ملتقى الجزائريين والعرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كمبوند تريو جاردنز التجمع الخامس

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

كمبوند تريو جاردنز التجمع الخامس Empty كمبوند تريو جاردنز التجمع الخامس

مُساهمة من طرف خالد نجم الأحد 20 مارس - 15:18:03

كمبوند تريو جاردنز التجمع الخامس
يبحث الكثير من الناس عن حياة خاصة لا يعكرها الضوضاء والصخب، وهذا ما يحققه كمبوند تريو جاردنز التجمع الخامس الذي يوفر أعلى درجات الخصوصية للسكان بتصميمه الفريد والمبتكر، حيث أنه قائم بنظام الشقق الدوبلكس ذات المدخل الخاص بها مع وجود حمام سباحة وحديقة لكل وحدة بشكل منفصل، مع وجود خدمات ترفيهية مبهرة تحلق بها في دُنيا الأحلام التي تمنيتها كثيراً من قبل وأصبحت واقعًا حقيقيًا على أرض القاهرة الجديدة، وإليكم التفاصيل الحصرية.



موقع مشروع تريو جاردنز التجمع الخامس
إذا كنت تبحث عن مكان يتمتع بالرقي والتحضر والجمال يبعد عن الزحام والتلوث، وفي نفس الوقت قريب من جميع المناطق الحيوية والخدمات والطرق الرئيسية، فإن كمبوند تريو جاردنز التجمع الخامس هو وحده الذي يحقق هذه المعادلة الصعبة.

موقع كمبوند تريو جاردنز الاستراتيجي قريب للغاية من الجامعة الأمريكية ويفصله عنها ثمانية كيلو متر فقط، كما يقترب من طريق المعادي العين السخنة بمسافة خمسة كيلو متر، أما ناجي القاهرة الجديد الشهير فتجده على بُعد ستة كيلو متر من موقع كمبوند تريو جاردنز.

مشروعات سكنية فخمة تقع على مقربة من هذا المشروع الكبير، أهمها مشروع بالم هيلز، كمبوند ماونتن فيو.

كمبوند تريو جاردنز يقع في مكان مميز جداً في قلب القاهرة الجديدة في مكان راقي والوصول منه وإليه غاية في البساطة والسهولة.

المساحات في كمبوند تريو جاردنز 
مشروع تريو جاردنز التجمع الخامس تم تشييده على مساحة حوالي 35 فدان، ستجد مساحات خضراء واسعة وحدائق غناء وأشجار وزهور حولك في كل مكان لتستمتع بالهواء النقي النظيف.

كمبوند تريو جاردنز مصمم على مرحلتين، المرحلة الأولى تضم مجموعة العمائر وشقق الدوبلكس، أما المرحلة الثانية فهي عبارة عن الفيلات بأنواع ومساحات متنوعة بالإضافة للشقق السكنية.



بالنسبة للعمارة في المرحلة الأولى فهي يتخللها الحدائق لتستمتع جميع الوحدات بأجمل إطلالة، وهي تتكون من الدور الأرضي ثم أربعة أدوار متكرر، كل عمارة مكونة من ثلاث شقق دوبلكس، كل شقة لها حديقتها الخاصة وحمام السباحة الخاص بها.

حيث يتوفر في كمبوند تريو جاردنز شقق دوبلكس دور أرضي مع الدور الأول لها مدخلها الخاص والحديقة وحمام السباحة، يتبعها شقة دوبلكس الدور الثاني مع الثالث وهي أيضًا لها حديقتها وحمام السباحة التابع لها والمدخل الخاص بها، ثم شقة دوبلكس ثالثة في الدور الرابع مع الروف وهي أيضًا لها الحديقة وحمام السباحة الخاصين بها وحدها.

 التقسيم الداخل لعمارات كمبوند تريو جاردنز الهدف منه هو توفير الخصوصية لكل شقة دوبلكس بشكل فريد وبتصميمات عصرية لا تجدها في أي كمبوند آخر.

وكل عمارة يوجد بها مصعدين يتميز بالسرعة والحداثة، مما يضمن راحة العملاء وعدم حدوث أي زحام.

وبالنسبة لـ مساحات الشقق فقد تم توفير باقة متنوعة منها حتى يختار كل عميل المساحة التي تناسب احتياجاته، حيث تبدأ مساحة الوحدات من 135 متر مربع وتصل لحوالي 355 متر مربع.

أما مساحة الحدائق تتراوح بين 47 متر مربع وتصل إلى 86 متر مربع.




خالد نجم
عضو نشيط
عضو  نشيط

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 253
تاريخ الميلاد : 06/02/1992
العمر : 30

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى