الوطني قراءات (673) تعليقات (15) أمر مديري القطاع باعتماد سياسة جديدة.. خمري: قناة تلفزية ومجلس وطني للتكفل بمشاكل الشباب

الوطني قراءات (673) تعليقات (15) أمر مديري القطاع باعتماد سياسة جديدة.. خمري: قناة تلفزية ومجلس وطني للتكفل بمشاكل الشباب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

 الوطني قراءات (673)  تعليقات (15) أمر مديري القطاع باعتماد سياسة جديدة.. خمري: قناة تلفزية ومجلس وطني للتكفل بمشاكل الشباب Empty الوطني قراءات (673) تعليقات (15) أمر مديري القطاع باعتماد سياسة جديدة.. خمري: قناة تلفزية ومجلس وطني للتكفل بمشاكل الشباب

مُساهمة من طرف zaara في السبت 14 يونيو - 14:03:22

قدم وزير الشباب عبد القادر خمري، أول أمس، جملة من التوجيهات لمديري الشباب عبر الولايات لفائدة الشباب، حاثا إياهم على تكثيف الجهود والنشاطات خلال موسم الاصطياف وشهر رمضان المبارك.
 وأكد خمري في اليوم الثاني والأخير للقاء الذي جمعه بمديري الشباب بإقامة الميثاق، أن تقييم أوضاع قطاعه والكشف عن البرنامج المصادق عليه مؤخرا، بالإضافة إلى إيجاد الصيغ والآليات لتجسيده ميدانيا لفائدة الشباب، شكلت "اهتمامات كبيرة" على مستوى قطاعه.
وشدد خمري على "استعداد مسؤولي مديريات الشباب للشروع في تنفيذ مخطط العمل لقطاعه الوزاري والبرنامج الخاص بموسم الاصطياف المقبل  لتأطير حوالي 220 ألف مصطاف".
 كما أعلن وزير الشباب عن تنظيم لقاء وطني الأحد القادم يجمع المديريات التنفيذية لأربعة قطاعات، منها الشباب، السياحة، التضامن والثقافة، من أجل التعاون والتنسيق فيما بينها لإنجاح موسم الاصطياف.
  وأوضح الوزير أن هذا اللقاء المرتقب سيتبع بـ"مشاورات واسعة ومعمقة"  بين هذه القطاعات الأربعة للخروج باستراتيجية "للعمل سويا وذلك بتوجيه من الوزير الأول".
 وذكر خمري بأن قطاعه يعمل "بكل جدية" لبعث "استراتيجية طويلة المدى تكون بمثابة المرجعية لسياسة الشباب وتهتم بمشاكل وقضايا الشباب المختلفة"، مشيرا إلى ضرورة التنسيق والتعاون مع مختلف القطاعات الوزارية والفاعلين السياسيين والخبراء وممثلي المجتمع المدني.
 وعن النشاطات المزمع تنظيمها مستقبلا، أشار وزير الشباب إلى تنظيم تشاور وطني حول الشباب والجلسات الوطنية للحركة الجمعوية الشبابية وملتقى حول موضوع "الشباب والترفيه" بالإضافة إلى مؤتمر حول الشباب وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، مضيفا بأنه يتم التحضير لتنظيم سباق السيارات "رالي الجزائرـ تمنراست"، ورحلات استكشافية للجنوب ورحلات بحرية، علاوة على التحضير لإطلاق قناة تلفزيونية وأخرى إذاعية خاصة بالشباب، وكذا إصدار مجلات شبانية. وكان وزير الشباب قد أعلن عن استحداث مجلس وطني للتقييم والمساعدة على اتخاذ القرار في مجال سياسات الشباب وتنظيم جلسات وطنية للشباب في المهجر.‭



zaara
zaara
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 6996

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى