تويظيف تقني في الإعلام الآلي جامعة بسكرة 25 جويلية 2016

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تويظيف تقني في الإعلام الآلي جامعة بسكرة 25 جويلية 2016

مُساهمة من طرف اعصار في الإثنين 25 يوليو - 12:23:12

تقنى في الإعلام الآلي
الإدارة المنظمة جامعة محمد خيضر. بسكرة
نمط التوظيف المسابقة على أساس الإختبارات
عدد المناصب المفتوحة 1
شروط المشاركة في المسابقة المترشحون الحائزون على شهادة تقنى في الإعلام الآلي أو شهادة معادلة لها .
 تكوين الملف: • طلب خطي. • نسخة من بطاقة التعريف الوطنية • نسخة من المؤهل أو الشهادة المطلوبة مرفقة بكشف نقاط مسار التكوين • بطاقة معلومات تملئ من طرف المترشح يمكن تحميلها من الموقع التالي : www.dgfp.gov.dz يتعين على المترشحين المقبولين نهائيا قبل تعيينهم في الرتب أو المناصب المترشح لها إستكمال ملفاتهم الإدارية بكافة الوثائق الأخرى لا سيما : • نسخة من الوثيقة التي تثبت وضعية المترشح إزاء الخدمة الوطنية ،مصادق على مطابقتها للأصل من قبل المؤسسة أو الإدارة المنظمة للمسابقة • شهادة السوابق العدليـة سارية المفعول (صحيفة رقم :3). • شهادة الميلاد رقم 12 • الشهادات الطبية • 02 صورتان شمسيتان • يجب أن تتضمن ملفات المترشحين في المسابقات على أساس الشهادات على : * شهادات العمل التي تثبت الأقدمية المهنية للمترشح في الإختصاص ، ينبغي أن تكون هذه الشهادات مؤشر عليها من طرف هيئة الضمان الإجتماعي ،بالنسبة للأقدمية المكتسبة في القطاع الخاص * شهادة تثبت مدة العمل المؤدى من طرف المترشح في إطار جهازي الإدماج المهني و الإجتماعي للشباب حاملي الشهادات ،مع توضيح المنصب المشغول عند الإقتضاء ، * أي وثيقة تثبت الأشغال و الدراسات المنجزة من طرف المترشح في التخصص عند الإقتضاء * أي وثيقة تثبت متابعة المترشح تكوينا أعلى من مستوى الشهادة المطلوبة في التخصص عند الإقتضاء *شهادة الحالة العائلية بالنسبة للمترشحين المتزوجين وفي الأخير تجدر الإشارة أن كل تصريح كاذب أو خاطئ المصرح به في الإستمارات الخاصة بالمسابقات يؤدي مباشرة إلى إلغاء نجاح المترشح تلقائيا * يمكن للمترشح الغير مقبول للمشاركة في المسابقة أن يقدم طعنا لدى السلطة التي لها صلاحية التعيين التي يجب عليها البت فيه و الرد عليه قبل خمسة أيام عمل قبل تاريخ إجراء المسابقة * تحديد أجال التسجيلات و إيداع الملفات:تحدد فترة التسجيلات بـ: خمسة عشره (15)يوم عمل من تاريخ صدور أول إعلان في الجرائد و ترسل الملفات كاملة إلـى العنـوان التالـي : السيد: مديرجامعة محمد خيضر ص ب 145 ق ر بسكـره ملاحـظة::لا تؤخد بعين الإعتبار الملفات الناقصة أو تلك الواردة خارج آجال التسجيلات
مكان إيداع أو إرسال ملفات الترشح جامعة محمد خيضر بسكرة
مركز الإمتحان و/أو مكان إجراء المقابلة
آجال إختتام التسجيلات 15 يـــــومــاً إعتبــاراً من تاريخ أوّل إشهار في الصحـافة اليومية الوطنية.
تـاريخ الإدراج في الموقــع 25/07/2016
التـاريخ الفعلي لاختتام التسجيلات الــتقــرُّب من المؤسّسة أو الإدارة المعنيــــة
مكونات ملف المشاركة
avatar
اعصار
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 32035

https://www.helpub.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى