ان كنت من محبى القهوة فلابد من شراء ماكينة قهوة

ان كنت من محبى القهوة فلابد من شراء ماكينة قهوة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ان كنت من محبى القهوة فلابد من شراء ماكينة قهوة Empty ان كنت من محبى القهوة فلابد من شراء ماكينة قهوة

مُساهمة من طرف Alferdaws في الأربعاء 27 مارس - 18:02:02

إذا كنت تحب القهوة ، فهذا قد يجعلك حزينًا. عندما تشرب القهوة أو الصودا المحتوية على الكافيين أو الشاي ، ينتهي بكمية من الكافيين في حليب الثدي. كنتيجة لذلك ، يصبح طفلك سريع الغضب ، غريب الأطوار بلا نوم لأنه لا يستطيع معالجة الكافيين بأسرع ما تفعل. لذا ، إذا كنت تريد أن ينام طفلك على نحو أفضل ، قلل من استهلاك الكافيين لمرة واحدة يوميًا.
شوكولاتة:
تمامًا مثل القهوة والصودا ، تحتوي الشوكولاتة على قطع من الكافيين أيضًا. علاوة على ذلك ، يحتوي على مادة تسمى الثيوبرومين التي تشبه إلى حد بعيد الكافيين من حيث آثاره المنشطة. هذا يعني أنه إذا كنت تستهلك عددًا كبيرًا من الشوكولاتة أثناء الرضاعة ، فقد يصبح صغيورك مضطربًا ومتوترًا. لذا حاولي الابتعاد عن الشوكولاتة أثناء الرضاعة الطبيعية.
الكحول:
تشير الدراسات إلى أن الكحول يمكن أن يؤثر على أنماط الأكل والنوم للطفل. ومع ذلك ، فإن استخدام الكحول في بعض الأحيان ليس ضارًا بالطفل ؛ لا داعي للقلق إلا إذا كنت شاربًا معتدلًا أو شديدًا. على الرغم من أنك قد تستمتع بكأس من النبيذ أو البيرة مرة واحدة في لحظة ، إلا أنه يُنصح بشدة بتجنب استهلاك الكحول حتى يبلغ طفلك ثلاثة أشهر من العمر.
لمشاهدة المقارنة بين  أفضل 10 ماكينات القهوة يمكنك الدخول من هنا
 
ثوم:
نظرًا لأن الثوم قوي جدًا ، فيمكنه تغيير نكهة ورائحة حليب الثدي. بينما يجد بعض الأطفال رائحة الثوم الشهية لذيذة جدًا ، لا يحبها الآخرون وبالتالي يرفضون الاقتراب من الثدي. وبناءً على تفضيلات ذوق طفلك ، قرر بنفسك ما إذا كنت ترغب في تناول الأطعمة الشهية أم لا.
الفول السوداني:
إذا كنت أنت أو أفراد عائلتك يعانون من حساسية من الفول السوداني ، فتأكد من تجنب منتجات الفول السوداني حتى تقوم بفطام طفلك الصغير. على الرغم من كونه مصدرًا جيدًا للبروتين ، فإن الفول السوداني يمكن أن يسبب حساسية لجلدك مثل الطفح الجلدي أو الصفير أو خلايا النحل أو الأكزيما. ولكن ، إذا لم يكن طفلك يعاني من حساسية من الفول السوداني ، فيمكنك التفكير في استهلاك الفول السوداني أو منتجات الفول السوداني أثناء الرضاعة الطبيعية.
بروكلي:
حتى لو كان القرنبيط والقرنبيط والفاصوليا مصدرًا كبيرًا لحمض الفوليك ، فمن الأفضل تجنبه خلال الشهر الأول من الرضاعة الطبيعية. نظرًا لأنه من المعروف أن هذه الأطعمة تسبب الغاز وتستغرق وقتًا أطول في الهضم مقارنة بالأطعمة الأخرى ، فقد يشعر طفلك الصغير بالغاز في كل مرة تطعمه فيها. لتجنب ذلك ، أكل الفواكه والخضروات الأخرى (مثل السبانخ) بدلاً من الخضروات الغازية.
الصويا:
لمتابعة المقارنة بين  أفضل ماكينات القهوة يمكنك الدخول منهنا
 
العديد من الأطفال ، الذين لا يتحملون منتجات الألبان ، يظهرون أيضًا علامات على الحساسية من فول الصويا. لذا ، إذا كان طفلك صعبًا حتى بعد أن تحولت إلى منتجات الصويا من منتجات الألبان ، فمن المحتمل أن يعاني من مشاكل في البطن ناتجة عن فول الصويا المقدم في نظامك الغذائي. حاول التخلص من فول الصويا من نظامك الغذائي!
المحار والأسماك الغنية بالزئبق:
لا شك أن الأسماك هي واحدة من أكثر الأطعمة مغذية ولكن كونها امرأة مرضعة ، يجب عليك تجنب تناول الأسماك التي تحتوي على مستويات عالية من الزئبق ، مثل سمك القرش وسمك أبو سيف وسمك القرميد وسمك الإسقمري. بدلاً من ذلك ، فكر في تناول الأسماك قليلة الزئبق مثل السلمون وسمك السلور وسمك القد والجمبري وسمك التونة الخفيفة المعلبة.
نأمل أن يكون هذا المقال قد ساعدك على فهم أي نوع من الطعام يجب ألا تتناوله أثناء الرضاعة الطبيعية. تحتاج أيضًا إلى غطاء للرضاعة الطبيعية لتجعل حياتك الرضاعة الطبيعية أسهل وأكثر راحة. إليك مجموعة حصرية من أغلفة التمريض التي ستساعدك على حماية خصوصيتك أثناء إرضاع طفلك في الأماكن العامة.
مقالات مماثلة
تتم المحافظة على الصحة الإنجابية للمرأة من قبل بعض الهرمونات. يتحكمون في الحيض والخصوبة وانقطاع الطمث. من الضروري اتخاذ خطوات لحماية الجهاز التناسلي من الالتهابات والإصابات من أجل منع مختلف المشاكل الصحية




Alferdaws
عضو قيد النشاط
عضو   قيد النشاط

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 12
تاريخ الميلاد : 01/09/1988
العمر : 31

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى