كل مكان من أجل تبادل أطراف الحديث معه من الرؤيا التي ترمز إلى تعرض الزوج لبعض الأزمات والمشاكل في حياته بعد الانفصال.
تكرار الطليق السابق وهو يلاحق صاحبه المنام المطلقة يكون ذلك دلالة على أنه يريد العودة مرة ثانية للرائية ويسعى جاهداً من أجل ذلك، كما يرى بعض أئمة التفسير أن ذلك يشير إلى صلاح حال هذا الرجل ويمكن الزواج منه مرة أخرى.

تفسير حلم الهروب من طليقي
المرأة المنفصلة إذا شاهدت في حلمها أنها تهرب من زوجها السابق يكون ذلك علامة على أنها سوف تصبح سعيدة إذا قام بإرجاعها مرة ثانية.
المطلقة إذا رأت في حلمها أنها تهرب من شريكها ثم توقفت عن فعل ذلك من الأحلام التي تدل على تصدي الرائية لكل الأزمات والمشاكل التي تتعرض لها في حياتها ومحاولتها لتجاوزها.
رؤية الهروب من الطليق في الحلم يعني كثرة الضغوطات التي تتعرض لها هذه المرأة، وعلامة تشير إلى محاولاتها في التخلص منها والعيش في راحة بال وسكينة.




ندى ممدوح
عضو قيد النشاط
عضو   قيد النشاط

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 90
تاريخ الميلاد : 15/02/2000
العمر : 22

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى