الرئيسيةالمنشوراتس .و .جبحـثالتسجيلدخول
* *
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 ينجو من حادث تحطم طائرة للمرة الثانية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اعصار
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام
avatar

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 31055

مُساهمةموضوع: ينجو من حادث تحطم طائرة للمرة الثانية   27.06.11 16:05


أفادت صحيفة "شيكاغو تريبيون" ان فتى يواجه
خطر الموت جراء حادث تحطم طائرة صغيرة كان على متنها، وهو ثاني حادث من
نوعه يتعرض له الفتى ويدعى أوستن هاتش البالغ من العمر 16 عاماً.


فقد كان هاتش قد أصيب بجروح أقل خطورة في
عام 2003، حينما كان على متن طائرة صغيرة تحطمت، فأودى هذا الحادث بروح
والدته وأخيه وأخته الاصغر منه سنا.


وقد وقع الحادث الأخير أثناء توجه أوستن
هاتش الى منزل العائلة الريفي شمالي ولاية إنديانا، مما أسفر عن مقتل والده
وزوجته، اللذين كانا يرافقان الفتى في هذه الرحلة.


قد يرى البعض انه من الصعب وصف الفتى الذي فقد كافة أفراد عائلته بالمحظوظ، في حين يرى آخرون عكس ذلك، اذ انه بقي على قيد الحياة.
لكن ما قد يتفق بشأنه الجميع انه ينبغي على الفتى الكف عن ركوب أي نوع من
الطائرات، لأنه وكما يقول المثل الشعبي "مش كل مرة تسلم الجرة"، وذلك اذا
تمكن من البقاء على قيد الحياة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.helpub.com
القيصر العربي
عضو نشيط
عضو  نشيط


احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 7543

مُساهمةموضوع: رد: ينجو من حادث تحطم طائرة للمرة الثانية   27.06.11 17:00

مشكور على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اعصار
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام
avatar

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 31055

مُساهمةموضوع: رد: ينجو من حادث تحطم طائرة للمرة الثانية   27.06.11 17:57

موضــــــ جميل ـــــوع
والأجمل مشاركة به معنا
لا تحرمنا مواضيعك سنكون شاكريــــ لك ـــن على جهودك الطيبة
فكن دائما كما أنت لأنك تستحق كــــ الشكر ــــــل
ولا تنسى أن تترك أثرا هنا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.helpub.com
الأمير
عضو نشيط
عضو  نشيط


احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 6081
تاريخ الميلاد : 29/10/1996
العمر : 20

مُساهمةموضوع: رد: ينجو من حادث تحطم طائرة للمرة الثانية   28.06.11 17:22

شكرا على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اعصار
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام
avatar

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 31055

مُساهمةموضوع: رد: ينجو من حادث تحطم طائرة للمرة الثانية   05.07.11 17:29

نورتم الموضوع شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.helpub.com
 

ينجو من حادث تحطم طائرة للمرة الثانية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 



صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى الجزائريين والعرب :: **المنتدى العام**
 :: المنتدى العام
-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع