الرابطة الثانية لكرة القدم (الجولة الأولى): مولودية العلمة، شبيبة سكيكدة، أمل بوسعادة وجمعية الشلف في المقدمة

الرابطة الثانية لكرة القدم (الجولة الأولى): مولودية العلمة، شبيبة سكيكدة، أمل بوسعادة وجمعية الشلف في المقدمة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الرابطة الثانية لكرة القدم (الجولة الأولى): مولودية العلمة، شبيبة سكيكدة، أمل بوسعادة وجمعية الشلف في المقدمة Empty الرابطة الثانية لكرة القدم (الجولة الأولى): مولودية العلمة، شبيبة سكيكدة، أمل بوسعادة وجمعية الشلف في المقدمة

مُساهمة من طرف اعصار في السبت 15 أغسطس - 15:46:33

احتلت مولودية العلمة وشبيبة سكيكدة و أمل بوسعادةو جمعية الشلف صدارة ترتيب الرابطة الثانية "موبيليس" لكرة القدم، عقب إجراء الجولةالأولى اليوم الجمعة التي عرفت تسجيل أربعة تعادلات بنتيجة بيضاء (0-0).
وكانت جمعية الشلف المستفيدة الأولى من هذه الجولة بعد عودتها من عين الفكرونبكامل الزاد، بفضل هدف للاعب مادوني في الأنفاس الأخيرة من المباراة (د88)، لتكشفعن طموحاتها بالعودة سريعا من حيث أتت.
أما الصاعد الجديد، شبيبة سكيكدة فقد هزمت نظيرتها البجاوية بهدفين دونلصفر، أدخلا الفرحة في قلوب 40 ألف متفرج، اكتظت بهم مدرجات ملعب 20 أوت بسكيكدة،وهو ما يعبر عن مدى استعداد الفريق الذي يسعى للعودة إلى سالف عهده لماكان ينشط في الستينات في القسم الأول.
أما مولودية العلمة التي أقصيت من منافسة رابطة الأبطال الإفريقية بتسجيلهالأربع هزائم، فقد تذوقت من جديد طعم الانتصار لدى استقبالها لمولودية سعيدة، حيثعرفت تسجيل خمسة أهداف كاملة، خرج على إثرها اللاعب الشيخ حميدي هدافالجولة الأولى (هدفان) رغم الهزيمة المسجلة مع مولودية سعيدة.
أما الرائد الرابع فهو أمل بوسعادة الذي لم يفرط في عامل الميدان حيث تغلببهدقف ثمين على ضيفه أهلي برج  بوعريرج جاء بواسطة بلغربي قبل ربع ساعة عن نهايةاللقاء.
أما اللقاءات الأربعة المتبقية فانتهت جلها بنتيجة بيضاء، تمكنت خلالهاالفرق الضيفة من اقتلاع نقطة ثمينة من تنقلاتها.



اعصار
اعصار
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 34088

https://www.helpub.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى