الدواجن محلية الصنع بلاك ريبيكا

الدواجن محلية الصنع بلاك ريبيكا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الدواجن محلية الصنع بلاك ريبيكا Empty الدواجن محلية الصنع بلاك ريبيكا

مُساهمة من طرف Alferdaws في الثلاثاء 5 مارس - 13:01:01

دجاجنا دائما يخرج مقرمش وطعم كل مرة. إن استخدام المقلاة الهوائية هو طريقة خداع رائعة للحصول على دجاج مقلي رائع مع فوضى قليلة جدًا مقارنة بالدجاج المقلي تقليديًا.نحن نحب هذه الوصفة لطائر فرايد فرايد.
قم بالدخول الى موقع الزعيمات من هنا
 
لدينا موعد أخير من الصفقات اليومية لكي تتمكن من التحقق من هذا الأسبوع ، ونحن في طريقنا لإنهاء الأمور. تبدو رقائق البطاطا الحلوة وكأنها وجبة خفيفة مغذية ، لكن النسخ التي يتم شراؤها من المتاجر لا تزال تحتوي على كميات كبيرة من الدهون والصوديوم. أدخل رقائق البطاطس الحلوة. هذه الرقائق الصحية محلية الصنع تحتوي على ثلث الدهون - وهي مقرمشة تماما والادمان.
 
 
مقاومة إغراء لملء سلة مقلاة الهواء الخاص بك إلى الأعلى مع البطاطس المقلية كما تفعل مع المقلاة العميقة. مع وجود مقلاة الهواء ، لا يوجد زيت ساخن للدخول بين البطاطا المقلية ، وطهيها من كل زاوية. بدلاً من ذلك ، يمكن أن تتسبب عملية تعبئة السلة في حدوث بقع باردة لا يمكن للهواء الوصول إليها. تأكد من وجود الكثير من المساحة حول الطعام الخاص بك وإعطائها إرم في منتصف الطريق حتى الطهي حتى الحرارة يمكن أن تطبخ كل شيء بالتساوي.
قم بالدخول الى  موقع سفن سيل من هنا
ضع الديك الرومي المذاب في سلة المقلاة وضعه في الوعاء الفارغ. يجب أن يكون الحد الأدنى لمستوى الزيت 3 بوصات إلى 5 بوصات من أعلى المقلاة. أضف الماء حتى يتم تغطية الجزء العلوي من تركيا. إزالة تركيا السماح للمياه لتصريف من تركيا. لاحظ مستوى الماء. استنزاف أو اسكب الماء وجفف القدر جيدا. إذا كان للمقلاة صمام تصريف ، تأكد من إزالة كل المياه الزائدة من الذيل.
 
يمكنك عمل أي شيء تقريبًا في مقلاة الهواء الخاصة بك والإمكانيات لا حصر لها. تأتي قلاية الهواء الخاصة بك مع سلة ويمكن أن تعتمد تلك السلة على حجم المقلاة الهوائية. تقوم المروحة الميكانيكية بتدوير الهواء الساخن حول الطعام بسرعة عالية ، وطهي الطعام وإنتاج طبقة متموجة عبر تأثير Maillard.




Alferdaws
عضو قيد النشاط
عضو   قيد النشاط

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 12
تاريخ الميلاد : 01/09/1988
العمر : 31

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى