الرئيسيةالمنشوراتس .و .جبحـثالتسجيلدخول
* *
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 مونديال الأندية 2014-وفاق سطيف: ماضوي يعتزم إحداث تغييرات في تشكيلته في لقاء واسترن سيدني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اعصار
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام
avatar

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 31055

مُساهمةموضوع: مونديال الأندية 2014-وفاق سطيف: ماضوي يعتزم إحداث تغييرات في تشكيلته في لقاء واسترن سيدني    15.12.14 14:12

يعتزم مدرب وفاق سطيف, خير الدين ماضوي, إحداث تغييرات في صفوف تشكيلته, تحسبا للقاء واسترن سيدني الأسترالي المقرر يوم الأربعاء القادم بمراكش, من أجل احتلال المركز الخامس في كأس العالم للأندية لكرة القدم الجارية بالمغرب.
وصرح ماضوي لوأج "سأعطي اللاعبين الذيم لم يشاركوا في اللقاء الاول في المونديال فرصتهم, من أجل إراحة رفقائهم من جهة و السماح لهم بمعايشة مثل هذه اللحظات التاريخية على الميدان من جهة أخرى".
وخسر وفاق سطيف الذي يشارك لأول مرة في كأس العالم للأندية يوم السبت الماضي أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي (1-0), لحساب الدور ربع النهائي, وهي الهزيمة التي يستصغها كل أعضاء البعثة السطايفية و على رأسها الرئيس حسان حمار, سيما وأن الجزائريين كانوا مرشحين بقوة, قبل إجراء اللقاء, للمرور إلى الدور نصف النهائي.
غير أن مدرب الوفاق دعا لاعبيه غلى نسيان إخفاق يوم السبت و التفكير في الموعد المقبل الذي يعول عليه كثيرا للخروج من هذه المنافسة بشرف.
وأوضح ماضوي مجددا "علينا قلب صفحة اللقاء الماضي و التفكير في المواجهة المقبلة. صحيح أننا محبطون من خسارتنا لأننا كنا نطمح للمرور الى نصف النهائي, لكننا لم نقدم شيئا لنفوز بهذه المقابلة, فببساطة لم نكن أبدا في يومنا".  
وتابع قائلا "إنهاء المنافسة في المركز الخامس ليس بالأمر السيئ بالنسبة للفريق الذي يشارك لأول مرة في مثل هذا الموعد العالمي, حتى و ان كنا نأمل في تحقيق نتيجة أحسن. وعليه سنعمل على تحفيز اللاعبين أكبر قدر ممكن حتى نخوض المقابلة التي تجمعنما بواسترن سيدني بكل حزم وجدية". 
وبخصوص المنافس, أوضح المدافع المحوري الدولي السابق بأنه لا يملك الكثير من المعلومات عنه و بأنه يعمل على دراسة مقابلته في الدور ربع النهائي التي جمعته مع كروز ازول المكسيكي (3-1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.helpub.com
 

مونديال الأندية 2014-وفاق سطيف: ماضوي يعتزم إحداث تغييرات في تشكيلته في لقاء واسترن سيدني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 



صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى الجزائريين والعرب :: **المنتدى العام**
 :: الأخبار الرياضية العربية والعالمية
-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع