شباب قسنطينة في الصدارة وقمة القبائل دون فائز

شباب قسنطينة في الصدارة وقمة القبائل دون فائز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

شباب قسنطينة في الصدارة وقمة القبائل دون فائز Empty شباب قسنطينة في الصدارة وقمة القبائل دون فائز

مُساهمة من طرف اعصار في الأحد 23 أغسطس - 9:55:11

خطف نادي "شباب قسنطينة" لكرة القدم، مساء السبت، الصدارة إثر ثاني فوز له، في وقت انتفضت النوادي العاصمية، بينما انهار "أمل الأربعاء"، وانتهت قمة القبائل بين مولودية بجاية وشبيبة القبائل دون فائز.
في ثاني جولات بطولة الرابطة الجزائرية المحترفة، لم يفوّت السنافر فرصة استضافتهم لمولودية وهران وحققوا فوزا ثمينا (2 – 1) بواسطة هدفي "أكساس" و"بزاز"، واكتفى الحمراوة بهدف الليبي "الزعبية"، علما أنّ الحارس الوهراني "الحمراوة" صدّ على مرتين ركلة ترجيح نفذها الهدّاف "بولمدايس".
من جهتها، لم تعرف سرطانات "بجاية" كيف تخادع الكناري، وانتهت القمة المصغّرة بنتيجة بيضاء، وكاد "الموب" يتلقى هدفا في آخر ثانية لولا تدخل الحارس البجاوي على ثلاث مرات.     
إلى ذلك، ضرب "شباب بلوزداد" بقوة أمام "أمل الأربعاء" (3 – 1)، وتأتى ذلك عبر "فاهم بوعزة"، "دراق" و"جيل نغومو"، مقابل هدف يتيم للزرقاء بواسطة "مزيان"، وبات الأمل صاحب أضعف دفاع في البطولة، حيث تلقى خمسة أهداف في مقابلتين ما يفرض عملا أكبر من أشبال "بلال دزيري".
بدورها، حققت "مولودية الجزائر" نتيجة إيجابية في غليزان على حساب السريع المحلي (1 – 2)، وأتى فوز العميد عبر هدفي "قورمي" و"حشود" مقابل هدف يتيم للإيفواري "كانوتي" لم يكن كافيا لإبعاد ثاني هزيمة عن الصاعد الجديد.



اعصار
اعصار
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 34088

https://www.helpub.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى