الرئيسيةالمنشوراتس .و .جبحـثالتسجيلدخول
شاطر | 
 

 من سيربح المليون...مع الجزائري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nour el hayat
عضو نشيط
عضو  نشيط


احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 486
تاريخ الميلاد : 20/08/1990
العمر : 27

مُساهمةموضوع: من سيربح المليون...مع الجزائري   22.03.15 23:01

محشش شارك في مسابقة من سيربح المليون … 
السؤال الثاني كان :-
يقول المثل :- البركة في..
1- القليل
2- الحمير
3- الكبير
4- السمين
المحشش قال للمذيع : من البداية صعبة !!
نستعين بالجمهور .... الجمهور جاوبوا 100 % للجواب
رقم 1
قال المحشش: الجمهور مو دايما صح .... نحذف
اجابتين
حذف الكمبيوتر 3 و 4 و بقى 1 و 2
قال المحشش : خليني أقطع الشك باليقين و أتصل
بصديق ..
الو .. كـيف الـحال ان شـاء الله بخـير؟
ابو حميد كيف حالك، بشرنا عنك ... ؟ احمد طلع من
السجن وﻻ بعده ؟ كيف ايامك ؟
خلصت الـ 30 ثانية
جورج قرداحي قال :- شو بدك تعمل؟
المحشش رد عليه : انسحب واخذ الـ 200 ريال و مثل
ما يقول المثل :
” البركة في القليل . ”
.
.
.
.
.
المهم مات القرداحي
وثﻼثه من الجمهور في حالة خطرة
وأصيب المخرج بسكته قلبية . ولغوا البرنامج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اعصار
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام
avatar

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 31217

مُساهمةموضوع: رد: من سيربح المليون...مع الجزائري   22.03.15 23:07

ههههههههههههههههههههههههههههههه وأين ذهب المليون؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.helpub.com
nour el hayat
عضو نشيط
عضو  نشيط


احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 486
تاريخ الميلاد : 20/08/1990
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: من سيربح المليون...مع الجزائري   22.03.15 23:14

المليون مع اليابانين....البراكه فالقليل....
شرفني مرورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zaara
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام
avatar

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 7005

مُساهمةموضوع: رد: من سيربح المليون...مع الجزائري   23.03.15 9:29

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله رائعة وخفيفة مثلك ، والله يرحم جورج والجمهور هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله حقا محشش  tedwakh  
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nour el hayat
عضو نشيط
عضو  نشيط


احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 486
تاريخ الميلاد : 20/08/1990
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: من سيربح المليون...مع الجزائري   23.03.15 13:52

نورتييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يا غاليا بمرورك الذي زاد بهجة للموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

من سيربح المليون...مع الجزائري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 



صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى الجزائريين والعرب :: **المنتدى العام**
 :: المنتدى العام
-