وزارة التربية.. بيان هام للمترشحين لشهادة البكالوريـا دورة 2016

وزارة التربية.. بيان هام للمترشحين لشهادة البكالوريـا دورة 2016

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

وزارة التربية.. بيان هام للمترشحين لشهادة البكالوريـا دورة 2016 Empty وزارة التربية.. بيان هام للمترشحين لشهادة البكالوريـا دورة 2016

مُساهمة من طرف اعصار في السبت 28 مايو - 8:27:59

أفادت وزارة التربية الوطنية في بيان لها منذ قليل أنه بإمكان المترشحين لشهادة البكالوريا تقديم إحدى شهادات تثبت الهوية (بطاقة التعريف الوطنية، شهادة السياقة، جواز السفر)، بالنسبة للذين لم يتمكنوا من سحب بطاقاتهم البيومترية، وبالنسبة للمترشحين الذين لا يملكون إحدى هذه الوثائق المذكورة سابقا، فإنهم يمكن أن يتحصلوا على بطاقتهم المدرسية ممضاة من طرف مدير التربية للمؤسستهم اليوم السبت، ابتداءا من الساعة الثانية زوالا.
وهذا هو نص البيان كاملا: "ليكن في علم التلاميذ المتمدرسين المترشحين لشهادة البكالوريا دورة 2016، الذين لم يتمكنوا من سحب بطاقاتهم البيومترية، أنه بإمكانهم تقديم إحدى شهادات إثبات الهوية (بطاقة التعريف الوطنية، شهادة السياقة، جواز السفر)، وبالنسبة للمتمدرسين المترشحين الذين ليست لهم بطاقات إثبات الهوية المذكورة فإنه يمكنهم سحب بطاقاتهم المدرسية ممضاة من طرف مدير التربية من المؤسسة التي يدرسون بها، ابتداء من الساعة الثانية بعد الزوال (14:00) من يوم السبت 28 ماي 2016"



اعصار
اعصار
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 34280

https://www.helpub.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى