الرئيسيةالمنشوراتس .و .جبحـثالتسجيلدخول
شاطر | 
 

 تحميل متصفح اوبرا مينى للكمبيوتر مجانا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سامح المصطفى
زائر



مُساهمةموضوع: تحميل متصفح اوبرا مينى للكمبيوتر مجانا   02.08.17 14:06

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته,بعد التحيه ايها الساده الكرام زوار موقعنا الرائع والمدهش كوكب البرامج والالعاب والذى مازالنا ومن خلاله مستمرينا معكم فى تقديم كل ماهو جديد عن عالم التكنولوجيا من البرامج والتطبيقات والمتصفحات وغيرها من الكثير من الاشياء الاخرى. ولكننا معكم هذه المره فى عرض واحد من افضل المتصفحات وهذا المتصفح هو متصفح اوبرا الرائع والذى استطاعه ان يحقق نتائج واحصائيات على مستوى العالم واستطاعه ايضا ان يضمع بصمه بأسمه وان يضع نفسه فى مكان عاليه ضمن المتصفحات الاخرى مثل موزيلافايرفوكس وجوجل كروم ويوسى بروزار وغيرها من المتصفحات الاخرى .كما واننا نعمل ومن خلال موقعنا هذا على مدار ال24 ساعه لكى نوفر لحاضرتكم كل ماتريدونه فى عالم التقنيه وقبل ان نذهب بكم حوله مميزات هذا المتصفح لابد ان ننوه على حاضرتكم انه يمكنكم تنزيل برامج كمبيوتر مجانا
مميزات المتصفح● موجز الأخبار الذكي: قم بالتمرير عبر مجموعة من قنوات الأخبار داخل المتصفح، واشتر في قنواتك المفضلة، واحفظ الأخبار لقراءتها لاحقًا.
● صقل الشكل الجديد: إن تصميمنا الجديد، وخفيف الوزن يجعل العثور على ما تريده وتنفيذ ما قمت بالدخول إلى الإنترنت من أجله أسهل.
● حجب الإعلانات: حاجب الإعلانات المدمج في متصفح Opera يساعد صفحاتك على التحميل بشكل أسرع ويوفر بياناتك للمحتوى الذي تهتم به في الواقع.
● ضغط مقاطع الفيديو: شاهد مقاطع الفيديو أكثر على جهازك الجوّال باستخدام بيانات أقل. شغّل ميزة ضغط الفيديو في إعدادات عمليات توفير البيانات لمنع توقف مقاطع الفيديو أثناء المشاهدة.
● إضافة إلى الشاشة الرئيسية: أضف أي موقع إلكتروني إلى شاشتك الرئيسية بالجهاز للوصول إليه بشكل أسرع. يمكن لمواقع مثل Facebook إرسال الإشعارات إليك، كأحد التطبيقات تمامًا.

● توفير البيانات: انتقل إلى وضع توفير البيانات لتحميل الصفحات بشكل أسرع من ذي قبل على الشبكات البطيئة. يبذل متصفح Opera جهده لتوفير الكثير من البيانات بدون إيقاف تجربة التصفح.
● تصفح وأنت تتمتع بالخصوصية: استخدم علامات التبويب الخاصة للانتقال إلى أي مكان على الإنترنت متنكرًا دون ترك أثر على جهازك.
● القراءة المريحة على أي شاشة: مع حسابك في Opera يمكنك تكبير أي صفحة إجباريا، وجعلها أسهل في القراءة. ونتأكد حتى من أن النص يناسب بشكل جيد الشاشة مع التفاف النص التلقائي.
معلومات حوله اصدار المتصفحالترخيص:- مجانىاللغه:- متعدد اللغاتالحجم:-37.38 ميجابايتانظمة التشغيل:- جميع اصدارت الويندوزالتصنيف:- برامج كمبيوتر
اضغط هنا لتحميل المتصفح السريع اوبر مينى مجانا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

تحميل متصفح اوبرا مينى للكمبيوتر مجانا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 



صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى الجزائريين والعرب :: **المنتديات التعليمية**
 :: قسم التعليم الإبتدائي :: السنة الثانية ابتدائي 2017-2018
-