الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 المنتخب الجزائري يصل بوركينافاسو تحسبا لمواجهة السبت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اعصار
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام
avatar

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 30851

مُساهمةموضوع: المنتخب الجزائري يصل بوركينافاسو تحسبا لمواجهة السبت   10.10.13 18:45

وصل المنتخب الجزائري لكرة القدم الى عاصمة بوركينافاسو واغادوغو, بعد ظهر هذا الخميس تحسبا لخوض مباراة ذهاب الدور الفاصل أمام المنتخب البوركينابي ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال 2014 بالبرازيل.


ووجدت عناصر النخبة الوطنية صعوبات في مغادرة المطار والصعود الى الحافلة التي تقلهم الى مقر إقامتهم بفندق ''لايكو'', الذي يبعد بـ 5 كلم فقط عن مطار واغادوغو الدولي, بسبب الحضور الهائل للأنصار الجزائريين الذين جاؤوا لمؤازرتهم, حيث قام البعض منهم بكراء دراجات نارية لمرافقة حافلة الفريق التي تنقلت دون حراسة الشرطة الى الفندق.
وعند وصولهم الى مقر الإقامة، صعد رفقاء القائد مجيد بوقرة الى غرفهم لأخذ قسط من الراحة ومع ذلك لم يغادر الانصار مدخل الفندق الذي يقيم به وفد الخضر.
وبهذا يكون اللاعبون قد تأكدوا أنهم لن يكونوا بمفردهم خلال موقعة ''واغا'' بملعب 4 اوت بالنظر الى المؤازرة والحماس الكبيرين اللذين لقوهما من طرف الأنصار قبل 48 ساعة عن الموعد الهام امام ''الخيول''.
وكان عناصر المنتخب الوطني بقيادة وحيد حليلوزيتش قد أنهور أمس تحضيراتهم بعد اتمام اخر حصة تدريبية بالمركز التقني لسيدي موسى.
 وعكست الاصداء التي استقاها موفدو الاذاعة الجزائرية الى مركز التدريب المعنويات العالية والتركيز الجيد الذي يتسم به لاعبو الفريق الوطني لكرة القدم ، حيث فقد اعتبر فؤاد قادير أن اهم شيء بالنسبة له هو تقمص الالوان الوطنية من جديد وليس مدة اللعب،   فيما اعرب  محمد أمين عوديةعن أمله في أن يكون عند حسن ظن الناخب الوطني حليلوزيتش الذي وضع فيه الثقة . 
وأضاف عودية في تصريح للقناة الولى " سأسعى جاهدا لتسجيل هدفي الأول ، ولا ننسى أن المباراة ستكون صعبة مع العلم أن الظروف لن تكون في صالحنا نتيجة الرطوبة العالية و التوقيت الذي لم نتعود على اللعب فيه "
 هذا وأكد المدافع مجيد بوقرة أن العناصر الوطنية جاهزة للمباراة التي ستكون صعبة أمام فريق محترم يملك عناصر عدة تلعب في البطولة الأوروبية، و أضاف بالقول " أملي أن نصل إلى المونديال بالعطاء للفريق الوطني الذي أنا فيه منذ 10 سنوات و ستكون خاتمة جيدة "
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.helpub.com
أم عبد الجليل
عضو نشيط
عضو  نشيط


احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 285
الموقع : الجزائر

مُساهمةموضوع: رد: المنتخب الجزائري يصل بوركينافاسو تحسبا لمواجهة السبت   11.10.13 20:27

الربحة لنا ان شاء الله وتكل الفرحة مع العيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

المنتخب الجزائري يصل بوركينافاسو تحسبا لمواجهة السبت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 



صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى الجزائريين والعرب :: المنتدى العام :: الأخبار الرياضية العربية والعالمية
-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع