رانييري مدربا جديدا لـ محرز

رانييري مدربا جديدا لـ محرز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رانييري مدربا جديدا لـ محرز Empty رانييري مدربا جديدا لـ محرز

مُساهمة من طرف اعصار في الثلاثاء 14 يوليو - 16:12:55

تعاقدت إدارة نادي ليستر سيتي الإنجليزي مع التقني الإيطالي المخضرم كلاوديو رانييري يقضي بتدريب هذا الأخير لفريقها الكروي.
ومعلوم أن فريق ليستر سيتي يضم في صفوفه المهاجم الدولي الجزائري رياض محرز (24 سنة)، المرتبط مع النادي الإنجليزي بعقد تنقضي مدته صيف 2017.
وسيدرب رانييري فريق ليستر سيتي لمدة 3 مواسم من الآن، كما جاء في أحدث بيان نشرته إدارة النادي الإنجليزي. حيث خلف التقني المحلي نايجل بيرسون الذي أمسك بالزمام الفني للفريق ما بين 2011 ونهاية الموسم الماضي، الذي حلّ عند إسدال ستاره في المركز الـ 14 من أصل 20 ناديا متنافسا.
وسبق للتقني كلاوديو رانييري (63 سنة) تدريب عدّة فرق أبرزها جوفانتوس الإيطالي وتشيلسي الإنجليزي وفالونسيا الإسباني. في حين أشرف على منتخب اليونان لفترة قصيرة قبل أن تنهى مهامه في نوفمبر الماضي بسبب سلبية النتائج المحرزة، مع الإشارة إلى أن مدة العقد بدأت عقب مونديال البرازيل 2014 وكان يفترض أن تنقضي صيف 2016. وبقي بعدها بدون عمل فني إلى غاية تعاقده مع إدارة ليستر سيتي.
ويحمل سجّل رانييري تتويجات مثل كأس إيطاليا 1996 مع فيورنتينا، وكأس إسبانيا 1999 مع فالونسيا، والكأس الأوروبية الممتازة مع الفريق ذاته عام 2004، وغيرها.



اعصار
اعصار
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 34088

https://www.helpub.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى