تخصيص ملعب 5 جويلية للمباريات المحلية ولقاءات ''الخضر'' فقط

تخصيص ملعب 5 جويلية للمباريات المحلية ولقاءات ''الخضر'' فقط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تخصيص ملعب 5 جويلية للمباريات المحلية ولقاءات ''الخضر'' فقط  Empty تخصيص ملعب 5 جويلية للمباريات المحلية ولقاءات ''الخضر'' فقط

مُساهمة من طرف اعصار في الإثنين 7 سبتمبر - 14:44:37

أكد يوسف قارة، مدير المركب الأولمبي محمد بوضياف, بأن ملعب 5 جويلية الذي يستعد لإعادة افتتاح أبوابه الخميس المقبل بعد 23 شهرا من غلقه, سيكون مخصصا فقط لاستضافة المباريات المحلية العاصمية وتلك الخاصة بالمنتخب الوطني.
وقال قارة في تصريح لقناة ''النهار'' التلفزيونية أنه لن يرخص لأي ناد عاصمي الاستقبال بهذا الملعب عدا في لقاءاته المحلية.
وجاءت تصريحات قارة لتضع حدا لأطماع مولودية الجزائر التي تريد مغادرة ملعب عمر حمادي ببولوغين نحو 5 جويلية حيث تأمل في استضافة كافة منافسيها في بطولة الرابطة الأولى المحترفة على ميدانه.
وعرف الملعب الأولمبي عملية إعادة تهيئة كبيرة مست بصفة خاصة مدرجاته العلوية التي أعيد تشييدها بالكامل على خلفية انهيار جزء منها خلال داربي مولودية الجزائر-اتحاد الجزائر في سبتمبر 2013 ما أدى إلى وفاة متفرجين اثنين ليتقرر إثرها غلق الملعب.
ويتشرف فريقا اتحاد الحراش ونصر حسين داي بلعب المقابلة الأولى بملعب 5 جويلية بحلته الجديدة الخميس المقبل برسم الجولة الرابعة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى.
وكان مدرب المنتخب الجزائري, كريستيان غوركوف, قد أكد في وقت سابق إجراء الفريق الوطني لإحدى مباراتيه الوديتين أمام غينيا والسنغال في شهر أكتوبر بملعب 5 جويلية الذي لم يستضف مقابلات ''الخضر'' منذ فترة معتبرة.



اعصار
اعصار
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 34084

https://www.helpub.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى