ملتقى الجزائريين والعرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

استلام فوري لشقتك في كمبوند ميفيدا

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

استلام فوري لشقتك في  كمبوند ميفيدا Empty استلام فوري لشقتك في كمبوند ميفيدا

مُساهمة من طرف حنان راضي الإثنين 11 أبريل - 0:22:10

ميفيدا بوليفارد ريزيدنس
يقع كمبوند ميفيدا بوليفارد ريزيدنس- المستوحى من مدينة لاس رامبلاس الأسبانية- في المربع الذهبي بالتجمع الخامس داخل كمبوند ميفيدا إعمار، حيث يتمتع بتصميماته الراقية التي تحقق الرفاهية والفخامة التي يتطلع إليها العملاء.
مساحة الوحدات في ميفيدا بوليفارد ريزيدنس
يشتمل الكمبوند على 500 وحدة سكنية تتنوع بين الفلل والتاون هاوس والتوين هاوس، بمساحات وتصميمات إبداعية تتنوع لتلبي رغبات وتطلعات كافة العملاء.
تبدأ مساحة الوحدات في ميفيدا بوليفارد ريزيدنس من 95 متر مربع، وتصل حتى 289 متر مربع، حيث تشتمل على غرفة نوم واحدة أو اثنين أو ثلاثة لتحصل على المسكن الذي يلائم احتياجاتك وتوقعاتك، كما تتمتع جميع الوحدات بإطلالات رائعة على المسطحات الخضراء الخلابة والبحيرات الكريستالية.
مميزات ميفيدا بوليفارد ريزيدنس
• يتميز ميفيدا بوليفارد بوجود العديد من أماكن التسوق التي تلبى احتياجات العملاء المتنوعة، وتوفر باقة من أفخم الماركات العالمية.
• تحاط الوحدات السكنية بالمسطحات الخضراء الخلابة التي تعمل على نشر أجواء من الرقي والهدوء داخل الكمبوند.
• يشتمل على العديد من المطاعم والكافيهات التي تقدم أجود الخدمات، حيث تتنوع لتشبع أذواق كافة العملاء.
• يضم العديد من البحيرات الصناعية التي تتلألأ بألوانها الكريستالية لتحقيق مزيداً من البهجة والرقي في أنحاء ميفيدا بوليفارد.
• يتميز بوجود صالة رياضية تشتمل على الأجهزة الرياضية التي تساعد العملاء على الحفاظ على لياقتهم البدنية.
• يشتمل ميفيدا بوليفارد على منطقة مخصصة للأطفال تضم أفضل الأنشطة والألعاب الترفيهية التي تمنح الأطفال الفرصة للانطلاق والاستمتاع واستغلال طاقاتهم.
• يتميز بوجود العديد من حمامات السباحة التي تتنوع في مساحتها وتصميماتها لتلائم كافة الفئات العمرية.
• يحتوي ميفيدا بوليفارد على نادي صحي تتوفر به خدمات سبا وساونا وجاكوزي لمساعدة السكان على الوصول إلى أفضل درجات الاستجمام والاسترخاء.
أسعار تنافسية تقدمها شركة إعمار لعملائها في ميفيدا بوليفارد ريزيدنس
يمكنك أن تستمع بأسعار مثالية تتوافق مع احتياجاتك ومتطلباتك في ميفيدا بوليفارد نظير خدمات ومزايا استثنائية صممت خصيصاً من أجلك؛ حيث يبدأ سعر المتر من 20,000 جنيهاً مصرياً، بينما تبدأ أسعار الوحدات من 2,666,000 جنيهاً مصرياً.
تعدد المميزات في 

ميفيدا التجمع الخامس 

يأتي كمبوند ميفيدا على رأس قائمة المشروعات الرائدة في القاهرة الجديدة، فهو يتمتع بوجود عدد كبير من المزايا والخدمات الرئيسية والترفيهية التي تجعل منه مكان جذاب ويفوق الخيال، وهنا سنذكر لك بعض من هذه السمات التنافسية الهامة: 
• المناظر الخلابة المتمثلة في المناطق الخضراء الرائعة والتي تحتوي على بحيرات ومسطحات مائية جميلة تنتشر في الكمبوند بأكمله، فضلا عن وجود ممشى وعدد من الحدائق والمتنزهات فائقة الجمال.
• الموقع المميز القريب من المناطق والطرق الأكثر حيوية في التجمع الخامس هو أحد المميزات الهامة التي تتوافر في كمبوند ميفيدا، فهو موجود في شارع التسعين الشهير في التجمع الخامس.
• مجتمع سكني صديق للبيئة، هذا هو الشعار الذي تبنته الشركة المنفذة للمشروع عند بنائه، فهو يضاء بالطاقة الشمسية النظيفة التي لا تتسبب في أي تلوث.
• إنشاء كلوب هاوس به سبا وجاكوزي ذات معايير عالمية ومجهز بأحدث الأدوات والأجهزة التي توفر أقصى معاني الاسترخاء والراحة لسكان المشروع.
• جيم كبير ومتكامل مجهز خصيصا لمحبي ممارسة الرياضة بانتظام ويحتوي على مجموعة مختارة من المدربين المحترفين لمساعدتك دائما.
• ذا بليس (the place) منطقة إدارية شاملة تتضمن عدة مكاتب ومناطق للتسوق وأماكن ترفيهية أيضا، فهو ساحة كبيرة توفر لك جميع ما تحتاجه لأداء عملك بشكل مريح.
• منطقة البحيرة هي أحد نقاط التميز التي أبدعت الشركة المطورة للمشروع في ابتكار فكرتها وتصميمها بجودة عالية، وهي عبارة عن منطقة كبيرة مليئة بالمناظر الطبيعية الخلابة والأنشطة الاجتماعية المتعددة، ويتوسط هذا المكان بحيرة صناعية غاية في الروعة تحيط بها عدة مقاعد مجهزة ومريحة لتستمتع مع أسرتك بأجواء ترفيهية مختلفة داخل هذه التجربة الاستثنائية في الهواء الطلق.




حنان راضي
عضو قيد النشاط
عضو   قيد النشاط

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 8
تاريخ الميلاد : 07/02/1998
العمر : 24

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى