راجيفاتش يشيد بقدرات الخضر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

راجيفاتش يشيد بقدرات الخضر

مُساهمة من طرف اعصار في الخميس 14 يوليو - 19:04:51

عقد اليوم الخميس، للناخب الوطني ميلوفان راجيفاتش، ندوة صحفية في المركب الأولمبي محمد بوضياف.

وخلال الندوة الصحفية شكر راجيفاتش الجميع على حسن الاستقبال كما أكد العمل من أجل انجاح المشروع مع المنتخب الوطني الجزائري، مشيرا إلى أن  الخضر المنتخب الافضل افريقيا ولديه الامكانيات للذهاب بعيدا ، وتمنى راجيفاتش أن تفيد تجربته مع المنتخب الغاني في مهمتي الجديدة مع الخضر راجيفاتش .
ومن جهة أخرى دعى الناخب الوطني جميع الجزائريين الالتفاف وراء المنتخب الوطني لتحقيق الاهداف المرجوة .  اما فيما يخص مجموعة المنتخب الوطني في تصفيات المونديال قال راجيفاتش "هي مجموعة الموت وأتمنى أن تكون التأشيرة من نصيبنا" ،وأضاف راجيفاتش " ناصرت المنتخب الجزائري خلال مونديال البرازيل وأعرفه جيدا .
 وفيما يخص انتقاء الملعب قال الناخب الوطني سألعب مع الخضر مباراة ثم سأقرر بشأن الملعب الذي سنستقبل فيه ، كما   سأعمل على أن يفرض المنتخب الوطني الجزائري طريقة لعبه على باقي المنتخبات.
وبخصوص عقده أكد راجيفاتش أن عقده مع الفاف سينتهي بعد كأس امم أفريقيا 2019، وأضاف "كرة القدم لغة عالمية ولا مشكل في التواصل وسأعمل على تعلم اللغة الفرنسية".
كما تطرق الناخب الوطني للطاقم الفني للمنتخب حيث أكد المحافظة على الطاقم الفني السابق مبرزا أن استقراره مهم مثله مثل  استقرار اللاعبين. واضاف راجيفاتش" على الجزائر استحقاق لقب أفضل منتخب افريقي والأهم في كرة القدم هي النتيجة "
avatar
اعصار
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 32076

https://www.helpub.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى