الرئيسيةالمنشوراتس .و .جبحـثالتسجيلدخول
شاطر | 
 

 اعلان مسابقة توظيف 40 تقني سامي في الأشغال العمومية وزارة الأشغال العمومية 1 جوان 2016

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اعصار
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام
avatar

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 30930

مُساهمةموضوع: اعلان مسابقة توظيف 40 تقني سامي في الأشغال العمومية وزارة الأشغال العمومية 1 جوان 2016    01.06.16 20:45

تقني سام في الأشغال العمومية
الإدارة المنظمة وزارة الأشغال العمومية.
نمط التوظيف المسابقة على أساس الشهادة
عدد المناصب المفتوحة 40
شروط المشاركة في المسابقة المترشحون الحائزون شهادة تقنى سام أو شهادة معادلة لها في أحد التخصصات التالية : الأشغال العمومية و المنشآت الفنية ، الهندسة المدنية ، الجيوتقني ، الطبوغرافيا ، الطرق و شبكات الطرق المختلف ، تسيير الأشغال العمومية ، الممتر مراقب و دراسة الأسعار ، الميكانيك ، الإليكتروميكانيك.
 المترشحون الحائزون على شهادة تقنى سام أو شهادة معادلة لها في التخصصات التالية : الأشغال العمومية والمنشآت الفنية - الطرق وشبكات الطرق المختلفة - تسيير الأشغال العمومية - الممتر مراقب ودراسة الأسعار - الهندسة المدنية، تخصص هندسة مدنية - الهندسة المدنية، تخصص مسير أشغال - الهندسة المدنية، تخصص منشآت فنية - الهندسة المدنية، تخصص بنى تحتية – أسس ودعم. الإقامة في الولايات المعنية بالمسابقات على أساس الشهادة كالآتي: بالنسبة للمناصب المفتوحة على مستوى المديرية المنتدبة للأشغال العمومية لتيميمون و برج باجي مختار، يشترط الإقامة في ولاية أدرار. - بالنسبة للمناصب المفتوحة على مستوى المديرية المنتدبة للأشغال العمومية لأولاد جلال، يشترط الإقامة في ولاية بسكرة. - بالنسبة للمناصب المفتوحة على مستوى المديرية المنتدبة للأشغال العمومية لبني عباس، يشترط الإقامة في ولاية بشار. - بالنسبة للمناصب المفتوحة على مستوى المديرية المنتدبة للأشغال العمومية بعين صالح و عين قزام، يشترط الإقامة في ولاية تمنراست. - بالنسبة للمناصب المفتوحة على مستوى المديرية المنتدبة للأشغال العمومية لتوقرت، يشترط الإقامة في ولاية ورقلة. - بالنسبة للمناصب المفتوحة على مستوى المديرية المنتدبة للأشغال العمومية لجانت، يشترط الإقامة في ولاية إيليزي. - بالنسبة للمناصب المفتوحة على مستوى المديرية المنتدبة للأشغال العمومية للمغير، يشترط الإقامة في ولاية الوادي. - بالنسبة للمناصب المفتوحة على مستوى المديرية المنتدبة للأشغال العمومية للمنيعة، يشترط الإقامة في ولاية غرداية.
مكان إيداع أو إرسال ملفات الترشح تودع ملفات الترشح على مستوى مديريات الأشغال العمومية للولايات التابعة لها المديريات المنتدبة للأشغال العمومية كالآتي: - بالنسبة للمديرية المنتدبة للأشغال العمومية لتيميمون تودع الملفات على مستوى مديرية الأشغال العمومية لولاية أدرار. - بالنسبة للمديرية المنتدبة للأشغال العمومية لبرج باجي مختار، تودع الملفات على مستوى مديرية الأشغال العمومية لولاية أدرار. - بالنسبة للمديرية المنتدبة للأشغال العمومية لأولاد جلال، تودع الملفات على مستوى مديرية الأشغال العمومية لولاية بسكرة. - بالنسبة للمديرية المنتدبة للأشغال العمومية لبني عباس، تودع الملفات على مستوى مديرية الأشغال العمومية لولاية بشار. - بالنسبة للمديرية المنتدبة للأشغال العمومية لعين صالح، تودع الملفات على مستوى مديرية الأشغال العمومية لولاية تمنراست. - بالنسبة للمديرية المنتدبة للأشغال العمومية لعين قزام، تودع الملفات على مستوى مديرية الأشغال العمومية لولاية تمنراست. - بالنسبة للمديرية المنتدبة للأشغال العمومية لتوقرت، تودع الملفات على مستوى مديرية الأشغال العمومية لولاية ورقلة. - بالنسبة للمديرية المنتدبة للأشغال العمومية لجانت، تودع الملفات على مستوى مديرية الأشغال العمومية لولاية إليزي. - بالنسبة للمديرية المنتدبة للأشغال العمومية المغير، تودع الملفات على مستوى مديرية الأشغال العمومية لولاية الوادي. - بالنسبة للمديرية المنتدبة للأشغال العمومية للمنيعة، تودع الملفات على مستوى مديرية الأشغال العمومية لولاية غرداية.
مركز الإمتحان و/أو مكان إجراء المقابلة
آجال إختتام التسجيلات 10 يـــــومــاً إعتبــاراً من تاريخ أوّل إشهار في الصحـافة اليومية الوطنية.
تـاريخ الإدراج في الموقــع 01/06/2016
التـاريخ الفعلي لاختتام التسجيلات الــتقــرُّب من المؤسّسة أو الإدارة المعنيــــة
مكونات ملف المشاركة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.helpub.com
 

اعلان مسابقة توظيف 40 تقني سامي في الأشغال العمومية وزارة الأشغال العمومية 1 جوان 2016

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 



صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى الجزائريين والعرب :: **ركن التوظيف في الجزائر**
 :: اعلانات التوظيف ومسابقات التشغيل في الجزائر :: أرشيف قسم التوظيف
-