ملتقى الجزائريين والعرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كأس إفريقيا للأمم 2015: قرين يدعو الصحفيين الجزائريين إلى تغطية الحدث ب"التزام" مع احترام "أخلاقيات المهنة"

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

كأس إفريقيا للأمم 2015: قرين يدعو الصحفيين الجزائريين إلى تغطية الحدث ب"التزام" مع احترام "أخلاقيات المهنة"  Empty كأس إفريقيا للأمم 2015: قرين يدعو الصحفيين الجزائريين إلى تغطية الحدث ب"التزام" مع احترام "أخلاقيات المهنة"

مُساهمة من طرف اعصار السبت 17 يناير - 8:54:47

كأس إفريقيا للأمم 2015: قرين يدعو الصحفيين الجزائريين إلى تغطية الحدث ب"التزام" مع احترام "أخلاقيات المهنة"  Ac8d2e69b2bfb3986bbcede4519f9919_XL
كأس إفريقيا للأمم 2015: قرين يدعو الصحفيين الجزائريين إلى تغطية الحدث ب"التزام" مع احترام "أخلاقيات المهنة"
الجزائر -  دعا وزير الإتصال، حميد قرين، اليوم الجمعة الصحفيين الجزائريين إلى تغطية كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم (2015) التي ستنطلق منافساتها غدا السبت إلى التحلي ب"الإلتزام و الوطنية مع احترام أخلاقيات المهنة".
و قال السيد قرين في رسالة إلى الصحفيين الجزائريين عشية انطلاق هذه التظاهرة الرياضية القارية "ها نحن من جديد على موعد مع لقاء رياضي كبير يتمثل في كأس إفريقيا للأمم و ستكون الألوان الوطنية ممثلة بشرف في سياق إنجازات مستحقة".
و أضاف "ندعو بهذه المناسبة صحفيينا و الفاعلين في وسائل الإعلام العمومي و الخاص إلى مرافقة الفريق الوطني في غينيا الاستوائية طوال هذه التظاهرة الرياضية و تغطية هذا الموعد بالتزام و وطنية مع احترام أخلاقيات المهنة".
واستطرد الوزير في رسالته "نحن على يقين أن عشق الصحفيين للرياضة لن يضاهيه سوى تمسكهم بالاحترافية و احترامهم لأخلاقيات المهنة".
وتجري فعاليات كأس إفريقيا للأمم بغينيا الإستوائية من 17 يناير إلى 8 فبراير حيث سيتقابل الفريق الوطني في الدور الأول ضمن المجموعة الثالثة مع كل من غانا و جنوب إفريقيا و السنغال.



اعصار
اعصار
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 34517

https://www.helpub.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى