أسبوع عالمي بالجزائر لكسر الحصار على غزة

أسبوع عالمي بالجزائر لكسر الحصار على غزة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أسبوع عالمي بالجزائر لكسر الحصار على غزة

مُساهمة من طرف اعصار في السبت 28 مايو - 8:35:59

تنطلق الاثنين القادم الحملة العالمية لكسر الحصار على غزة الفلسطينية والتي يشارك فيها العديد من الناشطين المؤيدين للقضية الفلسطينية من مختلف أنحاء العالم، وسيحظى هذا الأسبوع من خلال أعضائه في الجزائر بجملة من النشاطات المتنوعة والداعمة للقضية.
وكشفت ممثلة الحملة العالمية لكسر الحصار على غزة في الجزائر العاصمة زهرة سليماني، والتي تأسست في عام 2014 وتم الإشهار لها يوم 4 أفريل 2016 ويضم مجموعة من المشاركين من مختلف أنحاء العالم أن هذا الأسبوع ينطلق يوم 30 ماي إلى غاية 5 جوان، ويتزامن مع نشاطات ومشاركات من مختلف أنحاء الدول العربية والعالمية.
وأردفت محدثتنا بأنه جرى اختيار تاريخ 30 ماي لتزامنه مع ذكرى مجزرة سفينة مرمرة التركية ضمن قافلة أسطول الحرية 1 التي اعتدت عليها القوات الإسرائيلية في المياه الدولية قبالة قطاع غزة.
وأكدت ممثلة الحملة في العاصمة أن حملتهم ستنطلق يوم الاثنين مساء بحملة تغريد تحمل هاشتاغ "أحرار لكسر الحصار"، كما سيتم في اليوم نفسه وبالتنسيق مع الطلابي الحر بكلية العلوم السياسية تنشيط ندوات تتطرق للحصار على غزة ومعاناته بحضور شخصيات عديدة منها المفكر الفلسطيني والكاتب الصحفي "صالح عوض"، وستتواصل الحملة في مختلف أنحاء المدن والولايات الجزائرية.
وتهدف الحملة للضغط على الدول المحافظة والمؤيدة لإسرائيل بكافة السبل المتاحة وكذا إغاثة المحاصرين في غزة عن طريق الهيئات الموجودة في الجزائر.



اعصار
اعصار
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 33590

https://www.helpub.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى