الرئيسيةالمنشوراتس .و .جبحـثالتسجيلدخول
* *
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 روبن يحذر: لا تفرطوا بفرحة الفوز على إسبانيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الأمير
عضو نشيط
عضو  نشيط


احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 6081
تاريخ الميلاد : 29/10/1996
العمر : 20

مُساهمةموضوع: روبن يحذر: لا تفرطوا بفرحة الفوز على إسبانيا   15.06.14 19:35

 
رغم البداية القوية للمنتخب الهولندي في نهائيات كأس العالم المقامة حاليا بالبرازيل بالفوز الكبير 5/ 1 على المنتخب الإسباني (حامل اللقب)، إلا أن النجم الهولندي أريين روبن شدد على ضرورة عدم الانسياق في الفرحة بالفوز الكبير والتي ربما ستؤثر بالسلب على تركيز الفريق في المباريات القادمة.
وصرح روبن للصحفيين الهولنديين اليوم الأحد “إن مباراة إسبانيا ستبقى في الذاكرة لفترات طويلة، ولكن هذا لا يعني حقا الكثير. نريد أكثر من ذلك بالفعل”.
وأضاف “إن الانتصار التاريخي الذي تحقق على إسبانيا سيبقى محفورا في تاريخ الكرة الهولندية بناء على ما سيقدمه المنتخب الهولندي في بقية مبارياته في المونديال”.
وحذر روبن مما حدث في كأس الأمم الأوروبية (يورو 2008) التي أقيمت في سويسرا والنمسا، عندما قدم المنتخب الهولندي أداء باهرا ولكنه لم يحصد اللقب في النهاية.
وأوضح روبن “يتعين علينا التعلم من درس اليورو. فرغم تحقيقنا نتائج رائعة في البطولة بالفوز 3/ صفر على إيطاليا بطل العالم آنذاك و4/ 1 على فرنسا إلا أننا خسرنا أمام روسيا في دور الثمانية.”.
ويستعد منتخب هولندا، الذي يتصدر المجموعة الثانية حاليا، لمواجهة نظيره اللأسترالي في مدينة بورتو أليجري يوم الأربعاء القادم.
Ondanks de sterke start voor het Nederlandse team in de World Cup kampioenschappen in Brazilië te winnen van de big 5/1 op het Spaanse team (titelverdediger), maar de Nederlandse ster Arjen Robben benadrukte de noodzaak niet bedrogen te worden in de vreugde van het winnen groot en dat zal waarschijnlijk een negatieve invloed op de concentratie van het team in de komende wedstrijden .

Robin vertelde Nederlandse verslaggevers op zondag, "De wedstrijd Spanje zal in het geheugen blijven voor een lange tijd, maar dit niet echt heel veel betekenen. We willen meer dan dat reeds. "

"De historische overwinning die is geboekt op Spanje zal geëtst in de geschiedenis van het Nederlandse voetbal op basis van wat wordt door het Nederlandse team in de resterende wedstrijden in de World Cup worden voorgelegd blijven."

Robin gewaarschuwd voor wat er is gebeurd in de European Nations Cup (Euro 2008) die werd gehouden in Zwitserland en Oostenrijk, toen hij een briljante prestatie tegen de Nederlanders, maar niet profiteren van de titel in het einde.

Robin legt uit: "We moeten de les van de euro te leren. Ondanks de indrukwekkende resultaten van ons onderzoek in het toernooi door het winnen van 3 / nul tot wereldkampioen Italië op het moment en 4/1 op Frankrijk, maar we verloren aan Rusland in de kwartfinales. ".

Het team bereidt Nederland, die op dit moment leidt de tweede groep, om zijn tegenhanger Allostrala ontmoeten in de stad Porto Alegre volgende week woensdag.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

روبن يحذر: لا تفرطوا بفرحة الفوز على إسبانيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 



صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى الجزائريين والعرب :: **المنتدى العام**
 :: الأخبار الرياضية العربية والعالمية
-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع