الرئيسيةالمنشوراتس .و .جبحـثالتسجيلدخول
شاطر | 
 

 أتلتيكو مدريد يكذب تصريحات رئيس بنفيكا عن رفضه لعودة أوبلاك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اعصار
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام
avatar

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 31166

مُساهمةموضوع: أتلتيكو مدريد يكذب تصريحات رئيس بنفيكا عن رفضه لعودة أوبلاك   16.08.14 11:03

كذب نادي أتلتيكو مدريد تصريحات رئيس نادي بنفيكا البرتغالي لويس فيليبي فييرا والذي أكد أمس الجمعة أن حامل لقب الدوري الإسباني عرضوا على النادي البرتغالي إعارة حارس المرمى أوبلاك والذي إنتقل هذا الصيف إلى الأتلتيكو قادما من بنفيكا.
 
وكان فييرا قد قال أمس في تصريحات للقناة الرسمية للنادي البرتغالي: 'أندريه جوميز ورودريجو تم بيعهم في شهر ديسمبر الماضي (إلى مالك فالنسيا بيتر ليم)، بالنسبة لماركوفيتش (إنتقل إلى ليفربول) وأوبلاك لم أكن أتوقع أنهم سيرحلون الآن ولكن كما رأيتم فقد تم دفع قيمة فسخ عقدهم".
 
وأضاف: "بالنسبة لي كانت مفاجأة بأن يرحل أوبلاك، ولكن الحياة تأخذ العديد من المنعطفات وأتلتيكو عرض علينا عودة اللاعب ولكن نحن لا نريد ذلك!".
 
وحسب صحيفة "ماركا" فإن النادي البرتغالي يشعر بغضب من أتلتيكو مدريد حيث خلال هذا الصيف كانت هناك مكثفة بين الناديين، بنفيكا شعر بغضب كبير عن طريقة رحيل أوبلاك الذي رفض حضور أول تدريبات الفريق في الموسم التحضيري.
 
وهناك سبب آخر الذي جعل رئيس بنفيكا غاضب من الأتلتيكو، حيث أن النادي البرتغالي كان مهتم بقوة للتعاقد مع لاعب خط الوسط الفرنسي جيلافوجي وكانوا يتفاوضون مع النادي الإسباني ولكن في نهاية المطاف فضلوا إنتقاله إلى فولفسبورج الألماني.
 
وتجدر الإشارة أن أوبلاك إنتقل هذا الصيف إلى أتلتيكو مدريد مقابل 16 مليون يورو وبذلك أصبح أغلى صفقة لحارس مرمى في الليجا، السلوفيني لا زال لم يلعب بعد أي مباراة مع رجال سيميوني حيث يعاني من إصابة وهناك أنباء تشير أن المدرب الأرجنتيني سيعتمد هذا الموسم على ميجيل أنخيل مويا لحراسة مرمى الفريق والذي هو الآخر إنضم هذا الصيف قادما من خيتافي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.helpub.com
 

أتلتيكو مدريد يكذب تصريحات رئيس بنفيكا عن رفضه لعودة أوبلاك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 



صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى الجزائريين والعرب :: **المنتدى العام**
 :: الأخبار الرياضية العربية والعالمية
-