ملتقى الجزائريين والعرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كمبوند سيليا العاصمة الإدارية الجديدة

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

كمبوند سيليا العاصمة الإدارية الجديدة Empty كمبوند سيليا العاصمة الإدارية الجديدة

مُساهمة من طرف خالد نجم الأربعاء 8 يونيو - 15:15:20

كمبوند سيليا العاصمة الإدارية الجديدة

Celia New Capital

كمبوند سيليا العاصمة الإدارية الجديدة الرقي والتطوير من أهم السمات التي تتحلى بها شركة طلعت مصطفى في إنشاء مجتمعات سكنية باهرة، فما بالك من إنشاء كمبوند سكني متكامل منفذ من مجموعة طلعت مصطفي بجانب أنه يقع في أكثر الأماكن إزدهار اليوم وهي العاصمة الإدارية الجديدة.

تعد العاصمة الإدارية الآن هي عروس المدن الجديدة لما خطط لها وصمم من أعلى مستويات الرقي والتحضر من كافة الأجهزة والشركات الحكومية والخاصة، فلا بد من وجود بصمة من أكبر شركات التطوير والإستثمار العقاري في مصر والعالم العربي وهي مجموعة طلعت مصطفى، حيث قدمت لنا أهم وأكبر مجتمع سكنى من الجيل الرابع وهو كمبوند Celia New Capital Compound.

تم إنشاء لوسيال بأعلى معايير تكنولوجيا البناء بجانب التصميمات العالمية المقدمة على أعلى مستويات الرقي والازدهار، ناهيك عن أجمل المناظر الطبيعية والتي صممها ونفذها الشركة العربية للمشروعات من توفير مساحات خضراء ذات أشكال وأنواع مختلفة مبهرة، والمسطحات المائية التي صممت بأرقى الأساليب والأشكال التي تجذب العين.

سعياً لراحة ورفاهيةة السكان في سيليا العاصمة الجديدة تم توفير العديد من الخدمات الأساسية والترفيهية المتكاملة، لكي تستمع بكل ما هو موجود، كما عمل المطور العقاري على راحتك النفسية بتوفير إطلالات رائعة تساعدك على استنشاق هواء نقي وتجديد نشاطك.


كمبوند سيليا العاصمة الإدارية الجديدة
موقع Celia New Capital Compound
اهتمت مجموعة طلعت مصطفي باختيار موقع الكمبوند يتمتع بالحيوية والنشاط حتى يجد السكان كل ما يسعون إليه وبدونة عناء، وحتى تكتمل درجات الكمال في سيليا يتمتع الكمبوند بموقع إستراتيجي جغرافي لا مثيل له يقترب من معظم الطرق والمحاور الرئيسية التي تيسر على السكان الوصول للكمبوند بدون عناء.

تقع سيليا بين مدينتي والقاهرة الجديدة في قلب العاصمة الإدارية الجديدة على منطقة النهر الأخضر مباشرةً وهي أطول سلسلة حدائق في العالم، كما يقع الكمبوند بالقرب من أماكن الخدمات الأساسية التي يمكن أن يحتاج العميل الذهاب إليها، ومن أهم الطرق والأماكن الخدمات القريبة

 يمكن الذهاب إلى سيليا العاصمة الجديدة من الجنوب عن طريق محور الشيخ بن زايد، والشمال من الطريق الدائري، مما يسهل الحركة على العملاء من وإلى الكمبوند.
يبعد المشروع خطوات عن مدينة بدر.
يقع سيليا على بعد 60 كم من مدينة العين السخنة والسويس.
تفصله مسافة قصيرة تقدر بحوالي 5 دقائق من الطريق الدائري الأوسطي.
يبعد الكمبوند بحوالي دقيقتين من الطريق الدائري الإقليمي، والطريق الدائري.
كما أنه يقع بالقرب من الكمبوندات الجديدة في العاصمة الإدارية مثل كمبوند سيناريو، والبوسكو العاصمة الإدارية، وجولدن يارد.
كما يتميز المشروع بقربة من أهم المعالم من مقرات حكومية وغيرها في العاصمة الإدارية الجديدة ، والتي لا يستغنى عنها العميل مثل الحي الحكومي والذي يعد من أهم المشروعات الاستثمارية في العاصمة الإدارية الجديدة، والمقرات الوزارية، والبرلمان.
يقع سيليا على مقربة من مطار العاصمة الإدارية.
يقترب المشروع بمسافة قصيرة جداً عن مدينة المعارض، وحديقة التكنولوجيا.
يقتر الكمبوند من أهم الجامعات والمدارس الدولية مثل جامعة هيرتفوردشاير الإنجليزية، الجامعة الألمانية الدولية.
يقع الكمبوند بالقرب من مطار العاصمة الإدارية الجديدة.
يبعد مسافة تقدر بـ 10 دقائق من كاتدرائية المسيح.




خالد نجم
عضو نشيط
عضو  نشيط

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 303
تاريخ الميلاد : 06/02/1992
العمر : 30

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى