ملتقى الجزائريين والعرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

للمزيد من المعلومات عن تفسير حلم قاعة الامتحان للعزباء والامتحان في المنام للمتزوجة

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

للمزيد من المعلومات عن  تفسير حلم قاعة الامتحان للعزباء والامتحان في المنام للمتزوجة Empty للمزيد من المعلومات عن تفسير حلم قاعة الامتحان للعزباء والامتحان في المنام للمتزوجة

مُساهمة من طرف ندى ممدوح الخميس 21 أبريل - 23:41:09

تفسير حلم قاعة الامتحان للعزباء
رؤية العزباء في المنام لقاعة الإمتحان تعد دلالة على مواجهتها في تلك الفترة للكثير من المشكلات ولكنها تتمكن من التعامل معها بشكل جيد وستتخلص منها قريباً.
إذا كانت الفتاة ترى في حلمها قاعة الإمتحان وكانت غير قادرة على الإجابة فهذا يشير إلى العقبات التي ستحول بين وصولها لأهدافها.
لو كانت الرائية تشاهد في حلمها قاعة الإمتحان فذلك يرمز إلى كونها تمر بابتلاء شديد في تلك الفترة ويجب عليها الصبر حتى تتمكن من الحصول على أجر عظيم في نهاية الأمر.

الامتحان في المنام للمتزوجة
لو رأت المتزوجة في منامها أنها في قاعة امتحان وعلى اتم استعداد بأنها تستلم ورقة الامتحان لتبدأ في الإجابة دل ذلك على أنها امراة تعرف مسئولياتها تجاه زوجها وأولادها كما أنها قادرة على حفظ أسرار المنزل، فتلك الرؤية تدل على أن هذه المرأة تتمتع بالشخصية القوية والتغلب على كافة الظروف مهما كانت صعبة وشديدة، أما لو رأت المتزوجة نفسها في المنام غير قادرة على إجابة ولا سؤال في الامتحان دل ذلك مرورها بالمشاكل الزوجية والاقتصادية الخاصة بمنزلها.
لو نجحت المتزوجة في الامتحان دل ذلك على أنها ستحمل قريباً.

تفسير حلم الامتحان وعدم الحل للمتزوجة
حلم المتزوجة في المنام بالإمتحان وعدم قدرتها على الحل يعد دليلاً على تعرض لزوجها لأزمة في أعماله خلال الفترة القادمة وستقف بجواره وتدعمه حتى يتمكن من تجاوزها.
إذا كانت الحالمة ترى أثناء نومها الإمتحان وعدم الحل فتلك إشارة إلى كونها تعاني من مشكلة كبيرة في حياتها في تلك الفترة ولا تتمكن من التخلص منها.
لو كانت الرائية تشاهد في حلمها دخولها للإمتحان دون الإستعداد وعدم الحل فذلك يرمز إلى عدم تأديتها لواجباتها تجاه أسرتها بشكل جيد وتقصيرها في حقهم بشكل كبير للغاية.
https://msry.org/%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%85%D8%AA%D8%AD%D8%A7%D9%86-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%86%D8%A7%D9%85.html




ندى ممدوح
عضو قيد النشاط
عضو   قيد النشاط

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 6
تاريخ الميلاد : 15/02/2000
العمر : 22

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى