ملتقى الجزائريين والعرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كمبوند الباتيو اورو التجمع الخامس

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

كمبوند الباتيو اورو التجمع الخامس Empty كمبوند الباتيو اورو التجمع الخامس

مُساهمة من طرف خالد نجم الإثنين 18 أبريل - 14:49:25

كمبوند الباتيو اورو التجمع الخامس
إبداع جديد تقدمه شركة لافيستا العقارية في قلب التجمع الخامس، إنه كمبوند الباتيو اورو التجمع الخامس الذي يعتبر من أفخم المشروعات الموجودة في هذه المنطقة لأنه تم تصميمه بشكل أنيق وفق أحدث الطرازات العالمية، لتجد وحدتك مُحاطة بالمناظر الطبيعية الجميلة والمسطحات المائية في انسجام مميز بين اللونين الأزرق والأخضر لتشعر بالراحة والاسترخاء، مع توفر كل ما تحلم به من خدمات تحت قدميك، كما أن الموقع الخاص به مميز فهو يربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية، ويمكنك من الوصول إلى أي مكان.

بالإضافة إلى المساحة الشاسعة المقام عليها والتي تبلغ 175 فدان، وتتسع للمساحات الخضراء والحدائق، والمباني وما بها من وحدات مختلفة المساحات، وقد أعلنت الشركة عن أسعار غاية في التميز وهي الأفضل بتلك المنطقة، وطرحت أنظمة سداد مرنة تساعدك على امتلاك الوحدة بسهولة، إنها فرصة رائعة للحياة والاستثمار بعيداً عن الضوضاء والتلوث، وتوضح هذه السطور كافة المعلومات المتعلقة بكمبوند الباتيو اورو المتميز.

موقع مشروع الباتيو اورو
حرصت الشركة العقارية المالكة لمشروع الباتيو اورو على تقديم مشروع متكامل ومميز، فقد قامت بإنشائه في قلب التجمع الخامس، والذي يربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية ويسهل عليك الانتقال منه إلى أي مكان أخر بكل سهولة دون معاناه من التكدس.

أهم مميزات موقع الباتيو اورو التجمع:

كمبوند الباتيو اورو التجمع الخامس يتميز بموقعه الفريد في المربع الذهبي " جولدن سكوير " وهو من المواقع المتميزة في قلب التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.
إنه موقع استراتيجي متوسط بين شارع التسعين الشمالي وشارع التسعين الجنوبي، لذا فهو موجود في مكان حيوي قريب من الكثير من المشروعات والخدمات المتنوعة.
ستجد كمبوند الباتيو اورو قريبًا من مشروعات أخرى راقية مثل ميفيدا، هايد بارك، ماونتن فيو، سيتي جيت، بالم هيلز و ليك فيو ريزيدينس.
كما يتميز موقع كمبوند الباتيو اورو التجمع الخامس أنه يقع على الطرق والمحاور الأساسية خاصة طريق السويس والطريق الدائري الأوسطي، بالإضافة إلى أنه قريب جداً من الجامعات الهامة في التجمع منها جامعة المستقبل والجامعة الأمريكية.
كذلك فإن موقع كمبوند الباتيو اورو قريب من العاصمة الإدارية الجديدة وبالقرب منه ستجد مولات ترفيهية مثل بوينت 90.
يقع على مسافة 12 كم من بوابة العين السخنة.
يقترب من طريق السويس بمسافة أقل من 19 كم، أي ما يعادل 10 دقائق.
يقترب من جامعة المستقبل، والجامعة الامريكية التي تقع على بعد حوالي 7 كم.




خالد نجم
عضو نشيط
عضو  نشيط

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 736
تاريخ الميلاد : 06/02/1992
العمر : 30

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى